رواية ||الحُب , أرنب في عُنقي -(الجَزء#6)

https://i0.wp.com/im58.gulfup.com/y0kKJD.png

-ملاحظة مهمة نهاية البارت – 

*وقعت بالفَخ *

رَمشت بِعيَناي وأنَا احَملَق طَويلاً في بَاب غٌرفة الطَبيب , اعَدت نَظري لتوتو ” ما مَعنى هذا “ قُلت بِحنق مُقاومة الرغَبة التِي اعَترتنِي في الهُجوم على شَعر الرَامِين هَذا .
هَل هُو يشَفق عَلي الآن .. مالذِي يفَكر بِه .. تحديدا . انا مشَوشة لا استطيع فَهمه ولا تَوقع افعاله .
لم تتغَير تَعابيِره ولا لِوهَلة رددَ ” سَوف تتَعالجِين عِند هذا الطَبيب “. بِدون سابق إنذار اطلقت ضَحكة عَالية .. ضَحكت وَضَحكت ولَكن لَم تَكن ضَحكات سَعادة ابداً .. رَنت قَهقاتي في ارجَاء المَشفى كَدت ابَكي مِن شَدة الضَحك رغم انه لَيس هُناك ما يُضحَك ..
ابتَسم توتو بِسخرية ” ما المَضحك ! “ .
رَميته بِنظرتي النَارية التِي تفقد حَتى اوبَاما ثَقته بِنفسه لطالما احُتقرت بسَبب هذه النَظرة التي تخَرج لا شَعورياُ مِني .. ما ان يَراها احَد حَتى يبدأ بشَك في نَفسه ويسألني “ما الامَر ؟ لما تنَظرين لي هكذا .. هل هُناك شَيء خاطئ فيني ” .
” انتَ المُضحك!”رددَت عِندما لَم اجَد مِن توتو رَدة فِعل مشَابِهة لما توقعته .
رفَع حَاجبه ولَم يتأثَر ولا بقَدر انَملة  ” لا اظَن اننَي القِيت دُعابة ! “ .
تَنهدت تَنهيدة عَالية وانا ادِير عيَناي يمِيناً وشمالاً ثُم اعَدت نَظراتي نَحوه
, هُو حقا لَم يقَل شَيء مُضَحك .. ولَكن المُضَحك هِي انا .. تبعته والافكار تَسبح هُنا وهُناك وفي النَهاية  .. يحَضرني لاقَبح مكان فِي الحَياة .. سَبب تعاستي وحِرمان مِن العَديد و العَديد.
“انَظر سيَد تُوتو ,رِبما لا تَعلم وربما تَعلم ولَكنك تتَجاهل ذَلك .. انا لا يُمكن ان اتعَالجَ , لا يَوجد علاج لِمرضي .”
تَواصَل بعينيه نَحو عيني .. بِنظرات اشَد قَوة مِن نَظراتي ممَا جَعلني ارَمش, ارتفع طَرف شَفاهه ببِتسامة واثِقة ” مَن تَحدث عَن مَرضك ؟ “ .
” ماذا ! “ إلهي انَه ردُوده فَطينة جِداً بالكَاد اجَاريه ,
تنهد ” فقَط افعلي ما اقُول “ .
تأفأفت ثٌم نَظرت له بإنزعاج ” ها انتَ تَعود لِفعل ذَلك , ولِما علي الاستماع إليك ؟ “ ادرت عيني ” تشَه .. انا حَتى لا اعَلم ماذا تَكون بِحق”.كنت اتقَصد قَول ذَلك كِي انَبهه اننَي انتَظر اخَباره لِي بما يَجب ان اعرف .
قاطع يديه نَحو صَدره , بدا وكأنه التقَط الاشَارة ” ان فعلتي ذَلك سَوف اخَبرت كُل شَيء “ .
ضحَكت عقلياً بنَشوة , انَه اسهل ممِا يَبدو ” كُل شَيء ! “ . كانت ابتسامته الخَبيئة لا تزال على شَفتيه وكأنه يقرأ افَكاري  ” حَسنا لَيس حَرفياً “.
انزَلت رأسِي وانَظر له مِن بين الغُرة التِي غَطت عيني بخبث كي اخفي ابتسامتي الثَعلبية , فأن كان هُو ارنباً متوحِش فأنا هِي الثعلبة الماكِرة .. كان صَامتاً وهو ينَظر لي , عِندما فجأة هُو بدأ بضَحك كأبله .
رَفعت عيني نَحوه وعلامات الاستفهام تَتشكل فَوق رأسي , ضَحكته , ماذا قَد اقُول بشأنِها .. اسنان مَرصوصة , سِمفونية مُطربَة , عَين هِلالَية الشَكل .. مثالي كاليل كالسَماء , .. انه فاتِن .. اصلاً مَن لَن يَنفتن ,
*ماهذا لما يَضحك فجأة! *
عِندما لاحَظ نَظراتي وشَعر بالغَرابة تَوقف فجأة ولا تَزال ابتَسامة مَرسومة على وجَهه ” فُضولِية “ بَث مِن بين انفاَسِه .
عَبست في وجَهه على هذا اللقَب المفاجَئ  .. تظاهرت وكأني لَم اهتم تنهَدت وانا استدير وفاَتح بابَ غُرفة الطبيب تَحت تَحديقات توتو , ما ان دَخلت حَتى وقَف الطَبيب والابتَسامة تشَق ملامِحَه ” مَرحباً مُجدداً “.
عبَست على الفور انَه الطَبيب نفَسه , إلهي في ماذا اقَحمت نفسي .. لقَد سكَبت عليه المَاء سابقاً والآن يَبتسم في وجَهي .. كَم انَهُ مُنافِق .
حَشرت يدي في جَيب المعَطف ,ادَرتها فيه جيبي ابحث عن بِمبتغاي ,,  .. بدا ان الطَبيب تَوقع شَيء آخَر .. مِثل عِندما سَكت عَليه الماء .. ابتَسمت بِسخرية و اخَرجت اللِبان مِن جيبي ثُم رفعت حاجبي وانا اظَهره امام وجه الطبيب الذي استرخت تعابيره على الفور .. ادخلت اللبَان في فمي وبدأت بِمضَغه بِوقاحة وانا اجَلس على المقعد المخصص للِمرضى دُون ان انَطق ببِنت شِفة .
“سأكون خارجَاً “ صَوت توتو ظهَر في عقلي فجأة .. ادرت رأسي على الفَور نَحو الباب الذي كان ينغلقَ تلقائيا , زفَرت على المقعد وانا اشيح بِنظري واحاول الاسَترخاء , نظر الطَبيب نَحوي ورفَع احد حاجبيه ما ان رأى نَظرتي المسَتكرة نَحوه حَتى ازال ذَلك التعبير عن وَجهه ثُم تَوجه نَحو المقعد المخصص لَه ,  مَد يَده نَحوي وهو ينحني قليلا كِي يَمكنني مِصافحته وانا جَالسة ” انا الطبيب جونغ ديهيون , سُررت بالقائك “
