رواية || الحُب ارنب في عنقي -(الجِزء #8)

ابكي امامها 

*ضحايا هيوجين *

ملاحظة – الرجاء قراءة البارت بتمهل , لأن في تفاصيل كثيرة . . ان فاتتَك جملة بتضيعي كل البارت –

حدقت بوجهه .. يديه واصابعه وهو يتحدث , رفعت رأسي نحوه .. وتقابلت عيناي بعينه وهو يتحدث بِصدق عينيه كانت تغلق بتعب بين الحين والآخر وعندما تقابلت كلا عينانا .. تأتأ لِوهلة .

وعندما اطلق القُتبلة التي فَجرت كل القصة وكل ما حدث ..

والدتي .

والدتي انا تكون زوجة حاكم الارانب .. ارنبية .

كل ما قاله توتو لم يصدمني .. بقدر ما صدمني هذا .

والدتي التي اطلقت عليها جدتي لقب العاهِرة , ملكة كوكب كامل .

حدقت بتوتو مَرة اخُرى منتظرة منه ان يُكمل .

واكمل ..

انتَهى من سَرد كل ذَلك .

حدق بي وهو يعقد حاجبيه ..بعد ما انتهى ..

بينما انا لم اتحرك انشاَ واحداً .. وكأني لم اسمع شيء .. ولم اتأثر .

ما الأمر ” سألت بِهدوء .

انتِ .. ردةَ فعلك َ .. غَريبة جِداً ” .

محق في كلامه ..

هذه ليست ردة فعلي بعد .. انتَظر حتى اعِي كُل ذَلك .. فالدي نقطة سلبية اخرى بجانب الفضول .. استيعابي بطيء جِداً .. لا اصدق ان هذا يحدث الآن ..

قلت وانا ارفع كلا حاجباي .. واتنهد .. هذه الحقيقة .. انا لا اصدق انني هنا مع توتو في كهف ولدت فيه . بصورة مأساوية

وقف وهو يمد يده نَحوي.. امسكت يده لأنهض .

بعد ان تفكري وتصدقي بِذلك .. سآتي .. لنذهب الآن تأخر الوقت ” .

وإذا لم اصدق ذَلك ” قلت وانا اعضَ شفتاي .

لَن آتي . . ابداً ” قالت وهو يدير وجهه نحوي .. .

اكرهك ” قلت بتجهم وانا ازيل يدي التي لاتزال متمسكة بيده .

رفعت نفسي بعد سقوطي ارضاً عندما دخلنا لغُرفتي مِن النافِذة ..

 وانا احدق بظهر توتو الذي يحدق هو الآخر  بشيء ما .. تقدمت له وببطأ بدا ما يحدق به ظاهراً في حدود نَظري ..

اهذا انا ؟ ” قال بينما يحدق بكومة الاوراق المرسوم فيها نصف ملامح ..  شفاه.. عين ووشعر ووفك و العديد .. من الاجزاء التي تشبهه .

تعديته وازلت الاوراق

كُنت احاول ان اتصَور وجَهك مِن بين مئات الوُجوه حتى ابَكي امامها ” قلت دون النظر نحوه .

شعرت بقبضته على ذراعي وادارني نَحوه “ لما قد تبكين امامي ؟ ” .

رفعت نظري تدريجياً نَحو وجه .. شفاههَ انفه صعوداً إلى عينه ..

تقابلت عيناي بعيناه اخيِراً  “ لا اعَلم ” . قلت بهمس  .

بدت نَظرته لَينة على غَير العادة .. ضحكت فجأة وابعدت عيني عن عينه وانا اشيح بوجهي “ مُضحك .. هل انت تشفق علي الآن ! ” .

ابتسم هو الآخر وامال رأسه ” هل افعل! ” .

فتحت عيني على وسعها .. دفعت صدره بيدي ” ماذا تفعل ” . . كنت اعني ميلانه لرأسه .. هل هو يتصرف بالطافة .. هل فعل الايقيو لِتوه .

