48 ساعة || الجزءُ الثالث عشر ~

48hours14-7

الجزء الثالث عشر
” فرانك “

بعد مرور بعض الوقت , عندما عدت الى حياتي الطبيعية , و كمية الهائلة من المرضى الذين جعلوني افتقر الاهتمام بنفسي .
لقائي مع ذلك المراهق النصف صيني – كندي , جعلني انسى تدريجيًا ان لدي مرضى آخرين , فقط عندما قرأت الصحف و التقارير و رؤية وسائل الاعلام و التكهنات بشأن هذه القضية جعلتني أتذكر حواري مع القلب المدبر لهذه القضية
في الواقع , لم اكن قليلًا بشأن وضعه , و الذي كان في نهاية المطاف لا يعزى لثقتي و الفهم نحو كونراد , بقدر ما أعرفه , عندما يوضع الشخص في مثل هذه البيئة الإلزامية التي تشكل ايضًا تهديدًا ملموس على حياته , جميع الأفعال يمكن ان تحت تصنيف ” الدفاع عن النفس ”
ربما كشخص مثلي , الذين لا يعرفون أشياء كثيرة عن القانون لا يمكنهم الجلس في لجنة التحكيم
و التصويت لبراءة كريس , و لكني كنت ارتعش قليلًا و مضطرب بسبب كلمات مايك , فإذا كذب علي مرة أخرى
مساعدته يتكون بعيدةً تمامًا عن السؤال .
قلت: ” لدي وقت , اقصد للمحاكمة ”
” اوه حقًا , لقد تم تأجيل موعد المحاكمة الى الشهر المقبل , يبدو و كأنك مهتم بشأن ذلك الطفل , إلبى الحد الذي جعلته مريضك المفضل ”
ابتسم ديفيد بسخرية بعدما انهى كلامه , ابتسمت انا بالمقابل بينما اجبت على ما قاله:” قلت لك ان ليس لدي أي طريقة للتغلب على الأطفال اللطفاء , و المغزى حقًا , انك من استأجرتني و اهتم بي , ههّ , و لكنني على آمل الأن ان تخسر هذه القضية ”
قال ديفيد بصوته الأجش:” انتَ حكمت على الكتاب من غلافه , ففي المستقبل , سأجعلك تتعامل مع مجرمين قذرين ”
قلت بالمقابل:” من فضلك , لا تعذبني بهذه الطريقة , انتّ فقط تريدني ان انسى الرغبة في احتلال وظيفتك , حسنًا هذا كل شيء , اراكَ في الأسبوع القادم , و لا تنسى ان ترحب بي ”
ضحك ديفيد بسخرية بينما قال: ” هل انت مع مايك ام مع ذلك الطفل ؟”
” اكتشف ذلك بنفسك ”
قلت ذلك قبل ان أغلق الهاتف .

يوم الخميس , كانت السماء قاتمة إلى حدٍ ما , لقد اعتدت على تغيير مزاجي وافقًا للطقس الخارجي .
شعرت بوخزات من الخوف , بينما اسوق بالقرب من المحكمة . رأيت مجموعة كبيرة من الصحافة و المصورون
و الاغلب منهم من اشباه شرق اسيويه .
و بينما فتحت الباب لاخرج من السيارة بعد ركني لها , بدوا الصحافة و المصورون بالتجمع علي ! و تصويري
ربما بسبب البدلة الرسمية التي ارتديها و الدبوس الخاص بالشرطة .
من بينهم جميعًا , اقتربت اسيوية مني و وضعت المكروفون بالقرب من فمي , من الواضح انها لا تفهم الإنجليزية جيدًا
سألتني بكلمات متقاطعة:” هل انت محامٍ او ضابط التحقيق ؟”
لوحة بيدي إشارة لإنهاء الحلقة.