لَم انَظره لَه وانا امضَغ اللبان .. فقط بطرف عيني رمَيته بنَظرة ساخِطة
” تِشه ” .
تَنحنح وبدا عَليه الانَزعاج وهو يَسحب يدَه  والقى بِنفسه على المقعد بِهدوء ” ما اسُمك “ .
نَظرت نَحوه بعين نصَف مفتوحة .. هذه الاسَئلة الممَلة مِن جديد يحَاول ان يجَعل مِن نفسه لَطيفاً حَتى اخَبره عن حياتي وقَصتي وابكي وهكذا اصبح مريضة نفسية وهو طبيب ناجح .. ولَكني لَست بِهذا الغَباء .. افعل ذَلك لاجَل مصَلحتي فقط وان لَم ارِد ذَلك ببِساطة لَن افعله.
“اسمي بارك هيوجين .. ابلغ مِن العمَر تسعَة عشَر عاماً .. عذراء عازِبة  ويتيمة , اقَطن مع جدتي مِن والدي في الريف  .. مريضة بفقَر الدَم المنَجلي انه مَرض وراثي ولَيس له عِلاج ..  “
احنيت رأسي ثُم اردفت بدهاء وانا انَظر نحو عينه تحديدا بِجرأة
” اختصرت الطريق عليك , لا احَب اضاعَة الوقَت ” .
ضَحك بَدل ان ينَزعج , ممَا جعلني ارفع حاجباً بستَنكار  ..
اسند نفَسه على المقَعد ” يَبدوا انَك خَبيرة بِمثل هَذا الجَلسات “ .
نَظرت نَحوه ِبغرور ” اكَثر ممِا تتَصور ” .
اخذ نفسا وهو يرفع بعض الاوراق ويسجل ملاحظات ثُم نَظر نَحوي بنَظرة ساخِطة “جَيد, بِما انَك تبَدين متعَجلة سأختصَر عليك ايضاً .. انا احتَاجك ان تكُوني مشَروعَي لأكون طَبيب مقيَم “ .
حَسنا ماذا كُنت اتَوقع .. انَ يرغب بمساعدتي او انني مَريضة ممَيزة ,
كل ما يرغب به هو أستغلالي ..اكره هذا  ” ولِم علي ان اساعِدك “ لِوهَلة كُنت قَد نسَيت امَر توتو ووعَده .
اتكأ هُو الآخر على المَكتب ونَظر لي بِثقة  ” لقَد اتفقت مع صَديقك مقابل حِفظ ما رأيت بالفَعل “
فَتحت عيني بِدهشة .. لَم اكَن اتَوقع انَه سَوف يستغلني هكذا بِكل خُبث ياللَوقاحَة  ” انتَ مَن كان يُراقبنا في السَطح ؟ مُتطفل ..!” .. عاد إلى اسناد نفسه على كَرسيه وكأنه لا يَهتم بما افَكر نَحوه , انَه لَم يعد يتصَنع اللَطف رغم ان هذا وقح الا اننَي افضلَه هكذا اكثر مِن اذا كَان متصَنعاً.
” لست متَطفل وسَوف اتظاهر بأنِي لَم ارى شَيئاً .. لِمصلحَتي ولمصَلحتكم ايضاً .. اياً ما تكَونوا .. جُل اهَتمامي مُنصب على تَحولي لَطبيب مقَيم .. لَيس عَلي ان اعَرف كُل ما يَدور حَولي .. “ تقدم مَرة اخُرى وكأنه يتَجهز لَقول شَيء مهَم .
” احَياناً , ان تَكون جاهلاً بما حَولك لَهو افضَل .. لَيس من الواجِب عَلينا قِراءة كُل كِتابة بِغلاف جَميل .. فربما تَعمقنا سَوف يفَسد جماله ” .
كَلماتَه لمَ تَبدو كَكلِمات عَشوائيِة يقولها لأي احَد .. بَطريقة بما بدا وكأنه يحذَرني مِن شَيء او ينصحني بَطريقة غَير مُباشِرة  .
كَلماته لَم تَمر على عَقلي مَرور الكَرام .. بدأت بَطواف ودَوران كَما يَطوف المُسلمين حَول الكَعبة .
عِندما ملأ الصَمت و الهَدوء الاجَواء ولَم يجَد مَني اي علامة على الرفض
.. “سأذكر لَك عِدة كَلمات ..قولي اول ما يخطر في ذهنك عند سماعها  جَاوبي بَسرعة ودُون تفَكير لأني سأتكلم بِسرعة ” .امَسك ساعة رقَمية في َيده ” حسنا لِنبدأ”.
اومأت فقط
ثُم بدأ بأطلاق الكلمات عَلي بسرعة ولم يَتسنى لي الوقَت لأفكر قَبل ان اجُيب حَتى .
” احَب .. “
” برودَة يد تُوتـ__.. “ قاطَعني بَسرعة وكأنه في سَباق ماراثون
” اكَره … ! “
“اخِتفاء توتو “ حاولت مجاراتَه قَد الامَكان .
“احتاج .. “
“وطن “
“اشتاق إلى.. “
“……. “ لَم يخَطر في ذَهني اي شيء عند سماع ذلك ,
ولكن لَم اخُذَ وقتاً طَويلاً حَتى بدأت في مُجاراتِه.
“اجَمل شَيء ..”
“وجَه توتو ”  .
“اقبح شي ..! “
“وجَه جدتي “
“اتألم حِين ..”
“يّذهب توتو “
” ابتسم حين “
” ارسم توتو .. “
“الحظن !”
“سِكين “
“الجنس !”
“حيوانات.. “
“الوطن !”
“فِراشي “
“الحاكم !”
“لعبة الشَطرنج”
“المَرض !”
“إبَر “
“مفتاح “
” صُندوق مغلق “
“الغِناء!”
“ضَحكة توتو “
“الحب !”
“أرنب …. ” .
نَظر نَحوي حين نَطقت بِذلك .. وضغط زِراً ما عَلى الساعة التي كان ممَسكاً بها .. اي انَه اوقف العَداد
“جَيد جداً “ ثُم اردف ” سَوف نُكمل في الجَلسة التالِية” .
*هذا اذا اتيت* .. فكرت وانا ارتدي معطفي مَرة اخُرى وارفع حقيبتي سرت نَحو الباب وانا مُبتسمة بِخبث واشَعر بِنشوة الانتصَار تملأ اودجَتي .  ,عِندما كُنت على وشَك الخُروج للأبد .
” مهلاً “ نَده فجأة .. ادرت رأسي وانا لا ازال اتمسك بالمقّبض وابتسم لِنفسي.
” احَرصي على الحَضور في الجَلسة التاليَة , لدي شَيء مهم لَكِ “