تراجع للِخلف جراء دفعي وامسك صدره ” هذا مؤلم ! ” نحب بالطافة مرة اخرى .

عقدت حاجبي على الفور وغطيت وجهي “ إلهي ماذا تفعل  ” .

عبس وهو يردد ” لماذا تتصَرفين وكأني اتعَرى امامك !

صَرخت فجأة وانا ادفعه بيدي وادفعه ” اخرج .. عُد من حيث اتيت ” .

كان ينظر نحوي بغرابة بينما انا ادفعه وبالكاد يتحرك .

امسك كلا رسغاي بيد واحدة مما جعل عيني تتقابل بعينه مرة اخرى ..

سأذهب .. وهل ظننتي انني سأنام معك ! ” قال بأنف مجعد ثم افلتني ..

نظرت نحو يداي .. *كيف امسكهما بيد واحدة * .. ثم رفعت نظري نحو وهو على وشك القفز من النافِذة كعادته .

ادرت رأسي للخلف ونظرت مقبض غرفتي الذي ينزل للأسفل على وشك ان يفتح الباب .. *جدتي قادمة ..إلهي * .

دون التفكير بِسرعة دفعت توتو بكلتا يداي  ليسقط من الشُرفة .. بدا غَير مستعداً لِذلك  .

ولكني استقمت على الفور عندما استقبلني وجه جدتي التي فتحت الباب في اللحَظة نفسها .

نظرت نحو وضعيتي بغرابة ثُم إلى الشُرفة المفتوحة .. “ ماذا تفعلين ! .. لما تقفين هكذا ؟ ” .

آآه هذا .. لقَد كُنت اغلق النافِذة ” قلت اتظاهر بغلقها بطبيعية ,  لم تعلق ولم تتغير تعابيرها ولم تبدو مهتمه اصلاً .

اعَدّي لي بعض الطعام ” قالت ثُم استدارت تعود ادراجها .. ما ان اغلقت الباب .. حتى فتحت الشُرفة على الفور .

حدقت في الارجَاء لم يُكن هُناك اثَر لأحد .

تنهدت ثُم اغلقت النافِذة مرة اخرى لم يحصل لَه شَيء صحيح .. فَهو ارنب فضائي واقوى من الاشراف ايضا وو لديه قَوة والدتي .. الحاكمة . ماقاله لي توتو بعد ذَلك .

والدتي الحاكمة عندما هربت معه او لتساعده .. افترقا كلاهما .. ظن انها عادت ولكن تبين لاحقاً .. انها بقت على الارض َ باحثة عن الكهف المقدس .

ولي تزيل الشكوك عاشت في الريف .. تحديداً في مَنزلي .

مع جدتي و ووالدي .. الفلاحان .

متظاهرة بأنها إنسانة عاشَت معهم كفلاحَة . .

ومع الوقت .. و الحوادث ووسامَة ابي .. وجمال والدتي .

بدأ الحُب ينشأ بين عالمين . . مختلفين . وقعت ابي في فتنه امي .. ووقعت ابي في شهامة ابي ..

المستحيل حصَل .. ,

اخ الحاكم حط على الارض .. وبطريقة ما كان يعرف مكان والدتي ..

التي كانت واقعة في غياهب العَشق .. تظاهر انه يشجعها وان المَلك زوجها ..سَيء .. شَعورها بتأنيب بتحفيز اخ زوجها .. ذهب تدريجاً .. و بدأ الحُب الاناني يستولي على جسدها .

وبتخطيط من اخ الحاكم .. حملت بي .

حمل والدتي بي لم يكن صِدفة .. بل مخططاً له .

الضعف من قوة الطفل النصف ارنبي في بطن امي زاد ..

مع كل يوم يَمر .. كانت تفقد قوتها .. التي اسلبها منها . . انا كُنت وحشاً كتوتو . في بطن امي.

وهذا ما اراده اخ الحاكم .. لَيستولي على قوتانا في اضعف حالات والدتي ..ويقضي على الحاكم .. ليستولي على العرش .