حلّق صوت مفاجئ نحو مسامعي قائلًا: “أهؤلاء هم أقارب الميّت ….؟”
وبعدها زحفت جموع الناس لما هوَ خلفي. واستدرتُ دون أن أشعر أيضًا لأرى رجلًا عجوزًا بعض الشيء ويقود امرأة في منتصف عمرها بعيدًا عن كاميرات وسائل الإعلام. وبسبب حالتهم التي يُرثى لها, فعلى الأرجح أنهم لم يفهموا شيئًا من أسئلة الصحفيين.

تنهّدت، وقطعتُ طريقي نحوهما لأحميهم، وقلتُ وأنا أتزاحم بين الصحفيين: “هل من الممكن أن تفسحوا الطريق؟”
وقدتُ هذين الزوجين بعدها معي عبر الدرج الطويل للمحكمة نحوَ المدخل، ومعظم الصحفيين كانوا محبوسين في الخارج.

طأطأت السيدة رأسها وقالت: “شكرًا لك.”

سألتُهما بالإنجليزية البسيطة: “كوريا؟ الصين؟” وأنا أتطلّع أن يفهموا.
نظرت السيدة للرجل –زوجها-، فقال الرجل بالصينية: “الصين.”
ابتسمتُ بخفّة: “آوه حقًا؟ أنا كذلك.”
واعتلت على وجوههم ملامح الارتياح. أمسكت السيدة بيدي وقالت بامتنان: “عندما وصلنا هنا واجهنا عائق اللغة، ويبدو أن الاستقبال في الفندق كانوا مشغولين جدًا، وكنا قلقين بشأن عدم إيجادنا للطريق المؤدي لهُنا اليوم.”
قلتُ وأنا أقودهم نحو غرفة الانتظار: “كل شيء بخير، ألم تصلوا في النهاية؟ هذا المهم.”
لم يكن هناك العديد من الناس في غرفة الانتظار .
اتجهت نحو آلة صنع القهوة في الزاوية، وصنعتُ كوبين صغيرين من القهوة بالحليب.
قلتُ: “لا يوجد سوى القهوة، أرجو ألّا تمانعا.”
وقف الاثنان بسرعة ليأخذوها: “شكرًا لك .. شكرًا ..”
لكنهم على أي حال لم يبدون مهتمّين حقًا لشرب القهوة في مثل هذا الوقت.

سأل الرجل: “هل أنتَ ضمن قسم الشرطة أيضًا؟”
قلتُ بضحكة خفيفة: “أوه كلّا، أنا طبيب.”
قالا بحيرة: “طبيب …؟”
قالت الزوجة بتوتّر: “هل على الأطباء الحضور للمحاكمات أيضًا … طبيب شرعي؟”
قلتُ لأريحهم فورًا: “كلا، كلا! أنا فقط طبيب نفسي، شخصٌ عليه التواصل مع المشتبه به.”

تبدّلت ملامحهم قليلًا، على الأرجح عند سماعهم كلمة “المشتبه بها”.

قلتُ: “أرجو ألا يكون هذا تطفلًا، لكن أنتما ……..”
احترتُ في اختيار الكلمة المناسبة. لكن أكملتُ فورًا: “والديّ مَن؟”

نظرت المرأة لزوجها عندما قال: “لا أعلم إن كنتَ تعرفه أم لا، لكن ابني يدعى جانغ ييشينغ.”

—————————-

انتهى
ترجمة: رايونق + نانهاي
تصميم : نانهاي

 

Advertisements

40 تعليقات على “48 ساعة || الجزءُ الثالث عشر ~

    • مشكورين على ترجمة البارت، البارت مافيه أحداث كثيره وكمان قصير، كنت أتمنى يكون فيه أحداث أكثر من كذا، بس يلا خلينا نعتبرها بريكك لحد ماتيجي الغصات، بإنتظار البارت القادم بإذن الله يوم الجمعة، فااييتتننغغ 💪 😊

  1. جممميل مره حلوو 🙂 !

