رواية || الحُب أرنب في عُنقي -(الجُزء#9)

-سيتم تحديث البوستر لاحقاً .

-لا تقعي في حبي

كل ما كان يُسمع آن ذاك هو صَوت الدخاخين المتصاعِدة من قِدر الطَبخ

 .وكأن الوقت تَوقف إلا الدُخان .. حَتى شهقاتي سَكنت , ارتعبت لِفكرة انَه يقف أمامي ..

ربما سيكون خيالاً كما السَابق ..ربما كل هذا حُلم وانني سأستيقظ لأجد حياتي الروتينه تعود لموقعها اليأس ..  لم ابعد عيني عَنه ولا لِوهلة ولمَ ارمَش حَتى وانا احاول الوقوف خوفاً من ان يختفي هكذا ..  .

يدي ارتفعت تدريجياً للأعلى وحَطت على وجنتيه الناعِمة , هو الآخر لم يبعد عَينه عن عيني وكأنه يريد ان يثبت لي انه

” انا هُنا ” قال بِهمس لطيف .. كالبلسم على صَدري ..  حَركت شَفتاي اريد ان اقول شَيئاً ما .. ولَكن لا شَيء يخرج مِن فاهي مع الأسَف .. حقاً اعجز عن قَول شيء .. الآن فقط انا افهم حياتي الآن فقط ايقنت ان توتو ظهر حقا وان كل ذلك ليس حلماً .. لا ليس كذلك ابداً .. هذا الرجل انه حقيقي . اجزم على ذلك .. وان اخبرني العالم كُله انه ليس كذلك .. سأصدق انه هو الحقيقي بينما العالم كُله خيال .

ابتسم وكأنه يقرى افكاري . .أو يرى من خلال عيوني ” هل تَرى ذَلك ” قُلت ومتأكدة ان لم يفهم احد ما اعنيه سَيفهم هُو . .

زفر و يتحرك قليلاً .

” لقد فَهمتي وصدقتي كُل شَيء بأسرع ممَا تخيلت ” .

حَاولت ان اتصرف على طبيعتي وكأن هذا الموقف لا يعني ولا يغير اي شيء في طريقة حياتي  ” لا تستهين بِقوة بَشرية ” .

خَرج صَوت الضَحكة من فَمه ولكنه تَدارك ذَلك على الفور وغطى شَفتيه .

عقدت حاجباي ووضعت يدي على خَصري بستياء ” ماذا ! هل تستهزء بي الآن ” قلت بنبرة حادَة

من الا مكان .. اخترقنا صَوت جدتي ” يااا!  تتحَدثين مع مَن ” تبعها صوت خُطواتها تقَترب .

رفعت نَظري نحو توتو على الفور وهو كان ينظر نحو عيني بنظرة نفسها لم نكن نملك الوقت لتدارك الموقف ابداً .. كلانا كُنا نعتمد على الاخر في النجاة ولكن .

” من هذا ؟ “

كلا رأسينا تحول نحو جدتي الواقف بِصدمة وهي تحدق بتوتو .

حسناً ارجوك يا إلهي اخبرني ان ما يحصل الآن ليس حقيقياً ..

تأتأت ” الجَ- الجَدة ” . . اشرت بيدي بِسرعة نحو توتو احاول إجاد كِذبة جيدة “أنه.. انَه “

لم اكمل كِلمتي لأني قد صُفعت على رأسي بأيدي حَجرية افقدها الزَمن الاحسَاس بلأشياء حَتى تحنطت واصبحت قاَاسية هكذا . عضضت على شفتي على الفور .

احبس المي

” عاِهرة .. عاهرة , تبا لَك ولوالّدك ” قالت ذَلك وهي تشتمني وتضرب رأسي .

توتو بدا مشدوهاً لم يتحرك ولا انشاً وكأنه لا يُصدق ان جدتي رأته .

كلماتها كانت جَارحة .. جداً .

رَمت جدتي نفسها ارضاً وبدأت تضرب نفسها بِحسرة .. الا يجب علي ان يكون الشخص الذي يبكي وينحب . ” اللعنة عليكما … فليأخذكما الربَ كما اخذتهم ابني .. ابني .. كلاكما فليلعنكم الرب.. لايمكنني ان اتحمل هذا بعد الآن فلتأخذني بعيدا يا إلهي  ” نحبت الجدة بهسترية بينما تخضب نفسها بدموعها , منظر .. لا اراه كُل يوم منظر لم ارى مثله ابداً ..