هكذا القانون هُناك .. الحاكم هُو الاقَوى …-

قطع حبل افكاري صُراخ جدتي من الطابق السُفلي ..

هيوجين-يااا .. انزلي بِسرعة ” ..

ادرت عيني بتأفأف .. وقت جدتي خاطئ جداً ..كنت على وشك حل وترتيب القِصة .. لابَد ان اصدقها .

لايمكنني ان اعيش الآن بدون رؤية توتو بعد ان قابلته اخِيراً .. فأن لم اصدق او اعي ماقاله جيداً .. لن اراه مجدداً  .

نزلت درجات السُلم وقفت فجأة .. وانا احدق بتلك العَتبة .

التي احاطني فيها توتو بذراعيه سابقاً  .

دست عليها وثم استدرت بمثل وضعيتي سابقاً عندما كنت خلف جدتي واحاول مساعدتها .. اغمضت عيني .. وحاولت تخيل ذَلك المَوقف مَرة اخُرى .. حاولت ان يكون تخيلي واقعياً بِقدر الامكان .

اتمنى لو يغمض العالم كُله عينيه معي .. لنتخيل سَوياً ..

لماذا اشعر برغبة بالبكاء كل ما اتذكر وجوده حَولي ..

عندما بدأت يديه تحطيني من الخلف كما تلك المَرة ولكن الآن في خيالي .. ارتفع طَرف شفتي بإبتسامة تَدريجياً .

وتخيلاً وضعت يدي على يده الباردة التي تحيط بي من الخَلف .. فتحت عيني وأول م ظهر امامي وجَهه  .. لوهلة كان بإستطاعتي رؤية وجهه . الخيالي .

صرخت بفَزع ولا اعرف ماحدث وكيف حدث كنت واقعة في نهاية السُلم  ..

تأوهأت بألم ركلت السلم بقدمي وانا اغمض عيني ..

سمعت خطى جدتي تتوجهه نَحوي ” ما الامَر ” .

رفعت نفسي قبل ان تصل وانا امسح ملابسي .. “ لاشيَء ” ثُم سرت بسَرعة وانا اعرَج نحو المطبخ ..

حدقت بي جدتي من الخلف وانا اسير بحاجب مرفوع . .

تنهدت وانا استمع لتمتها بشتائم ..

حسناً .. ربما اسطيع تفهمها . بسبب انها تَظن ان والدتي هي سبب مَوت والدي وأنني قتلت والدتي .. دعها تظن ماتريد .. فهي ام مفجوعة  ..

والدي .. والدي .. الرجَل الذي احَب بِصدق .

قَبل ولادتي .. امي اكتشف مخطط اخ الحاكم جونغ آب  ,  .. عن طريق توتو .

الذي علم في نهاية حملها عن وجودها على الارض ..

ولأنها خافت ان تموت قبل ان تستطيع ان تحقق حُلمها .. حُلمها بِسلام بين الكوكبان .

جعلت من توتو حارساً للِكهف المقَدس الذي هو السبيل لسلام وتعايش بين كلا الكوكبان. .

اغمضت عيني وانا احرك الحساء على الموقد .. لأتخيل ما حدث .. كما قال توتو ..

تِلك الحادثة … لأصدق ان كل هذا حدث وقدرتي على مقابلة توتو مرة اخَرى لابد ان اصدق .

ولأصدق .. ان هذا حدث يوماً ما بالفعل  .. لابُد ان اتخيل ..

لاشَيء مستحيل حقاً .

تمتمت بكلماتها وكأنها كلماتها الاخيرة عينيها مُلأت بِنظرة الحَزينة ..

ان السلام لا يمكن ان يحل .. وانها لابد ان تموت اذا كانت ترغب بالقَضاء على جونغ آب ..

ما الامَر نانا .. لم اردتي مقابلتي هُنا .. على انفراد

استدارت نَحوه ونظرتها الحَزينة تَحولت لنَظرة عازمة.. الهالة الحمراء بدأت تتشَكل عليها .