    احس البارتت الجاي كله حيكون عن والديّ جانغ ييشنغ لانه هوا من ضمن المقتولين بسبب مجهول .. المهم ما ادري ليش احس ان القاتل هوا واحد من فريق الشرطة او صاحب الطبيب :/ توقعاتي صارت خايسة هالايام مدري ليشش

    هوايتيغ ~

  2. =_=
    همممممف
    البارت هدا محبط .. مافيله احااث
    !
    البارت القادم بعوض بالرد و بكتب رد طويل إن شاء الله
    شكرا على الترجمه ^ ^

  3. اوووني دحيين ممكن اعرف ايش قصة ديفيد والطبيب
    البترت خووقاقي مع انه مخي علق باول البارت بس مشي
    اوني فاينتيغ

  4. لاااااا😫😫😫😫😫
    ليش كذا البارت😭..ماحسيت بنفسي توني ادخل جو بالقصة الا القيه فجأة خلص😢
    على العموم جاني احساس وأنا اقرى البارت كلام الدكتور فرانك ذكرني بشخصية في روايات أجاثا كريستي😎..ماني فاكرة اسمه بس برضو دكتور دايماً بيظهر مع العجوز ماربل خخخخ😁😁
    منجد احس يليق على الدكتور فرانك يصير محقق👀
    صاير يقول كلام زي كلام المحقق باورو..لحظة……. الدكتور فرانك صيني!!!!!!!!😳
    من متى كان صيني ما ذكر هذا الشي في البارتات السابقة … ظهور ابوين يشينغ خلاني اتذكر يوم قال لكريس انو يهتم بهم 😢.. حسيت نفسي اتمنى اروح لهم واصرررخ انو كريس بريء😖 .. بس هو ماذكر لسه اذا كانوا هم في صف كريس ولاضده😕.. احس محد بيصدق كريس والكل ضده الحين ماعدا الدكتور فرانك😰.. لكن في شي انا نسيت اركز عليه من بداية الرواية ..لتوي بس حسيت انو الشخصية الرئيسية هو الدكتور فرانك مو بكريس..وغير كذا من هو المسؤول عن المصايب دي كلها وحبسهم هناك .. ممكن اذا كان كريس مو بهذا الانهيار كان وقف على رجلينه وبدل ما يتحسر على اصحابو يروح يدور عن القاتل .. بس ما الومه في النهاية هو بيمر بصدمة.. اتمنى على الاقل الدكتور فرانك يتولى زمام الامور ويبحث في القضية ويلاقي المجرم😤
    كوماواء على البارت💙💙💙💙

  5. بارت رائع و قصير بس مافيه احدات مشوقه 😦 ومنتضره البارت جاااي كمساميدا
    فايتنغ ~~~

  6. باين انو الشرطة مخبيه مصايببب .،، فرانك شكله يعرف الي حبسهم وقتلهم ..
    البارت جميل مع انوو مافي احداث حصللت ،
    كمااوو ~

  7. البااارت بيييررفففككت
    شكراً لكم على الترجمه ،،
    وووو ايه صح البارت حلو بس ما فيه احداث ،، بس يضل حلو 🙂 هه
    اونياتي الجميلات ننتضر البارت الجاي ،، وشسمهادري مالكم شغل بس روايه لمسه من الخوف تاخرت ولا ؟!
    ايه انا بس شفت نانهاي هنا و كذا تذكرت الروايه اتمنى انها ما تتاخر كثير واذا كان نانهاي عندها ظروف احنا مقدرين ظروفها ،،
    اونياتي الجميلات ففففاااااااييييتتتتيييينننننغغ ♡`

  8. البارت خققه بس احس اني مو فاهمه مدري ليه
    بس خلوني اخمن 😤😤احم حم يعيني لاي مشتبه فيه والقصه باديه من النهايه صح ولا لا 😐😐
    وشكرا على الترجمه و بانتظار البارت الجاي
    فايتتتنغغ 😊😊💪

    • القصه ملخبطه ،
      وانتي لخبطتيني زياده هههههههههههههه
      الحين وش دخل لاي مو هو ميت خلاص ؟!
      ههههه بعدين كيف القصه باديه من النهايه عجزت افهمها ههههههههه