لحَظة واحِدة هل اتهَيأ ام انَهُ بالفعل امَسك نُقطة ضَعفي , لقَد استطاع مَعرفة نقَطة ضَعفي بهَذه السُرعة .. كَيف . الآن بأمكانه استدراجِي بسبب الفضّول.. نقطة ضعفي .. الفضول .
يالَه مِن خَبيث .. عضضت على شَفتي بِقهر ..
لَقد ..
لقد وقَعت بالفخ .
عِندما رأى تعابيري بدا وكأنه استنتج .. ما يَدور في عقلي ابتسَم لي وهو يرفع يده لِصدره ..ابتسامة حقيرة .. تباً ارغب بأن احَطم وجهه الوسِيم .
فتحت الباب بِسرعة وانا ادُهس الارضَ وكأني سَوف احطِمها .. لقَد كُنت غَبية ذلك الطبيب .. دُون ان انتَبه .. امسَكني من اليَد التي تؤلُمني .

وقفت لِفترة امام باب الطَبيب حَتى اُغلق الباب مِن تلقاء نفسَه ..رفعت نَظراتي الغاضِبة نَحو السَقف وكأني ارسل اشَعة فوق البنَفسجية نحوه لتحطمه.
عِندما بدأت بأستَجماع نفَسي .. فتحت حقيبتي واخَرجت الوشاح .. الوشاح نفسه الذي ازالته جدتي سابقا وصفعتني حينها .
في الحقيقة هي انتبهت لِذلك لأن عِند خَروجي من المنزل لم اكن ارتدي وشاحاً . . هذا الوشاح وجَدته على الارضَ بجانبي قدَمي في السَطح . عندما رحل كلا توتو وهيمتشان .
هذا الوشاح لم يكن غريباً .. لقد رأيته سابقاً . بتذكر ذلك غضبي تفاقم مئات المرات .
سَرت نحو غرفة الانتَظار وانا اقبض على الوشاح بقبضتي النارية .. ومستعدة على اطلاق جُم غضبي على الشخص الخاطئ .
ادرت عيني يميناً وشمالاً احاول رصَده
لمحَت رأس بشِعر اشقر مَدور .. كراميون .. جسَد يمسَك بكأس قَهوة .
وقفت لفَترة مِن الوقت ..احدَق بظهره وهو يلعب بِهاتف ويمسك بالقهَوة باليد الاخُرى .
سِرت ووقفت امامه .. رفع رأسه حين شعر بظل شخص يسقط عليه  .. وانا رفعت الوشاح امام وجهه على الفور .
” لنتَحدث “ قلت بَصوت غاضِب .
حدق بالوشاح ثم إلي, و وقف “لنذهب لمكان آخَر “ .
رفعت حاجباً بحنق ” لنفعل ذَلك”.

تقدمت بجانبه على الرصيف عندما اوقف سَيارة اجَرة ..
جلَس معي في الخلف واعطى السائِق العٌنوان .. كان الصَمت مخيماُ وكِلانا لم ينطقَ بِبنت شِفة .
لاحظت ان السائِق ينظر الينا عبر المرآة في الحين والآخر مما زاد انزعاجي .
قُلت بَصوت عالٍ بدون سابق إنذار ” اجَاشيَ ! لا يمكنك التركيز على الطريق”
نَبرتي العَالية و تحدثي المفاجئ , جعل توتو يلتفت الي بصدمة .. رفعت كلا حاجبي وانا انظر إلية ” ماذا ! “ .
تجاهلني وعاد لما كان يفعله .. النظر عبر النافِذة وصمت .
تَوقف السائق فجأة وبدا غاضبِاً .. حدقت بالمكان الذي كُنا قَد وصلنا إليه .. ثُم خَرجت من السَيارة .
خَرج توتو من بعدي .. وبدا مُنزعجاً هو الآخر ,  نطق فجأة بصوت غاضِب ” ما الامَر مع هذا المَزاج , صَوتك مزعجٌ كِفاية بدون شَيء وانتِ لا تتَوقفين عَن الصراخ “
كُان يتكلم وانا اعطيه ظَهري .. ادرت نفسي نَحوه ثُم القَيت الوشاح على وجهه بِغضب ” اسأل نفَسك ! .. انت كنت من قادني لبيت هوايونغ ! اي انك ابن صديق والدتها! تتظاهر بأنك لا تعَرفني “ الوشاح الذي القيته عَليه كان الوشاح الذي ارتاده في السيارة ذَلك اليوم .
امسَك بالوشاح وازالهَ عَن وجههَ ” لماذا انتِ غَير صَبورة وفضُولية هكذا .. قلت اننيَ سَوف اخَبرك بُكل شَيء !” .
النَيران بدأت تشتعل من رأسي كنَت ارتجف بغضب .. بِقهر وغيض .
” ان كان بأمكانك الظهور امام  هوايونغ و الحوم حولها وايصالها كسائق ! لماذا جعلتني معلقة هكذا كطرف ثالث ؟ .. ان كان بامكانك الظهور امامها فما هو الشَيء الذي يُعبيني , كَي لا تظَهر امامي ايضاً .!! “
تنفس بغضب وهو يرفع راسه ويغطي عينيه يحَاول امساك اعصابه .
تقدمت نحو وبقبضة يديه ازلت يَده الذي يغطي بها عينيه  ..
” تكَلم لماذا لا تُجيب ! ” .
قلت وانا انظر مباشرة .. تحديداً نَحو ماقِيه .
شَعرت بلأرنب في عُنقي يلسعني ولكَن تَجاهَلت ..
فتح عينه فجأة ابعد بيده شَعري .ثُم وضعها على الختَم تحديدا .. شعرت بِكهرباء تسَري في جَسدي من لَمسته الباردة على عُنقي العَاري .
نحب بصًوت مصَدوم
“هيوجين أنتِ تنزفين ! “

———————————————
رايكم ؟افضل مقطع؟
وين هيمتشان؟
شلون اكتشف ديهيون نقطة ضعفها ؟
وليش كانت تنزف ؟
انيو
لاحظت ان كثير بنات مو فاهمين شنو هو توتو .
طبعا بتفهموا مع الاحداث
لكن .
 http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=1247026
هذا تقرير عن فرقة بي اي بي .
اقروا اذا تبون تفهوم اكثر .
وطبعا في اختلافات عديدة ..
شكرا لتعليقاتكم الي هي حافزي الوحيد عشان اواصل .
ومرحبا بالمتابعين الجدد .
وانا اقرا كل تعليقاتكم .. وانتقاداكم جد تأثر فيني “)
ياليت الي يقرا يرد ..
لا تنسوا تقتبسوا جملتكم المفضلة ع هاشتاغ الرواية
#رواية_الحب_ارنب_في_عنقي
على تويتر .. واذا عندكم اي استفسارات الاسك .

كل الحقوق محفوظة لمدونة الخيال الواسع .

Advertisements

52 تعليقات على “رواية ||الحُب , أرنب في عُنقي -(الجَزء#6)

    • البارت روووووعة وكله مفاجأت ص
      اكتشف نقطة انها فضولية وبتجي الجلسة القادمة عشان هو قالها. ..لدي شيء لك. ..
      نزفت لانها غضبت من توتو
      شكرا

  1. اوه ايه الصدمات الكتيره اللى فى البارت دى
    الواحد يطلع من صدمه يدخل فى صدمه تانيه
    افضل مقطع لما ديهيونى عرف نقطه ضعفها هيهيهي
    ذكى طول عمره
    بخاف ليطلع ديهيونى منهم وهو مش واخد باله بس الحمد لله طالع دكتور
    اممممممممم هيمتشى راح فيه معرفش للاسف اتوقع
    المشكله دلوقتى ليه هيوجين بتنزف انا جالى صدمه رباعيه الاحداث هنا
    قريت اخر جزء كذا مره يمكن الحدث يتغير لكن متغيرش
    ليه ليه ليه كانت بتنزف
    متحمسه للبارت الجاى جدااااااااااااااااااااااااااا
    لا تتأخرى علينا
    كمساميداااااااااااااااااا ع البارت
    فايتينج ^^

  2. يااااااااااه البارت جمييييل خاااالص
    وقفل علي حته صعبه
    كمساميدااااااا
    بانتظار البارت القادم
    فايتينج 🙂