على الفور استدرك جونغ آب انها قد عَلمت بُكل شَيء ,,ابتسامة السُخرية بدأت ترتسم على ملامحها بعد ان طغى عليها الفزع ..

تعلمين انك بهذا الحال لا يُمكنك مواجهتي ” .

لم تضعف نَظرتها ” ان لم اكُن قادرة على القضاء عليك لما بدأت من البداية .. ايها القذَر الطَماع 

صرخت بآخر شتائم عِندما هالتها بدأت بإحاطة المكان كغاز او قُتبلة انفجرت .. كان وكأنها تتَحول لِوحش ..

فتح عينيه على وسعهما عندما فهم ما كانت تعنيه ,, السخرية تلاشت .. “ ان-انتِ لن تفعلي ذَلك! ” .

اجابته بِطرحه ارضاً .. بطفل في بطنها ..

كلا يديها احاطت عنقه وبدأت بِخنقه “ سأقتلك ايها الوغد ” .. قالت بِدموع تسقط على وجهه .

حطمت حُبي , وحُلمي ايها الفاسِق ” مع دموعها قوتها تضعف .. استغل ذلك ليطرحها ارضاً ويحول الوضع إلى صالحه ..

بصوت اجش صرخ في وجهها ” كيف لعاهرة خائِنة مثلك ان تدعوني انا بالفاسق . .

لم تدافع عن نفسها .. كانت دموعها تصب على الارض فقط  بينما جونغ آب يترأسها ..

تمتمت “ آسِفة ابنتي ” بهمس .. قبل ان تطلق كل قوتها وتدفعه بعيداً عنها مستخدمة هالتها الحمراء فقط .. الهالة الارنبية ..

روحها الارنبية الحَمراء .. تشكلت .. بين ما هي ضلت ممَدة كجثَة .

قبل ان يعي ما يحدث .. روحها الحمراء الارنبية كانت قد بدأت بهجموها , واندماجها مع هالته الخضراء ..

دافع عن نفسه وبصعوبة افلت من تلك الهالة اخرج سيفه الاخضّر من جيبه وتوجه سريعاً .. كلأرانب نحو ذلك الجسد المدد ..

ودون ان يفهم شيء.. كان قَد غرز سيفه في ظهر يونغجاي .. معشوقها .. البشري الضعيف .

الدماء  بدأت تتساقط مِن يونغجاي , صرخ وهو يحتضن ابنته التي يحتضنها جسد معشوقته .

“نان-آه ” .

الهالة الحمراء في تلك الثانية كانت قد بدأت تخنق جونغ آب من جديد .. حتى بصق الدماء

تحول ذَلك المكان إلى مجَزرة ارنبية . .

ثلاثَة اجساد ملقية ارضاً ..

عادت الهالة ادراجها .. نحو ذَلك الجَسد .. والذي كاد ان يتلفظ آخر انفاسَه .

قتحت عينيها تدريجياً ..

رفعت نفسها بِصعوبة .. قوتها ضعفت … لا بل خارت ..

صَرخت من اعماقها وهي تحدق بجثة الرجل الذي اصبحت خائِنة وعاهرة بِسببه .  .

يونغجآييي ” اختلط اسمه مع دموعها ووناتها .. كسيل حطم السَد اخيراً ..

قبضت على قميصه ودفنت رأسها في صدره الذي كانت يتنفس انفاسها الاخيرة .. ” آسفة .. يونغجاي .. سامحني .. ارجوك لا تذهب

قالت بينما تقبض اشد على قميصه وتبكي بكاء الفاقدين .. ” لاتذهب .. انا آسِفة ” . .

نانا-آه .. اب-ابنتنا .. ل- لا تقَتليها .. ارج-ارجوك .. دعِيها تعَيش جَي-جيداً ” رفعت رأسها وهي تتوقف عن النحيب ..

احب-احبك ” نفَسه الاخير .. هو الحُب ..