  9. مقدرين ولا مصحنين. :p
    هههه يعني قدر و صحن وكذا
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

  10. 😦😦😦😦😦😦😦😦 ام ييشينغ ياللهول بيرفكت البارت بس للان مافهمت 😦الزبه شكرا

  11. وااااااااااااااااااه
    عذرا عن التأخير اليوم قريت 13 بارت ورا بعضهم..
    حبيت شارك في المسابقة بس فاتت .. كنت عم اعمل اختبارات >تعيسة حظ
    المهم
    البااااااارتااااااااااااااات يجننو … و في انتظار البارت 14
    واااه الترجمة روعة وشكرا على المجهودات و التعب
    لكن انا هلا في حالة عدم فهم.. دافيد و فرانك .. اللي فهمتو و كأنو تقديم احداث و بعدين و كأنو الحكاية تحكى من طرف كريس… هذا مفهوم بس اللي محيرني هو انو الاحدات تلخبطت عندي شوي..
    اذا ممكن… ممكن شرح بلييييز

  12. شى غريب ! أول الجزء فى جمل احسها من جوجل ترنسليشن مع ان انتو ما تستعملوه !
    بليز دققوا منيح فى هاد الجزء و فى الجزء إللى قبله لأن فى اشاء مو موضحه نهائياً !
    إحترامى 🙂

  13. البارت حلو بي مافيه احداث كثير سوى ظهور والدي لاي فجأه بس مت زال جمييل شكرا لك لتنزيلك البارت الرائع ومتشوقه للبارت الحاي

  14. انااا متابعه جديده الروايه مره روعه
    بأنتظار البارت الجااي على نار
    فايتنغ

  15. شكرا على البارت اكيد النس الي دخلوهم للبيت
    لهم صله بالشركه لانه وين مدراء اعمال الفرقه لما ضاعو في المطار
    اخر ثلاثي مات كاي وتشانيول ولاي ليش بنفس الوقت
    احس في القصه لعبه دنيه ممكن كانو هم الي اختارو الناجي الوحيد بطرقه اختيارهم لمواحل موت الاعضاء

  16. بارت جميل كالعادة والحمدلله بعد ماقرأته وأعدت قراءة اللي قبله فهمت بعد الدوخه اللي صارت كوماوو واستمروا

  17. ي عممرري
    حسبتهمم جده و جدتهه لانهه دايم يتكلم
    عنهمم
    اونيتي الجم جم جميللهه كوماووو
    فايتيتغغ..

  18. يا انوو انا مو فاهمه شئ يا انوو البارت غامض
    احس الاحداث صارت بس عن الدكتور بس
    متى بيجي الباقين
    كوماوا +فايتنغ

  19. اممم البارت قصير ومافيه احداث
    طبعا شكرا عالترحمه
    صراحه بسبب لبارت اللي الفات مو قادره افهم شيئ

  20. هاد البارت خلالالالاني متشوقة كثييير للبارت القادم عن جد ممتاز بظن انو البارت القادم بيحكي عن حياة لاي، بس خليني لا اتوقع كثير هاي القصة الوحيدة الي كل احتمالاتي بتطلع معكوسة
    كوماووو على الترجمة في انتضار البارت القادم و بيان على تااخر على التعليق
    فايتينغ

  21. ياربي والدي لاي مايوقفون ضد كرييس
    هو مثل عيالهم عاني كثثير واكيد يتالم اكثر من اي شخص لانه
    شاف الموت بعيونه وشاف كل شخص حبه وعاش معه طول ذي السنوات يموتون واحد واحد وهو مايقدر يسوي شي
    و ب النهاية يحاكمونه ب شبهة القتل الثلاثي ممرا مو عدل
    انا متفائلة ب فرانك اكيد راح يخلص كريس من ذا الظلم
    مممرا شكرا ع الترجمة احبكم 🙂

  22. احس البارت الجاي كله حيكون عن والديّ جانغ ييشنغ !
    حماااااااااس
    كوماو,على البارت
    الله يعطيكم العافية

كلمة نستحقها ~ ♥

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s