    • اسفه اسفه اسفه تاخرت
      ———-
      رايكم ؟افضل مقطع؟
      رأيي امانه وش اقول ووش اخلي؟
      ياخي الاسلوب لحاله يغنيك عن القصه ماشاء الله لاقوة الا بالله
      البارت جميل والبنت هذي ئليلة تربايهِ
      افضل مقطع
      ثُم بدأ بأطلاق الكلمات عَلي بسرعة ولم يَتسنى لي الوقَت لأفكر قَبل ان اجُيب حَتى .
      ” احَب .. “
      ” برودَة يد تُوتـ__.. “ قاطَعني بَسرعة وكأنه في سَباق ماراثون
      ” اكَره … ! “
      “اخِتفاء توتو “ حاولت مجاراتَه قَد الامَكان .
      “احتاج .. “
      “وطن “
      “اشتاق إلى.. “
      “……. “ لَم يخَطر في ذَهني اي شيء عند سماع ذلك ,
      ولكن لَم اخُذَ وقتاً طَويلاً حَتى بدأت في مُجاراتِه.
      “اجَمل شَيء ..”
      “وجَه توتو ” .
      “اقبح شي ..! “
      “وجَه جدتي “
      “اتألم حِين ..”
      “يّذهب توتو “
      ” ابتسم حين “
      ” ارسم توتو .. “
      “الحظن !”
      “سِكين “
      “الجنس !”
      “حيوانات.. “
      “الوطن !”
      “فِراشي “
      “الحاكم !”
      “لعبة الشَطرنج”
      “المَرض !”
      “إبَر “
      “مفتاح “
      ” صُندوق مغلق “
      “الغِناء!”
      “ضَحكة توتو “
      “الحب !”
      “أرنب …. ” .
      نَظر نَحوي حين نَطقت بِذلك .. وضغط زِراً ما عَلى الساعة التي كان ممَسكاً بها .. اي انَه اوقف العَداد
      ———–
      مخرفنها توتو😫💜
      توتو خرفني وانا مااعرفه كيف هي اللي يهتم فيها😫😫😫😫😭💔
      وين هيمتشان؟
      مدري وينه بس بما انك سألتي عنه انا متأكده لو عوده بالبارت اللي يجي
      شلون اكتشف ديهيون نقطة ضعفها ؟
      بقولك توقعي اتوقع ديهيون يعرف هيمتشان وهيمتشان قايله يطل عليهم بالسطح عشان يتفاوض هو وتوتو وديهيون يصير دكتور هيوجين لان اتوقع هدف هيمتشان لو كان شرير هو هيوجين لانه مايقدر على توتو فيستغل نقطة ضعفه اللي هي يهوجين🌚
      شرايك بالتحليل اونيه 🌚
      وليش كانت تنزف ؟
      -لانه لمست توتو يمكن او صرخت بوجهه وعصب عليها الوشم لانه مو الوشم شيء يخص توتو؟
      ————
      خلصنا حل اسئله
      مدري شقول يعني بارت جميل وروايه من جد جميله وفكرتها جدا غريبه بس ماشاء الله حلوه
      للحين مابدت القصه متحمسه للروايه هذي من جد
      فيه اسئله كثيره بمخي توتو هو فضائي طيب وش جايبه هنا بالارض وكيف وصل الوشم لهيوجين
      ووش قصة امها وجدتها ووش سبب مرضها
      جد متحمسه لكثير اشياء
      الله يسعدك ويجعلك من اهل النعيم ويسكنك الفردوس الاعلى ويغفرلك وللمسلمين اجمعين💜

  3. -” انا الطبيب جونغ ديهيون , سُررت بالقائك “- ديهيون ! الطبيب كان ديهيون !! كيف قدرت تكب المويه في وجهه كيف كييييف..
    -تباً ارغب بأن احَطم وجهه الوسِيم .- رغبه مُتشاركه !
    -نحب بصًوت مصَدوم
    “هيوجين أنتِ تنزفين ! “- تنزف !!! 😐
    -رايكم ؟افضل مقطع؟- …
    -وين هيمتشان؟- رجع لماتو
    -شلون اكتشف ديهيون نقطة ضعفها ؟- عنده قدرة قراءة الافكار يمكن..
    -وليش كانت تنزف ؟- لأنها صرخت على توتو الحقيره 🙂

  4. الباارت رووووعة
    متحمسة اعرف كل الاشياء المو مفهومة بالبارتات الجاية
    واعيد واكرر كتابتج جميييلة والاسلوب والسرد اجمل

    رايكم ؟افضل مقطع؟

     واحِدة هل اتهَيأ ام انَهُ بالفعل امَسك نُقطة ضَعفي , لقَد استطاع مَعرفة نقَطة ضَعفي بهَذه السُرعة .. كَيف . الآن بأمكانه استدراجِي بسبب الفضّول.. نقطة ضعفي .. الفضول .يالَه مِن خَبيث .. عضضت على شَفتي بِقهر ..لَقد ..لقد وقَعت بالفخ .

    وين هيمتشان؟
    يمكن رجع للمكان الي اجه منه
    شلون اكتشف ديهيون نقطة ضعفها ؟
    يمكن يقرأ الأفكار
    وليش كانت تنزف ؟
    مااعرف

    فاايتنغ♥♡

  5. يااااي كنت أنتظرك يا قلبي المهم وبالرت نززززل *ترقص مصري* ما علينا المهم أخر مقطع فصل الجزء العلوي حق جسدي عن السفلي * تشبيه قاتل أدري* بس بجد حسيت كذا أموت وأعرف ليه قلبي يدق لما أقرأ بارتك لييه جمييل ميلي انا أحبك أنتي وروايتك الي بتقتلني ذي فايتنغ

  6. جميل جدا الأحداث مرررره غامضة عشان كذا متحمسه للبارت الجاي طلعت الروايه شي ثاني ومخيلتي شي ثاني طلعت قصة جديدة في دماغي منتظره جديدك شكرا × فايتنق

  7. وااااااه البارت جميل أعجبني حبيته يفوق الخيال رائع جميل جميل جميل*علقت*
    نبدا نعلق على بعض المقاطع او الجمل:

    رَميته بِنظرتي النَارية التِي تفقد حَتى اوبَاما ثَقته بِنفسه لطالما احُتقرت بسَبب هذه النَظرة التي تخَرج لا شَعورياُ مِني .. ما ان يَراها احَد حَتى يبدأ بشَك في نَفسه ويسألني “ما الامَر ؟ لما تنَظرين لي هكذا .. هل هُناك شَيء خاطئ فيني ” .

    بالضبط والله حاسه بشعورك احتقرت حتى من بعض المعلمات اللي يدرسوني بسبب نظراتي طيب انا وش سويت لكم يعني انا انا ولدت كذا☺️#كف

    بدأت بَطواف ودَوران كَما يَطوف المُسلمين حَول الكَعبة

    اوني ما كأنك فصلتي هنا شوي؟XD
    او يمكن هي تحب تتطلع على الديانات الثانيه وزي ذي الأشياء؟*^*

    لحَظة واحِدة هل اتهَيأ ام انَهُ بالفعل امَسك نُقطة ضَعفي , لقَد استطاع مَعرفة نقَطة ضَعفي بهَذه السُرعة .. كَيف

    احم انا الحين اقول لك كيف*تكدس اكمام بجامتها للوراء*:)
    اول شي من شخصيتك يبين انه انتي ما تمشين ورا احد ببساطه لازم يكون في شي يهمك
    ثانيا هو سمع قرقرتكم في السطح وكيف انتي بتموتين تبين تعرفني السالفه~,~
    وانتي كل تفكيرك توتو اللي هو باين انه غامض بالنسبه لكي ففيك فضول تعرفين سالفته
    اصلا اعرف ينفع اكون طبيبه نفسيه ومحلله بدون تصفيق رجاء*.*

    لاحظت ان السائِق ينظر الينا عبر المرآة في الحين والآخر مما زاد انزعاجي .
    قُلت بَصوت عالٍ بدون سابق إنذار ” اجَاشيَ ! لا يمكنك التركيز على الطريق”
    نَبرتي العَالية و تحدثي المفاجئ , جعل توتو يلتفت الي بصدمة .. رفعت كلا حاجبي وانا انظر إلية ” ماذا ! “ .