انتهى لايمكنها تحمل ذلك بعد اللآن .. رفعت جسده وهي تحتضنه .. وتصرخ .. “ ان-انيا .. لاتذهب ” .

بعد بكاء وونين دام طويلاً ..

وقَفت وهي تسير بضعف .. حدقت بتنورتها .. الملطخة بالمياه .. تنذرها انها على وشك الولادة ..

اقرب ما يكون لهذا المكان .. هو الكَهف .. حيث النهَر المقدس ..

امسكت معدتها .. عندما وصلت اخيراً .. دخلت بوجهها الكئيب لتستقبل اكئب مكان .

واكئب رجل .. فزع عندما رأى ملابسها الملطخة بدماء .. دماء يونغجاي .. سقطت على الفور عندما رأته ارضا .. خارت قوتها . .

توتو” قالت بينما تشهق ببكاء ..

حاول ادراكها قبل ان تسقط ولكنه بقى منحياً فقط بينما هي تتمسك بيديه .. رفعها عن الارض بكلا يدهيه وحملها نحو الداخل .. بينما تصارع الم الولادة  وهي تمسك بيد توتو .

تتعرق وتصرخ بعين ماتت .. هي ماتت قبل ذَلك , كانت وكأنها شبح يلد .. ارتجفت شفتيها بتعب .. عندما سمعت بكاء وليدتها .. ولدت اخيراً .

رفع توتو الطفلة نحوها .. ودموع تصب على وجهها ..

جيناه .. اب-بنتي .. ” .. امسكت على الفور بيد توتو وهي تبكي ..

ارجُوك .. ارجوُك .. حقق امنَية يونغجاي الاخيرة  .. لا لا اريد ان تعيش ابنتي مِثلك ..

كلماتها كانت جارحة .. رغم انه نابعة من الحُب ..

بَشريتك .. التي عذبتك . . ارجوك اعطها لها .. لا اريدها ان تكون ارنبة عاهرة مِثلي .. ولا مظلومة مِثلك .. اختم هذا الجانب الوحشي منها .. اختمه بعيداً . . ” ترجته بصوت متعب .. ترجته وكأنها كلماتها الاخِيرة

ازال توتو يده عن يده على الفور ..” اتريديني ان اقتل نفسي! ” .

دموعها وهي تنظر نحوه ..

 “ قوتي .. الاخَيرة .. ما تبقى .. حياتي .. انها لَك 

اوماه ” تمتمت من بين الدموع التي سقطت دون وعيّ مِني .. اغلقت الموقد على الفور ورميت نفسي ارضاً ..

اوماه .. اباه .. توتو

هؤلاء .. لقد ضحوا لأجلي انا ..  .

رفعت نظري ..

عندما شعرت بظل شخصاً ما يسقط علي ..

تقابلت عيناي معه للمرة المئة اليوم ..

كل ماتبقى لي من تلك التضحية .

توتو ” .

رددت وانا امسح دموعي .. وانظر نحوه .

رايكم +افضل مقطع ؟

شنو فهمتوا من وضع وعلاقة هيوجين وتوتو الحين ؟

شنو تتوقعوا صار عقب اخر شي قالته ام هيوجين ؟

هيمتشان وين راح ؟ .. صدق جه في سلام والله ؟ ..

68 تعليق *ترقص *

على الرغم ان نص التعليقات من نفس الاشخاص ..

لكن ان وصلت روايتي لذ العدد فال خير ..

اول شي شكرا لكم كلكم .. آسفة اني م اوفيت بوعدي ونزلت البارت في نفس الوقت .

البارت متأكدة انكم بتضيعوا لو قرئتوا تسليك .. اقرئو بضمير …

البارت الجاي .. بعد 65 تعليق إنشاء الله .

وذي المرة م برتكب الخطأ  .. وبكتب البارت . .

لا تنسوا تقتبسوا مقاطعكم المفضلة في الهاشتاغ .

#رواية _الحب_ارنب_في_عنقي .

في

تويترالاسك .