صرخت من الا مكان ” ماذا تعرفين لتدعين والدتي بالعاهِرة .. انت مخطَئة نحن لسنا عاَه.. ” اوقفني لسع في عنقي مجدداً ..لابد انني نَزفت لا لا يُمكن ان ترى جدتي هذا المنظر .

شعرت بيد توتو تحيط خصري ورُفعت على الارضَ.. الآن عاد توتو اخيراً من سُباته  .

تمتمت ” اخرجتي .. مِن هُنا ” بينما اغرس اظافري في كفي احبس المي الداخلي و الخارجي ..

اسوء شعور هو عندما يدتمع كلا الاألمان في آنِ واحِد .. هذا الارنب اللعين .. ماباله اليوم  .

” اهدئي ” اسكنني صَوتُ توتو بعد فتَرة  .

انزلني على قدمي بينما ألمي كان يخف .. لأني هدئت .

كنت احدق بقدمي بينما هو اخرج محرمة من جيبه … ثم ابعد شعري عن عنقي بِهدوء شعرت بتهيج و الرعشة في جسدي .. لم تكن تلك الرعشة عندما تتلامس مع من تحب , او لسعة برد .. بل كانت رعشة تصرخ ..انا احتاجك .

بدا بمسح عُنقي .. يمسح الدِماء ” توقفي عن فعل ذَلك ..هذا خطير ” قال بنبرة قاسية آمِرة .. النبرة التي لم اكن احتاجها في هذا الوقت خصيصاً .

بدأ وجهي يتجعد بينما هو يمسح عنقي ..

“جيناه ” قالت بِهدوء ونبرة رخامية .. حين لاحظ استيائي واظن انه خاف ان انفعل مرة اخُرى .. ولكن تلك النَبرة هي التي احتاجها تماماً .. كان هي مفتاحي .  فاجئته .. وفاجئت نفسي .. و الطيور و كل الحيوانات من حَولنا ..

حتى روحي الارنبية .. المختومة في عنقي .

عندما احطت عنق توتو بيديه يِشدة ..

عانقته .. احتضنته .. بينما ادفن وجهي في عُنقه .

ولأنه قامتَه شَديدة الطُول  كُنت اقف على اطَراف اصابعي ..

سَكن لوهله .. كان هذا صادماً له ولا ألومه ,  لم يتحرك بينما دموعي تخرج لتبلل عُنقه .

رغم انه لم يحيطني بذراعيه ولم يبادلني العُناق ولكنه لم يمنعني .. شعرت وكأن هُناك فراغ في صدري ..

فراغ واسع .. ذَلك الفراغ الذي كان يملأه الهَواء فيؤلمني .

حاولت ان املئه بِصدر توتو .. ولكن كان ذلك مؤلما اكثر .. وحاراً .

“انتِ مليئة بِطاقة السلبية “

قال بينما يبعدني عنه ..

“سالب وسالب يساوي موجب ” قلت وكنت اعني ان كلانا مليئان بطاقة السلبية اي انَه لا بأس بِفعل ذَلك .

رغم انني كُنت محرجة مما فعلته لتوي الا انني تصرفت وكأنه لاشَيء ,. ليصبح لاشيء .

تبعته وهو يسير نحو احد المباني .

صوت ضغطه على ارقام الرقم السري لباب المنزل رن في اذني سُرعان ما تغير لصوت قُفل الباب وهو ينفتح .

” اين نَحن ” .سألت وانا اجُوب بعيناي في هذا المنَزل الذي يذكرني بالمنازل الفاخِرة التي اراها في الدرامات

” مَنزلي ” واه يبدو ان بعضاً من الناس اغنياء حقاً

شعرت وكأن قروناً ما تظهر من رأسي عِندما سَمعت ذَلك .

قرن الشياطين .. كأفكاري المنحرفة و الشيطانية .

” انتِ تعتمدين عليّ كثيراً ” قال فجأة مما اوقفني عن تفحص شقَته الجميلة .

وقفت قدماي وانا اشعر بالفراغ في نظارتي .. لم استدر ولم اتحرك .. ولم اكن لأفعل ذلك .. تابع .

” لما كُنت تنتظريني وتبحثين عَني دائما .. لما كُنت تحاولين رسمي للبُكاء امام صَوري .. لم تبكين امامي وتعانقيني .. لم تلحقيني وتخافين من ان لا اعود .. لما صدقتي كل شيء قلته  .. على الرغم انك لا تعلمين شَيئا عَني “

شَعرت بالخَوف رغم انها ليست المشاعر المناسبة في موقف كهذا ..

ظننت ان يريد جواباً ولكنه اكمل وكأنه يحادث نفسه

 ” كُل هذه الاسئلة تحوم حَولك كلما رأيتك ” .