    يا انها بالضبط مثلي الاحظ شي وأتكلم فجاه حتى اخواني يقولون شادن كم عين انتي عندكXD

    افضل مقطع؟

    شَعرت بلأرنب في عُنقي يلسعني ولكَن تَجاهَلت ..
    فتح عينه فجأة ابعد بيده شَعري .ثُم وضعها على الختَم تحديدا .. شعرت بِكهرباء تسَري في جَسدي من لَمسته الباردة على عُنقي العَاري .
    نحب بصًوت مصَدوم
    “هيوجين أنتِ تنزفين ! “

    وين هيمتشان؟ يجوب أنحاء العالم*~*
    شلون اكتشف ديهيون نقطة ضعفها ؟ من الحماس كتبت الأسباب فوقXD
    وليش كانت تنزف ؟ الأرنب مرتبط في توتو صح؟ فلما طلعت توتو من طوره خلت الأرنب يغلي دما نيييييهاااا >>آسفه تحمست؛-؛
    يلا سلام💕

    • XDتعليقك عجبنيي جدا .. كمساميدا . وبخصوص الكعبة .. المسلمين معروفين بالحج و الصيام . واغلب الناس عندهم معرفة بالمسلمين ولو بكلمتين *حج و صيام* ويدرسونهم عنا XD حسيت انكم بتقولوا كذا .. بس لا تخافي م اكتب كلمة الا حاسبة لها الف حساب . يعني ركزوا مع اارواية لان اذا فاتكم شي .. بتضيعوا *_* . كمساميدا ♡

  8. واإاه البارت تووووحفه
    الفضول يذبح هندي مالومها الصراحه * سلكو ع المثل الخايس*
    لو عنها ماصبرت ولا دقيقه من اول مالقيته
    المهم نتظر البارت الجاي جميلتي
    اتعب واقول اسلوبك ف الكتابه يبهرني

    صح حبيت لمى قلتي كما يطوف المسلمون حلو الكعله
    صراحه حبيتك اكثر يعني مالقيت احد كتب مثل هالاشيا
    ف الروايات
    شكراإلك * قبله طائره*

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
    البارت بشكل عام جمييل جداومشوق
    لديك اسلوب متميز ومتكامل في التعبير والكتابة
    اتمنى لك النجاح الباهر مستقبلاّ
    رايكم ؟
    حلو
    افضل مقطع؟
    شَعرت بلأرنب في عُنقي يلسعني ولكَن تَجاهَلت ..
    فتح عينه فجأة ابعد بيده شَعري .ثُم وضعها على الختَم تحديدا .. شعرت بِكهرباء تسَري في جَسدي من لَمسته الباردة على عُنقي العَاري .
    نحب بصًوت مصَدوم
    “هيوجين أنتِ تنزفين ! “

    وين هيمتشان؟
    في المطبخXD
    شلون اكتشف ديهيون نقطة ضعفها ؟
    اظن بسبب اسلوبها
    وليش كانت تنزف ؟
    بسبب الارنب
    شكرا,فايتنغ~

  10. آهه البارت جم جم جم جم جم ججمييلل 😥 بس شوي قصير والنقطه الي وقفتي عليها مرررهه تحممس كيف راح انتظر للبارت الجاي 😥 اوني الروايهه مررهه جميلهه والفكره جديده! والاحداث تحمس والى الحين مافيه بارت قريته ممل كل الاحداث تخليني اندمج معها وكيذا اتحمس واسلوبك بعد يخليني احس اني معهم وقاعده اشوف الاحداث! بصراحهه رووووعهه

    افضل مقطع:
    ” ان كان بأمكانك الظهور امام  هوايونغ و الحوم حولها وايصالها كسائق ! لماذا جعلتني معلقة هكذا كطرف ثالث ؟ .. ان كان بامكانك الظهور امامها فما هو الشَيء الذي يُعبيني , كَي لا تظَهر امامي ايضاً .!! “تنفس بغضب وهو يرفع راسه ويغطي عينيه يحَاول امساك اعصابه .تقدمت نحو وبقبضة يديه ازلت يَده الذي يغطي بها عينيه  ..” تكَلم لماذا لا تُجيب ! ” .قلت وانا انظر مباشرة .. تحديداً نَحو ماقِيه .شَعرت بلأرنب في عُنقي يلسعني ولكَن تَجاهَلت ..فتح عينه فجأة ابعد بيده شَعري .ثُم وضعها على الختَم تحديدا .. شعرت بِكهرباء تسَري في جَسدي من لَمسته الباردة على عُنقي العَاري .نحب بصًوت مصَدوم“هيوجين أنتِ تنزفين ! “
    دتىىعيصسرىطجتريغهمجتىؤقغىى حمااااااااااس 😥

    هيمتشان؟ امممممممم مدري بس اتوقع اذا جاء بالبارت الجاي يكون مسوي شي خطير XD

    دهيون اكتشف نقطة ضعفها اتوقع من التحليل والكلمات الي قالهم له :$

    انا متحمسه اصلا عشان ادري ليش كانت تنزف !! امممممم اتوقع ان الارنب بيطلع!! بس اذا كان الارنب هو توتو يعني توقعي غلط !! 😦 اتمنى انك تنزلين البارت بأسرع وقت مقدر اصبر 😦
    اووني كم عدد الاجزاء!!؟؟
    وو شكراا ^^
    استمري!!
    فايتينغ!!

  11. السلام عليكم
    الصراحة دايما بتفاجئيني ولا مرة ما جاوبت على الاسئلة الا واللي بصير شي تاني طبعا هاد اشي منيح انك بتحاولي تخلي الرواية غير متوقعة !
    بالنسبة للاسئلة :
    رايكم ؟افضل مقطع؟
    الباااااارت رائع جميل واحلى من البارت اللي قبله بكثير وحسيت الاحدات رائعة بالرغم من انها قلية التفاصيل والوصف اللي بتحطيها كتير جميلة عنجد
    افضل مقطع : تنفس بغضب وهو يرفع راسه ويغطي عينيه يحَاول امساك اعصابه .
    تقدمت نحو وبقبضة يديه ازلت يَده الذي يغطي بها عينيه ..
    ” تكَلم لماذا لا تُجيب ! ” .
    قلت وانا انظر مباشرة .. تحديداً نَحو ماقِيه .
    شَعرت بلأرنب في عُنقي يلسعني ولكَن تَجاهَلت ..
    فتح عينه فجأة ابعد بيده شَعري .ثُم وضعها على الختَم تحديدا .. شعرت بِكهرباء تسَري في جَسدي من لَمسته الباردة على عُنقي العَاري .
    نحب بصًوت مصَدوم
    “هيوجين أنتِ تنزفين ! “

