رواية || لقد وقعت في حب زوجتي ~(قريبا) ♥

i-fall-in-my-bride_s-love-the-start

عندما يتزوّج أحدهم فأنه يختار أكثر إنسان يحبّه
لكن القدر قد يجمع أكثر شخصين يكرهان بعضهما
هنا يطرح السؤال
ما الذي سيحصل لهما ؟
هنا يتدخّل القدر ليقرر ما سيحدث لهما~

*****

معلومات عن الرواية :

العنوان: بالعربيّة: لقد وقعت بحب زوجتي
بالانجليزيّة:I fall in my bride’s love
عدد البارتات: مو محدّد
النوع: رومنسي + صداقة
طريقة السرد: الراوي , في بعض الأحيان قد يكون السرد عن طريق وجهة نظر أحد الشخصيات
إذا كانت القولة “…” فالمتكلم يتحدث بصوت مسموع
و إذا كانت *……* فالمتكلم يحدث نفسه
الكاتبة: أنا amaniflamer

*****

الشخصيات :
- شيومين - تعريف الشخصيات
شيومين  :وريث أكبر سلسلة شركات بكوريا, رغم أنه غني إلا أنه يدرس بمدرسة عاديّة لأنهيكره التواجدبين المتعجرفين الأغنياء رغمأنه مثلهم

سويون - تعريف الشخصيات
سويون : فتاة من عائلة عاديّة, أي ليست فقيرة أو غنيّة.

- يوهي- تعريف الشخصيات
يو هي : صديقة سويون الحميمة

سوهو - تعريف الشخصيات
سوهو : صديق شيومي نمنذ الطفولة. يغادر ليدرس بأمريكا منذ سنوات و يعود الآن

- مين سول - تعريف الشخصيات
مين سول : حبيبة شيومين, و هي أيضا من احدى العائلات الغنيّة و دائما متواجدة مع شيومين و أصدقائه

إكسو - تعريف الشخصيات
بقيّة الإكسو أم هم أصدقاء شيومين و جميعهم أغنياء

*****

 أول رواية من كتابتي أنزلها بالمدوّنة أتمنى تحبوها وتدعمونها ~ :$

البارت الأول يوم الجمعة ^^

 
 
17 comments on “رواية || لقد وقعت في حب زوجتي ~(قريبا) ♥

  1. ..
    وووواه
    اوني واخيراا بينزل الباررت الاول ~^_^ ..
    مرره متحمسهه للروايهه وحلوو اسمها > كف ~_~ .
    امم واتمنى تكوووون بارتاتها طويله طويله طويله وانا بطول ان شاء الله ردي ..
    بالبارتات الجايه ان شاء الله لاني متحمسههه لهههههههااا اهم شي شيومين ##_### ..”

  2. آسسم آلرؤآيةة لحآلهـ مچرم $^$
    ؤ أخيرآ رؤآيةة لـ أؤري پآؤژي
    تحمسسسسسست للپآرت آلأؤل *^*
    إلحين ؤش آلي يچيپ يؤم آلچمععةة؟؟ ='(
    آللهـم آنژل علي آلصپر ='( * گڤ *
    هـؤآيتينغ ي قممر

  3. يااااااااااااااااه اوري بااوزي واخيرا الروايه والله ماحسيت بالوقت انه مرر وجا موعد تنزيلها ووووف كيف انا متحمسه ! ما علينا خخخ ! فااااااايتوو اوني بإنتظار الروايه بففاارغ الصبر

  4. انيووو وااااااااااااو واخيرا اول فصه هتبعيها من البدايه
    قصدي اول بأول >>> بس يارب اكون نشيطه
    طبعا التقرير خطير متشوقه جدداا للقصه وهنتظر اقراء اول بارت
    يوم الجمعه ان شاء الله
    بس ممكن طلب ياريت بجد متتأخريش في موعد تنزيل البارتات >>> صدقيني ده بيزود
    من الردود ….. وانا اوعدك اني هحاول ارد علي كل بارت ده اقل حاجه ممكن اعمليها
    ليكي ياقمر واكيد ده كفايه لانك كاتبه الروايه ديه بنفسك ^^
    فايتنغ ……. !!!

    • أكيد بنحاول ما نتأخر
      حتى لو صار مرّة و تأخرت فهطا بسبب الضروف اللي ما نقدر نتخطاهاو هذا طبعا ينطبق على كل المدونين هون !!

  5. اكيد انا عارفه وده واضح في الروايت هنا ^^
    انا قصدي بين فتره تنزيل البارت >>> انا اكبر حمقاء
    هههههههه حبيبتي اكيد انا هستناكي بس انا فصدي كل
    ما ببتعمقي وبتحبي روايه مبتقدريش تصبري عليها
    امممم شكلي بعك اممم في انتظار البارت الاول فايتنغ ^^

  6. اول مره بأقرا شيء للباوزي .. متحمسه مره لروايه
    وانا احب هذي النوعيه من الروايات
    فايتينق ..
    اكيد بدعمك

  7. واوا واخير فيه روايه من هالنوع
    احس راح تصير احداث كتيرهههه
    من زمان وانا بقراء هالروايه واخير بقراء
    فايتينغ
    رغم اني متاخره

كلمة نستحقها ~ ♥

