التعليقات , و ما أدراك ما التعليقات ~



السلامُ عليكم و رحمة الله و بركاته . 

أولا ً كل عام و آنتو بخير بمناسبة الشهر المبارك :”$ 

ندخل بالموضوع .. 

طالما أني أكثر أدمن بتنزل هاي الفترة رح أحكي بأسمي ، و بأسم بقية الادمنز . 

نوخد المواضيع اللي نزلت أخر فترة ~ 

قصة قصيرة || ضحية ٌ غارقة ٌ في ضبابك ~  

المشاهدات : 1,917 
الردود : 60 

تقرير || متاهة الحبّ ~ 

المشاهدات : 961
الردود : 19 

قصة ٌ قصيرة || لأن َّ عناقه ُ .. كان ضباباً يقتلك ِ~

المشاهدات : 950
الردود :  36

لنحطم قلب تشانيول || البارتُ الثالث ~ 

المشاهدات : 767
الردود : 30

رواية || همساتُ السماء -قريبًا- 

المشاهدات : 680 
الردود :  26 

تقرير || الموتُ ياقوتي العيون ~ 

المشاهدات : 1286
الردود : 30

قصة قصيرة || الحُب الأول~ 

المشاهدات : 2119
الردود : 41

الطابق ُالخفي || الإنهيار #3 ( تحديث ) 

المشاهدات : 402 
الردود : 16

بكفي و لا أعطي كمان أمثلة ؟ -_- 
هاد و انا مو مستثنية الردود المكررة و ردود الكاتبة و المترجمة عليكم  -___- 
مو حآسين أنه الوضع مو طبيعي ؟ 
و لازم نضل نطلب منكم أنكم تقدروا تعبنا ؟؟ 

ترجمـة البارت فكركم كم بدها ؟ 
ساعتين – ثلاث ساعات ،  حتى  تكون الترجمة واضحة و مفهومة ، و ممكن أكثر كمان ! 
و أخر أشي الردود آوني البارت قصير .. 

كتابة البارت كم بتقعد برأيكم ؟؟ 
يوم كامل ! 
آنتو بتفكروا الأفكار و الحوار و الأحداث و ضبط الشخصيات سهل ؟؟ 
سهل تكتبي رواية ؟؟ 
و آخر شي : ” شكراً  , فايتنغ ” 
هاد إذا حصلناها أصلاً . 

آتوقع الكل بيعرف أنه لنا حياتنا الخاصة ! 
يا الله ما أريح أنه نوقف الروايات و نحذفها! 
توصل معانا لدرجة أنه حتى بالإمتحانات نفكر شو ممكن نعمل بالرواية! 

حتى الروايات المترجمة ! 
ما نحن متواصلين مع الكاتبات الأصليات و بنترجم لهم تعليقاتكم ! 
كيف بالله آفرجيها المشاهدات قرابة الألف ، و عدد الردود عشرين ؟ 

لا و أخر أشي بوصلني مليون سؤال وين الرواية وين الرواية ؟ 
رح نسحب عليكم مثل ما بتسحبو علينا :] 
احنا حالياً نتناقش ع ثلاث أشياء إذا ما عادت الردود  للمستوى الطبيعي اللي كانت عليه قبل شهر!
– تدوينات محمية بكلمات سر . 
– أيقاف المدونة في شهر رمضان المبارك . 
– حذف الروايات . 

و ترا ما في أسهل من عمل أي واحد منهم  .. سهل أكثر مما تتصورون 🙂 
بالعكس وقتها بنقدر نركز ع حياتنا الدينية و الدراسية أكثر .
بعدينّ .. 
البنات الرائعات اللي ” أقتبسوا ” فكرة من رواية أو قصة من رواياتنا . 
لا و مو ماخدين إذن ! 
و بكل بساطة بتكتب للمتابعين : ” بنات ، أنا أقتبست الفكرة من قصة قصيرة في مدونة ثانية ” 
و أكثر من بنت في آكثر من مدونة لقيتها عاملة هيك ! 
لا ؟ 
و الله؟؟؟؟؟؟ 
بتحبي اقتبس افكارك ؟؟؟؟ 
بتحبي أسرق ساعات التعب اللي بس قعدتي فيها تفكري شو  الفكرة اللي ممكن يحبوها المتابعين؟؟؟؟؟؟؟؟ 

مثال؟ البنات اللي أخدو فكرة قصة  ضحية غارقة في ضبابك 😐 
عفواً ؟؟ 
حبيبتي ،   بدون ما توخدي إذن ، هاي سرقة ..
و بدون ما تذكري المصدر هاي سرقة ..
 و مو مسامحيتك عليها 🙂 
و تحملي وزرها يوم القيامة 🙂 
آفرحي بسرقتك 🙂 
و لي معكم حديث أخر ع مدوناتكم . 

إذا ما رضينا ككاتبات و مترجمات عن الردود رح ننفذ الحل اللي بنتفق عليه .