    وين هيمتشان؟
    ممممم لا اعلم

    شلون اكتشف ديهيون نقطة ضعفها ؟
    توتو حكاله لحتى تضل عند الطبيب

    وليش كانت تنزف ؟
    ممكن لان الكل ما بتغضب ختم الارنب بصيرله شيئ
    شكرا على تقرير الفرقة
    التصميم سوووو كيوت حبيته جدا شكرا للمصممة الرائعة

  12. رايكم ؟افضل مقطع؟
    جدا جدا جميل بيرفكت

    وين هيمتشان؟
    شيدريني
    شلون اكتشف ديهيون نقطة ضعفها ؟
    هو طبيب نفسي صح؟يمكن عرف نقطة ضعفها يوم سالها ذي
    وليش كانت تنزف ؟
    مدري
    شكرا جزيلا وبانتظار البارت الجاي ♡

  13. رايكم ؟
    – الرواية ممتعة كثير واحبها رغم اني ما أحب الخيالي كتير
    افضل مقطع؟
    يوم راحت عند الدكتور :3
    وين هيمتشان؟
    مدري
    شلون اكتشف ديهيون نقطة ضعفها ؟
    سمعها وهي بتتكلم مع زيلو يمكن او بعرفها من قبل ويعرف كل شيء عنها
    وليش كانت تنزف ؟
    مدري
    فايتنغ ^^

  14. واااو بااارت بجنن دبت 😍
    اوني يالله شو مبدعه انتي
    فنانه يا أوختي
    بحب روايتك كتير وخيااالك الراااائع
    *حبيت اخر مقطع ♡.♡ *
    بالتوووفييق اوني ^_^
    دايما متابعه رواايتك :* 🙂
    سي يو السبت 😥

  15. انيووو
    اووه كوماوو اوني البارت بجنن تحمست اكتر و اكتر و اكتر و اكتر ……
    كل الاحداث حلوة و الملل زي ما حكيتي اختفى تماما
    المقطع المفضل _ما في _ ….. كل شي كان روعة
    اكيد ديهيون اكتشف نقطة ضعفها من الأسئلة ببساطة
    البارت روعة بكل الاشكال و كوماوو للاوني الي صممت البوستر كتير حلو
    بانتظار البارتات القادمة باتظارها بحمااااس
    فايتنغ

  16. رووووعة دونغ سينغ/اوني
    -هيمتشان .. والله ما اعرف :3
    -اكتشف نقطعة ضعفها وهو توتو لانو كانت كل اجاباتها تقريبا توتو -.-
    – كانت تنزف لانو كانت تنزف ههههههه > براا
    فايتينغ ♥
    سؤال / الوقت المحدد للبارت امتى ؟ يعني اي يوم -.- ؟!

  17. + كان بدي اسأل اذا كانت القصة مترجمة .. هل * (كَلماته لَم تَمر على عَقلي مَرور الكَرام .. بدأت بَطواف ودَوران كَما يَطوف المُسلمين حَول الكَعبة .)
    موجودة فعلا ولا اضافة منك !؟

    والرواية هذي هي مثل سمفونية الشياطين ؟ 😦 .
    يعني كمان راح يختفي بالنهاية :’) ؟ لاااا ><

  18. ياااي البارت مررة يهبل 😆
    الاحداث تحلى اكثر واكثر 🙌😍
    اشفقت على ديهيون ما ادري كيف تحملها ☺
    بصراحة الاخت عندها فن بالوقاحة 😁
    بس تضححك 😊
    واهم شي لما غارت من هوايونغ 😉
    بس انا الى الان مقتنعة انه الاوبا حق هوايونغ مو هو يعني اللي هي تحبه 😕

    ايه بجاوب الاسئلة :
    1: البارت خوقاق واحلى مقطع لما كانت مع ديهيون وهو يسئلها 😉

    2: امممم مدري يمكن هو اللي بعنقها الحين 😐 <شطحة 😅 او يمكن يكون بالمكان اللي توتو ماخذها له 😞

    3: انا توقعت بي اي بي كلهم ارانب 😞 يمكن ديهيون ارنب بعد و صديق توتو عشان كذا توتو خلاها تسوي كذا يعني 😊 وعرف من ديهيون او عنده شي بعقله علمه او يمكن يكون عادي بس حاسة سادسة وكذا او يمكن صدفة 😞

    4: من الوخز يمكن عنقها ماعاد يتحمل 😞 او يمكن عشان هيمتشان يبي ينتقم من زيلو جا راح عند عنقها و ووخزها وكذا 😡

    ما بقا اسئلة 😊
    طبعا اجوبتي كلها شطحات بس ماعليه سلكي 😁
    فايتنغ 😘
    بإنتظار البارت الجاي 😙

  19. awaa !

    ي اخي ايش هالجماال الي في البارت ؟؟؟

    يعني انا كل ما اتاخر على بارت يطلع حماسي واحلى من الي قبله ؟؟!!

    شفتي قديش حظي بحبني !!

    المهم نيجي للرواية !!

    توتو وهيوجين ماراح يوقفوا مشاكل مع بعض ابدا ابدا !!
    عجبتني شخصية الطبيب !! مش حاقدة عليه ابدا !!
    معه حق هو بحاجة لمشوع يثبته.. وهي حالتها قوية فراح يكون رائع لو نجح !!
    كمان هو شكلهه قوي وذكي دورة مناسب جدا !!

    ” لست متَطفل وسَوف اتظاهر بأنِي لَم ارى شَيئاً .. لِمصلحَتي ولمصَلحتكم ايضاً .. اياً ما تكَونوا .. جُل اهَتمامي مُنصب على تَحولي لَطبيب مقَيم .. لَيس عَلي ان اعَرف كُل ما يَدور حَولي .. “ تقدم مَرة اخُرى وكأنه يتَجهز لَقول شَيء مهَم .
    ” احَياناً , ان تَكون جاهلاً بما حَولك لَهو افضَل .. لَيس من الواجِب عَلينا قِراءة كُل كِتابة بِغلاف جَميل .. فربما تَعمقنا سَوف يفَسد جماله ” .

    حكيو درر هالطبيب ❤ . ❤

    وااه اوري هيوجين تشينشا توكتوكييه !!

    تنزفففففف !!! تنزف من عنقها ؟؟؟ معقوله ؟؟؟

    بعدين توتو ليش هيك بارد !! قتلني بروودهه جد !ّ ياخي احكي كل شي وريح هيوجين وريحنا معها !!

    الحماس يقطعنا =.=

    جلسة العلاج مرة عجبتني !!
    تحب توتو زيادة عن اللزوم !!

    بارت مرةة بريفكتتت وحماسي ..
    احداثه عجبتنيي حييل ❤

    ماشاء الله عليك دائما مبدعةة وبانتظار الافضل اونيه

    فايتيييييييييييييينغ !!