 آسفة للي م ارد على اسألتهم .. في الاسك .. لأن في اسئلة كثيرة >< .

اظن كلكم قرئتوا قرار انفراد المدونة .

كل الادمنز قرروا يوقفوا رواياتهم الا انا .

وفي اي لحظة م اشوف فيها تفاعل يمكن اوقف كتابة خصوصا اني مشغولة بالمدرسة وثنوي كل كيوم عندي معاهد وساعات معهدين باليوم غير هلك المدرسة و الواجبات المشاريع ..

م اهددكم .. بس اعطيكم خبر .. الي خلف الكواليس رجاءا علقوا .

105 تعليقات على “رواية || الحُب ارنب في عنقي -(الجِزء #8)

  1. شكله في ارتجاج داخل مخ انا
    انا روههي نامي
    آسفه آسفهه آخر مرررهه XD
    الفرحه وماتسوي <كفيين +
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. 😵😵 ما شاء الله عليكم وصلتو 73 بثلاث ايام 😵😵
    يستاهل البارت 😎😎
    يله الحين ان شاء الله ينزل اليوم

  3. البار كلو جمال ما بقدر اوصف ..
    الكلمات و التعابير مؤثرة و انا عن جد أقرا بضمير مو بغرض التسلية
    كل يوم تفاجإيني بأسليبك الحلوة في السرد و أحداثك المشوقة و الغير متوقعة ..
     اهذا انا ؟ ” قال بينما يحدق بكومة الاوراق المرسوم فيها نصف ملامح ..  شفاه.. عين ووشعر ووفك و العديد .. من الاجزاء التي تشبهه .

    تعديته وازلت الاوراق

    ” كُنت احاول ان اتصَور وجَهك مِن بين مئات الوُجوه حتى ابَكي امامها ” قلت دون النظر نحوه .

    شعرت بقبضته على ذراعي وادارني نَحوه “ لما قد تبكين امامي ؟ ” .

    رفعت نظري تدريجياً نَحو وجه .. شفاههَ انفه صعوداً إلى عينه ..

    تقابلت عيناي بعيناه اخيِراً  “ لا اعَلم ” . قلت بهمس  .

    بدت نَظرته لَينة على غَير العادة .. ضحكت فجأة وابعدت عيني عن عينه وانا اشيح بوجهي “مُضحك .. هل انت تشفق علي الآن ! ” .

    ابتسم هو الآخر وامال رأسه ” هل افعل! ” .

    فتحت عيني على وسعها .. دفعت صدره بيدي ” ماذا تفعل ” . . كنت اعني ميلانه لرأسه .. هل هو يتصرف بالطافة .. هل فعل الايقيو لِتوه .

    تراجع للِخلف جراء دفعي وامسك صدره ” هذا مؤلم ! ” نحب بالطافة مرة اخرى .

    عقدت حاجبي على الفور وغطيت وجهي “ إلهي ماذا تفعل  ” .

    عبس وهو يردد ” لماذا تتصَرفين وكأني اتعَرى امامك ! “

    صَرخت فجأة وانا ادفعه بيدي وادفعه ” اخرج .. عُد من حيث اتيت ” .

    كان ينظر نحوي بغرابة بينما انا ادفعه وبالكاد يتحرك .

    امسك كلا رسغاي بيد واحدة مما جعل عيني تتقابل بعينه مرة اخرى ..

    ” سأذهب .. وهل ظننتي انني سأنام معك ! ” قال بأنف مجعد ثم افلتني ..
    خصوصاً هاد المقطع ..
    واااااااااااو ♥♡♥♡♥♥♥
    فايتينغ أوني~ التعليقات فوق المتوقع 😉

  4. اوووني افرحي التعليقات بقوة جمييله
    اتوقع انك ف حاله إزعاج للبيت من قوة الوناسه 😂 *محد يتكلم عن نفسه*😂
    اوووني جد شكل البنات بدو يتحمسوون *تصفق+تصرخ*😂
    اتوقع نهاية البارت الجاي بتطلبين 100 تعليق😂😂😂😢😢
    مالومك الرواية تستاهل أكثر من هذي التعليقات بعد😍😍
    فاااايتنغ اووني
    وبنتظار البارت القادم ..😢😢