السلامُ عليكم و رحمةُ الله و بركاته ~ 

131 تعليقات على “التعليقات , و ما أدراك ما التعليقات ~

  1. ياهووووووووووووووووووووووووه مين قدكم حتى انا اللي اصلا ما اعر ذي المدونه وما ادخلها ودخلتها بالغلط علقت ككككككككككككككككككك ولا تسكتي للكلاب اللي ياخذو افكاركم اهجمو عليهم كسرو روسهم نياهاهاهاهاها

  2. اسفة اووني و الله اسفة اني كثير ما عم علق بس انا لساتني جديدة هنا بس اوعدك راح صير احرص على كتابة تعليق طويل و حلو مثل قرائتي للبارت . اسفة مرة ثانية فايتينغ

  3. اولا رمضان كريم 💜
    .
    .
    ثانيا انا آسفة اني ما اعلق على الروايات 😔 احيانا ما اكون مسجلة دخول علشان كذا استصعب اعلق .

    . بس من جد افضل مدونة للروايات بلا منازع ومن افضل الاعمال اللي قريتها هنا (سيمفونية الشياطين 💜) هذي اللي قراها يعرف فخامتها .. & ( توأم روح لوهان 💜) هذي الروايه هيضت مشاعري وانا اقرا قعد ادمع وقلبي يعورني 😭

    انا مقدرة تعبكم وجهودكم الجبارة سواء بالترجمة. والكتابة و تنسيق الافكار شكرا من القلب اني كنت من اللي قروا رواياتكم 💜💘 فايتينغ .

  4. أوني أنا مررره اسفه لأني ما اعلق كثير على الروايات
    بس أنا لحد الحين ما قريت الروايات والقصص الجديده
    وأؤعدكم أني لما ادخل على أي شيء راح اعلق
    ومن اليوم ورايح ؤالله العظيم أني بعلق على الروايات
    وبليز لا تفذوا من الأشياء الثلاث
    لأن المدونه هذه أحلى مدونه
    واكثر مدونه ادخل عليها
    فبليز رجعوا الرويات على شأن اقراء واعلق
    أنا هذه الأيام صايره اعلق كثير بالمدونات الثانيه
    إذا تبوني اعلق افتحوا المدونه وطلعوا الرويات والقصص
    وراح أقرأهم واعلق بس أنتوا طلعوهم
    وبس هذا اللي عندي
    ترى راح أكون حزينه إذا سويتوا شيء بالمدونه الجميله
    فايتينغ أوني فايتينغ
    إنيو

  5. انا دخلت اليوم ع المدونة وما قرات وﻻ رواية .. ان شاء الله بس افضى بقرا ..
    ممم بس اقرا بعلق تعليقات طوييلة ^^
    اه والافضل انك تعمليها محمية بباسوورد وللي يعلقون بس ! ..
    فايتنغ ^^

  6. انا ما اوعدك بس انا متأكدة اني راح اعلق اكثر من قبل وراح اعلق بعد تعليق طويل علشانكم وعشان جهودكم
    حبيت الروايات كثير وحبيت المدونه اكثر …
    انا من متابعين هاذي المدونه من شهرين تقريبا بس تعلقت فيها كثير ..
    بجد انا اقدر جهودكم وتعبكم على الترجمه وعلى التأليف بعد وادري انه شي يتعبكم بس عشان ترضونا
    ما عرفت ايش اقول والله بس كل عام واتنو بخير وصحه دايمه وهنيئا لكم بقرب العيد ^ ^
    فايتيينغ ^ ^

  7. الحمدلله انا دايم اعلق وافرح لما اعلق :* اما بالنسبة للـ**** اللي بيسرقوا أفكار منجد لاتسكتولهم هدول ماعندهم ضمير وقليلات أدب 😒 ..
    المهم هوايتنغ 💕 أحوووبببكككم .
    في أمان الله :*

  8. معكم حقق صراحة !!
    شي يقهر جدد عندي مدونة فتحتها جديد في مشاهدات منيحةة بس مايتركو وﻻ تعليق -.-
    يعني تتعبون بالكتابة والترجمة بعدين مافي احد يقدر !! ولما تتاخرون يظهرو !! جد شي يقهر :3
    فايتيييينغ !!

  9. اوني اني هاذي اول مرة ادخل لامدونة و راح ابدأ بقراءة رواية لمسة من خوف
    سأعلق بكل بارت اقرءه …..اتمنى ان تستمروا باعمالكم فايتينغ ^ـ^

  10. مدري تو دخلت طفشانه وقعت اتصفح مدونتكم واذا مقلت انها اعجبتني اطلع غيرانه سراحه مره حلوه التصميم الاسم ولوني مقريت ولا روايه واي وحده تاخذ تعبكم الله ليسامحه بسراحه متعوب عليها المدونه وابداع فا انا بقول نصيحه لك ككاتبه يعني موسلمه او غيره اذا كتبتي روايه او شي لحضتك تحطي اسماء الفرقه حقيقي او اسم الفرقه بالاصل منتي خايفه ياخذو الاسم ويسووو تقرير عن نفس الشخص الي عجبهم ويسمعو له اغاني وذنون وغيره وراح تاخذين ذنبهم. كانصيحه وبس مع السلامه

  11. اوني انا اسفه
    بالحقيقه انا دائما اقرء و و احاول ارسل تعليق ، و بس ما يظهر ان التعليق ارتسل ، جلست احاول و اسئل في الانترنت ، و انا اقول جميع الروايات جميييله مرره .

كلمة نستحقها ~ ♥