  20. السلام عليكم..
    رايكم بالبارت؟افضل مقطع؟
    البارت جداً مشوق حست فيه شوي وتلخبط مخي بس بعدها فهمت كل شي،اجمل مافي هذا البارت غموضه.
    افضل مقطع:
    وقفت لِفترة امام باب الطَبيب حَتى اُغلق الباب مِن تلقاء نفسَه ..رفعت نَظراتي الغاضِبة نَحو السَقف وكأني ارسل اشَعة فوق البنَفسجية نحوه لتحطمه.
    عِندما بدأت بأستَجماع نفَسي .. فتحت حقيبتي واخَرجت الوشاح .. الوشاح نفسه الذي ازالته جدتي سابقا وصفعتني حينها .
    في الحقيقة هي انتبهت لِذلك لأن عِند خَروجي من المنزل لم اكن ارتدي وشاحاً . . هذا الوشاح وجَدته على الارضَ بجانبي قدَمي في السَطح . عندما رحل كلا توتو وهيمتشان .
    هذا الوشاح لم يكن غريباً .. لقد رأيته سابقاً . بتذكر ذلك غضبي تفاقم مئات المرات .
    سَرت نحو غرفة الانتَظار وانا اقبض على الوشاح بقبضتي النارية .. ومستعدة على اطلاق جُم غضبي على الشخص الخاطئ .
    ادرت عيني يميناً وشمالاً احاول رصَده
    لمحَت رأس بشِعر اشقر مَدور .. كراميون .. جسَد يمسَك بكأس قَهوة .
    وقفت لفَترة مِن الوقت ..احدَق بظهره وهو يلعب بِهاتف ويمسك بالقهَوة باليد الاخُرى .
    سِرت ووقفت امامه .. رفع رأسه حين شعر بظل شخص يسقط عليه .. وانا رفعت الوشاح امام وجهه على الفور .
    ” لنتَحدث “ قلت بَصوت غاضِب .
    حدق بالوشاح ثم إلي, و وقف “لنذهب لمكان آخَر “ .
    رفعت حاجباً بحنق ” لنفعل ذَلك”
    ___________________
    وين هيمتشان؟
    والله مابعرفش .
    ________________
    شلون اكتشف ديهيون نقطة ضعفها؟
    يمكن توتو علمه عشان توافق و تجي للجلسات الثانيه و مايقول ايش شاف بالسطح.
    ____________________
    وليش كانت تنزف؟
    يمكن عشانها عصبت مرا او ان هذا بسبب الحب او عشانها غارت انه يطلع عند صاحبتها و مايطلع قدامها.
    و اخيراً فااايتنق لك ❤️

  21. ديباك البارت بيرفكت ..
    كنت انتظر ردة فعل توتو مرهمره “̯
    ووقفتني عند ذي الجزئية !! @.@
    اممم .. افضل مقطع هو آخر مَقطع !
    امم مدري وين هيمتشان كيكيكيكي $:
    كانت تِنزف بسبب لسعات الأرنب ؟ اومو مدري حمستيني xD ㅠㅠ

  22. اوني صراحة بارت خراااافي هاي اول رواية استمتع فيها من اول ست بارتات عادتا انا انتضر اكثر منستة بس هذا استثنائي اتمنى تكملي اوني فايتينغ

  23. جميييييييل
    يمكن نزفت عشان بالغت بفضولها يمكن مدري ..
    افضل مقطع اخر مقطع
    توتو علم ديهيون بنقطة ضعفها او مايحتاج يمكن لاحظ يوم قال كذا تغير وجهها
    بانتظارك فايتنغ

  24. السلام عليكم
    أخبارك ؟
    أممم انا متابعة جديدة للروايةة .. الرواية ششي أليممم
    اول سي جذبني فيها الأسمم *^* مرا جججميل كيذا لفتتني
    وكمان خلصت 6 بارتات في يوم من الحماسس
    ماشاء الله كتابتك حلوة وخاصة أول سطرين في الرواية
    عجبتني مرة مرة مرة مرة مرة #_#
    وكمان عشان أول رواية اقراها لبي اي بي
    ——————————————
    أول شي شخصية زيلو الجميلة التسلبةةة هنا t-t
    و كمان لما جاه هيمتشان خطير كيذاا
    ولا دكتورنا الذككي @_@ اخخ سو بيوتيفوول

    ————————————————–
    بالنسبة لهبارت مرا جمممميل
    وحلى مقطع النهاية الجمميلةة
    ممنتظرة البارت الجاي *_*
    انيو

  25. واااااااااااااااااااه حماااااس 😆
    البارت قمة في الروعة😍
    سؤال: توتو هو زيلو نفسه صح?👽
    ياخي الحين توتو محيرني هو وش قصته بالضبط?! 👀
    وهيوجين شخصيتها تعجبني👍😃
    ااااااااااخ تحمست ابي اعرف وش رح يصير في البارت الجاي😝
    استمري اوني😻💕
    فايتينغ💪💖

  26. أفضل مقطع؟
    ” احَب .. “
    ” برودَة يد تُوتـ__.. “ قاطَعني بَسرعة وكأنه في سَباق ماراثون
    ” اكَره … ! “
    “اخِتفاء توتو “ حاولت مجاراتَه قَد الامَكان .
    “احتاج .. “
    “وطن “
    “اشتاق إلى.. “
    “……. “ لَم يخَطر في ذَهني اي شيء عند سماع ذلك ,
    ولكن لَم اخُذَ وقتاً طَويلاً حَتى بدأت في مُجاراتِه.
    “اجَمل شَيء ..”
    “وجَه توتو ”  .
    “اقبح شي ..! “
    “وجَه جدتي “
    “اتألم حِين ..”
    “يّذهب توتو “
    ” ابتسم حين “
    ” ارسم توتو .. “
    “الحظن !”
    “سِكين “
    “الجنس !”
    “حيوانات.. “
    “الوطن !”
    “فِراشي “
    “الحاكم !”
    “لعبة الشَطرنج”
    “المَرض !”
    “إبَر “
    “مفتاح “
    ” صُندوق مغلق “
    “الغِناء!”
    “ضَحكة توتو “
    “الحب !”
    “أرنب …. ” .
    كيف عرف ديهيون نقطة ضعفها؟
    لأنه طبيب نفسي يمكن عرف .
    إحترت أي مقطع اختار لأن هالبارت كان جميل بشكل وأفضل من البارت’ز اللي قبل يمكن لأن فيه أحداث كثيرة ، وروايتك جميلة جداً أونية وشكرا على تعبك ♡.

  27. اوني انا متابعة جديدة لروايتك فايتنغ انا بانتضارك لاتتاخري رايي انو الرواية كتير حلوة وبالنسبة لمشية الاحداث فهي ماشية عدل وزينم بطئ انا اكره السريع فالاحداث ممتازة افضل مقطع هي اسئلة الدكتور ديهيون من لما دخلت الى ان خرجت
    هيمتشان يمكن بدو يحضر لخطة

    اكتشف نقطة ضعفها هه مبين هههه عليها فضوليةههه
    او بالاصح ديهيون هو واحد من الارانب وصديق زيلو ولهيك زيلو حكالو
    امممم وزيلو كمان الو يساوي هيك قصدي اسئلة ديهيون
    كانت لهيوجين
    لانو بدو يعرف شي على مااعتقد
    وكمان لما قال ديهيون الحب قالت ارنب اندهش ديهوني
    مااقصد يعني اندهش حرفيا لا يعني لانو وصل للي يريدو هو الحب
    يعني هو كمان ارنب لهيك يعني توقف وصار ايباوع عليهة

  28. اوني انا متابعة جديدة لروايتك فايتنغ انا بانتضارك لاتتاخري رايي انو الرواية كتير حلوة وبالنسبة لمشية الاحداث فهي ماشية عدل وزينم بطئ انا اكره السريع فالاحداث ممتازة افضل مقطع هي اسئلة الدكتور ديهيون من لما دخلت الى ان خرجت
    هيمتشان يمكن بدو يحضر لخطة