  5. شكلكم خفتوا يوم قالت بتوقف الروايه 😂😂
    ما توقعت توصل للابداع هذا جد جد روايه تستحق اكثر من كذا ☺️😍😍

  6. اوماياا
    اومايااا
    ﻻهييييب ♡.♡ احب هالنوع من الخيال !!
    توتو وهيوجين مصييبه مع بعض $$
    بس هيوجين منحرفهه XD
    جدتهااا !! احدى الشخصيات المستفزة بجدد !!

    الحين جونغ اب هو اخ الحاكمه الي هي ام هيو جين !!
    وهو الي قتل ابوها وهيوجين قتلت امها !!!
    وتوتو اخذ قوة امها مقابل انه يحمي هيو جين !!

    انني ارى الحب يمتلك هيوجين :p
    تخلي نفسها تصدق عشان تشوف زيلو كل يوم xD

    ايش جاب توتو باخر شي !!!! 0.o

    الحين نشوف الاسئلهه
    جمييل ♥♡ البارت كله حلوو
    انه توتو هو الي كان يحمي هيوجين من كانت طفله رضيعه لين كبرت !!
    هممم توتو اعطى بشريته لهيوجين واخذ روح الارنببه منها !!
    عشان تصير بشريييه
    مادري :3

    بارت بريفكتتتتتتتتتت بريفكت بريفكت ♥♥
    حبييته جددددد
    جميل وفيه احداث حلوةة

    ابدعتييي

    فايتينغ

  7. كح كح :$ اول مرة اعلق < وتعترف !
    البارت جمييلل 😭💔🙈 والقصة اجمل !
    ذا الجزء خرفني 🌚💔😢
    ابتسم هو الآخر وامال رأسه ” هل افعل! ” .

    فتحت عيني على وسعها .. دفعت صدره بيدي ” ماذا تفعل ” . . كنت اعني ميلانه لرأسه .. هل هو يتصرف بالطافة .. هل فعل الايقيو لِتوه .

    تراجع للِخلف جراء دفعي وامسك صدره ” هذا مؤلم ! ” نحب بالطافة مرة اخرى .

    عقدت حاجبي على الفور وغطيت وجهي “ إلهي ماذا تفعل ”
    🌚💔 قمت اتخيل نفسي مع توتو 🔪 الله يرزقن
    والهي خقييتت 🙈💘 اقمت اتخيل شكله وهو يسوي الايقوو
    الرواية بططلللهه 😭💘💘 قلبيه بس
    متحمسة للبارت الجاي 🙋💃

  8. واااه البارت بطل بطل تحمست معاه مرا و اتقهرت لما خلص .
    البارت كتلة حماس شي عجيب صراحه ما اقدر اعبر
    اتوقع ان قوة الام صارت لتوتو و هو صار ارنب و سوا اللي قالت له الام .
    وهيمتشان احس وراه بلاوي بس نشوف ايش يصير.
    احلى جزء كل البارت جميل يجنن و عجبني مقطع التفسير و لما كانت مع توتو .
    فاايتنغ

  9. اوونيي البارت خياالي بالمعنى الحرفي للجملةة
    بس ليش خلص بذا الجزء حسيت انهه قصير كذا<< ترى احاسيسسكك ذي هي اللي مضيعتنا
    كمية الجمال اللي فيه لاا تعقل

    اممم احس ان هيمتشان هو ابن جونغ اب صح؟!!
    الحين احس ان الروايةة بدت تصير احلى من اول
    بدت الاوراق تنكشف والاحداث تتوضح اكثر واكثر

    اقتباس
    ” اوماه ” تمتمت من بين الدموع التي سقطت دون وعيّ مِني .. اغلقت الموقد على الفور ورميت نفسي ارضاً ..