    اكتشف نقطة ضعفها هه مبين هههه عليها فضوليةههه
    او بالاصح ديهيون هو واحد من الارانب وصديق زيلو ولهيك زيلو حكالو
    امممم وزيلو كمان الو يساوي هيك قصدي ا سئلة ديهيون
    كانت لهيوجين
    لانو بدو يعرف شي على مااعتقد
    وكمان لما قال ديهيون الحب قالت ارنب اندهش ديهوني
    مااقصد يعني اندهش حرفيا لا يعني لانو وصل للي يريدو هو الحب
    يعني هو كمان ارنب لهيك يعني توقف وصار ايباوع عليهة

    وكمان كانت تنزف لانو صار ضغط عليها ممممم
    وانا اعتقد ان توتو الة علاقة بالارنب الي على ركبته ة او بالصح هوة توتو الارنب وهو مسؤول عن حمايتهة لانو هي ومثل ماقال هيمتشان بشرية مميز

    اوني ومع هيك انا مامفتهمة اي شي من الرواية اعني توتو منو وهيمتشان منو وجينا منو ههه >>>>
    كفففففف مع كل هذا الشرح الي في التعليق انتي مو مفتهمة >>>>>>انتي بببررررررررررةةةةةةةةة
    ههههههه اوني متل ماقلت لاتتاخري واذا ممكن شرح بسيط على الشخاص والاحداث الي في الراية الي صارت
    ولاتتاخري
    ولاتتاخري
    ولاتتاخري
    بسرعة فايتنغ مرة تانية
    ولاتتاخري
    باي باي

  29. اجمل روايه قريتها 😍😍
    الكلمات والاسلوب تخليكك تعيشين الجوا
    واحلا شيء انك خليتينا نعرف حيياه هيوجين قبل ما يضهر توتو
    احرف كتبت من ماء من ذهب ابدعتي ي ( ملكه الروايات )
    المقطع اللي عجبني :

    – ” ان كان بأمكانك الظهور امام هوايونغ و الحوم حولها وايصالها كسائق ! لماذا جعلتني معلقة هكذا كطرف ثالث ؟ .. ان كان بامكانك الظهور امامها فما هو الشَيء الذي يُعبيني , كَي لا تظَهر امامي ايضاً .!! “ <<< حسيتها تغار كانه شيء ملكها تبيه لها وحدها

    – بسرعة ولم يَتسنى لي الوقَت لأفكر قَبل ان اجُيب حَتى .
    ” احَب .. “
    ” برودَة يد تُوتـ__.. “ قاطَعني بَسرعة وكأنه في سَباق ماراثون
    ” اكَره … ! “
    “اخِتفاء توتو “ حاولت مجاراتَه قَد الامَكان .
    “احتاج .. “
    “وطن “
    “اشتاق إلى.. “
    “……. “ لَم يخَطر في ذَهني اي شيء عند سماع ذلك ,
    ولكن لَم اخُذَ وقتاً طَويلاً حَتى بدأت في مُجاراتِه.
    “اجَمل شَيء ..”
    “وجَه توتو ” .
    “اقبح شي ..! “
    “وجَه جدتي “
    “اتألم حِين ..”
    “يّذهب توتو “
    ” ابتسم حين “
    ” ارسم توتو .. “
    “الحظن !”
    “سِكين “
    “الجنس !”
    “حيوانات.. “
    “الوطن !”
    “فِراشي “
    “الحاكم !”
    “لعبة الشَطرنج”
    “المَرض !”
    “إبَر “
    “مفتاح “
    ” صُندوق مغلق “
    “الغِناء!”
    “ضَحكة توتو “
    “الحب !”
    “أرنب …. ” .
    << اعجبني تناسق الكلمات وكل كلهم مدروسه بدقه وتكمله اخر سطر "أرنب في عنقي "
    – حبيت احلل شخصيتها كقاراء:
    فتاه مرحه عنيده فضوليه لاكن كانت هناك مرحله في حياتها جعلتها تفقد هذا المرح ليست اجتماعيه تفتقر للحنان فلم يكن لها يد ام تخفف عنها هم مرضها وعندها جده قاسيه حياتها العائليه موحشه فلا يوجد من يقف بقربها من عائلتها هذا ما جعلها تتعلق ( بتوتو ) وتتمسكك به تعده شيء من ممتلكاتها تضحي بحياتها للمحافضه عليه هو ضواء اتاها في وقت كانت بحاجه الا يد حانيه وصدر دافيء الشيء هذا هوا الذي جعلها تتعلق به كما ذكرتي سيكون عناكك ثلاثي حب فصديقتها القديمه تحب ابن صديق ابيها و هي متعلقه بتوتو سيكون حناكك حرب بينهم ويمكن ان يكون هناك طرف رابع << اتوقع حللتها صح مع اني متاكده ان نص الكلام مو موجود 🙈🙈🙈❤️❤️

    وقبل كم يوم زينت حساب فانز للروايه بالتويتر @FANZ5X
    اتمنى تدعمونا بارائكم تعليقاتكم متابعتكم ❤️❤️

    اول تعليق لي اتمنى تنزلي البارت باقرب فرصه ي مبدعه 🙈❤️❤️

    فايتينغ ✊👍

    • واااه فرح تحليلك جمييل!!
      حتى سويتي حساب فانز للروايه XD ماخليتي لنا شي
      ^بس جد عجبني تحليلك

      انا مدري وش احس فيه كل فترة ادخل اشيك واقراء التعليقات XD !!

  30. البارت حلوووووو
    افضل مقطع3> :~
    تنفس بغضب وهو يرفع راسه ويغطي عينيه يحَاول امساك اعصابه .
    تقدمت نحو وبقبضة يديه ازلت يَده الذي يغطي بها عينيه ..
    ” تكَلم لماذا لا تُجيب ! ” .
    قلت وانا انظر مباشرة .. تحديداً نَحو ماقِيه .
    شَعرت بلأرنب في عُنقي يلسعني ولكَن تَجاهَلت ..
    فتح عينه فجأة ابعد بيده شَعري .ثُم وضعها على الختَم تحديدا .. شعرت بِكهرباء تسَري في جَسدي من لَمسته الباردة على عُنقي العَاري .
    نحب بصًوت مصَدوم
    “هيوجين أنتِ تنزفين ! “

    كومااااووو على البارت وفاااايتنغ^^

  31. وين هيمتشان؟
    ماعرفش
    شلون اكتشف ديهيون نقطة ضعفها ؟
    اكيد زيلو قال له
    وليش كانت تنزف ؟
    ماعرف

    فآيتنغ اوني 🙂

  32. الحين ديهيون إنسان ولا ارنب نفس زيلو وهيتشان 🙇🔥
    عرف نقطه ضعفها من زيلو منو غيره 😂😂😂💔
    آوه يعني اهوه الأوبا مال رفيجتها 😒 زين ليش ما قال؟
    و خاش عمره الأخ عشان ما تعرف شفيها جميله مو جيكره 😒
    ^اشتطيت ماعليكم 😂💔
    اوه مسكينه ليش قعدت تنزف 😭😭😭😭❤️

    خَرج توتو من بعدي .. وبدا مُنزعجاً هو الآخر , نطق فجأة بصوت غاضِب ” ما الامَر مع هذا المَزاج , صَوتك مزعجٌ كِفاية بدون شَيء وانتِ لا تتَوقفين عَن الصراخ “
    ^ مت ضحك هني يقول انه صوتها مزعج بدون لا تصارخ 😂 احرجها الحيوان 🌚💔

    فآيتنغ ❤️

كلمة نستحقها ~ ♥

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s