    ” اوماه .. اباه .. توتو “

    هؤلاء .. لقد ضحوا لأجلي انا .. .

    رفعت نظري ..

    عندما شعرت بظل شخصاً ما يسقط علي ..

    تقابلت عيناي معه للمرة المئة اليوم ..

    كل ماتبقى لي من تلك التضحية .

    “ توتو ” .

    رددت وانا امسح دموعي .. وانظر نحوه .
    ^هذا كان احلى جزء بالبارت
    وكالعادة غير متوقع

    فايتينغ اوني بانتظار جديدكك
    *فيس يرسل بوسةة*

  10. قريت البارت من زمان وماقدرت اعلق
    واللحين ناسيه وكذا
    وماهان علي اخليك بدون ارد
    المهم جعلك الجنه وشكراً والله يسعدك 💜

  11. اخو أمها حيوان ليش تعذبهم 😭😭😭😭❤️
    كسر خاطري أبوها قبل لا يموت لما قال خليها تعيش و احبچ 😭❤️
    يعني الحاكمة عطت قوتها له عشان هو يصير أرنب كامل و بنتها بشريه كامله صح ؟
    فآيتنغ 💪

  12. اللي فهمته

    ان امها خانت زوجها مع ابو هيوجين وحملت فيها لان اخو زوجها كان بياخذ قوتها لما تضعف ويقتل زوجها اللي هو الملك ويحكم ولما عرفت جات تقاتله فابو هيوجين ضحى بنفسه عشان ماتموت امها “نانا” وهي قتلت اخ زوجها بعدين راحت الكهف وتوتو ساعدها لانه نص بشري فاعطى نصه البشري لهيوجين فصارت بشرية واخذ هو قوة امها الي من المفروض تكون قوتها فصار هو ارنب كامل وهي بشرية كاملة يعني نص منه جواها ونص منها جواه
    يعني هي عندها نصها البشري ونص من توتو البشري
    وتوتو عنده نصه الارنبي ونص امها اللي مفروض يكون لها<<راسي صدع😂😂😂😂😂
    البارت خطييير
    أوني فايتيينق💪💪💪💪💪💪

    • بضبببططط عليك نوووور .. اخيرااا احد فهم 😂😂😂.. كل م احد يسالني بخليك تشرحين لهم . . تستاهلي تصفيق 👏👏👏👏👏 .. استمتعي حبيبتي 😚 .

  13. كل ماتبقى لي من تلك التضحية .

    “ توتو ” .

    رددت وانا امسح دموعي .. وانظر نحوه
    احب يون يجيها توتو بالوقت المناسب 😍😍😍😍😍😍😍😍😍

  14. عورت قلبي أمها ماتت بسبب جشع اخوها 💔
    يعني توتو نص إنسان و عطى النص الانسان ماله لجينا عشان تصير إنسانه كامله؟
    فآيتنغ ❤️❤️❤️😭

  15. تحول ذَلك المكان إلى مجَزرة ارنبية . .المقطع دا خلي قشعريرة تسرى بجسدى
    بجد البارت حزين وهيوجين بجد صعبانه عليا _تكسر الخاطر_
    بس توتو اتمني يفضل معاها ويواسيها بجد قصتها تصدم وتقريبا هي كدا استوعبت وصدقت كللامه
    -رايحه اقراء البارت الوراه- متحمسه كتير وفي نفس الوقت حزينه -__-
    ياريت لوتنزلى البارت الجديد بسرعه لاني كل ماادخل القي بس ١٤بارت لية مش بيزيدو انا ميته فضول*نفس نقطه ضعف هيوجين*
    علي كلا شكرا علي مجهودك الجباررررررررر
    انا مقدرة ليكي تعبك في الكتابه واتنزيل
    *انحناء
    كمسمنيدا

  16. تقريبا مو فاهمه شيء💔الطم ولا اجيب لطامه😹👊
    معقده مره بس بحاول افهم..😎👏يسلمو على البارت يجنن ومررررره حماس💙💟👌😌👑

كلمة نستحقها ~ ♥