استدرت له فوجدته يعطيني ظهره بينما هو جالس ومستند على الاريِكة شعرت بتنمل في صدري عندما حدقت في ظهره

اخذت نفساً ” لم كنت تتبعني دائما .. لم كنت ارى وجهك دائما .. لما هناك ارنب على عنقي وينزف .. لما جدتي تكرهني .. ولما امي وابي ضحا بأنفسهما لأجلي … ولما اعطيتني نصف حياتك بالفعل .. لما هيمتشان ظهر مرة اخُرى .. ” ابتسمت ثم اردفت ..

” كُل هَذه الاسئل..- ” قاطعني قبل ان انطف بآخر حرف , بجملة غريبة .

وهو يدير رأسه نحوي ” هيوجين .. لاتقعي في حبي ابداً  ” .

ماهذا , لما اشعر بلأهانة من كلماته . هذا لم يَكن متوقعاً ابداً .. لم اكُن اتخيل ان توتو سوف يقول لي ان لا اقع في حُبه .. الآن حقا يبدو وكأنني في فلم او دراما ما .. هل هَذه الكاميِرا الخفية ؟

تقربت نحو الاريكة  ” مُضحك , وكأنني لو اردت ان افعل ستوقفني تحذيراتك ” زفرت وبكبرياء انثى ادرت نفسي نحوه احاول التوكيد على جملتي السابقة .. ” انت لست نوعي المفضل لا تقلق .. ربما ان فهمتها بِشكل خاطئ عندما عانقتك .. ولكن حتى لو كُنت فتاة كُنت لأعانقك بالمثل .. أنا لا اراك كرجل .. ” اردفت.

ابتسم وهو يضع رأسه على يده وبدا مرتاحاً لِسماع كلامي .. مما اثارني “هذا قاسي  .. ولكن افضَل ” .

الوقت تأخر وكنت لا ازال اتقلب على الاريِكة ولم استطع ان انام على الرغم انني سريعة التكيف وانام في اي مكان .. كما عندما بِتُ في مَنزل هوايونغ , سمعت صوت غُرفة توتو يُفتح فتظاهرت بنوم على الفَور .. حقاً بدون سبب تظاهرت بنوم .

سمعت صوت الخِزانة ينفتح اي انه اخَرج سَترته .. هل سيخرج .. الآن! في هذا الوقت المتأخر؟ تلى ذَلك الصوت . . صوت رنين قَفل الباب , اي انه سوف يخرج حقا .

رفعت نفسي على الفور لأوقفه ” تٌ..-” ولكني تأخرت لأنه كان قد خرج بالفعل .

مُنذ ذَلك اليوم .. لم اعُد للِريف .. ولا ارغب بالعودة حقاً ..

ليس لأن هناك شَيء يحدث بيننا او اي شيء آخَر .. ولكن بالعكس لأننا نعيش في سلام بِهدوء وكأننا لا نعيش معاً .. لم اسأله قَط , كان كل يوم كل ما نِمت او تظاهرت بِذلك يخرج خِلسة من المنَزل ولا يعود الا في الصَباح .. اين يذهب ماذا يفعل … ولما ليلاً بعد ان انام . انه لا يفعل شَيء سيء ..صحيح .

عملي كان ان اكُون سكريتية في مَكتب بسيط , حيث اعيش في سلام ايضاً ..ولا علاقة لي بأي احد , ولكن كنت اذهب لجلسات ديهيون مَجبورة ولم اخَبره بشَيء حتى الآن .. ولا اخطط لفعل ذَلك .. اشعر وكأن هناك هالة من الُغموض تتشكل حَوله . وهذا لا يشعرني براحة ابداً.

قابلت هوايونغ مرات عديدة وعَلمت انني اسكن سيول الآن  , ولكن لم اخبرها انني اعيش مع الرجل الذي هي معجبة به .. او الارنب ..انا لست بِهذا السُوء ..

اوه حسناً .. انا بِهذا السوء .. ولكن توت..- اعني زيلو حذرني كثيراً عن الإفصاح بلأمر , يتصرف بروعة ..لو كنت اريد ان اخُبرها لفعلت كذلك .. فرأيته وتحذيراته الواهية الخارجة عن الوضع الطبيعي لا تؤثر ولا تعني لي شيئاً ابداً .

هذا الروتين الغريب انذرني بحصول شيء ما ولكني تجاهلت هذه المشاعر السلبية كالعادة .

بينما انا كنت مشغولة بالعمل .. حملت القهَوة وطرقت الباب على المُدير .

وضعتها على مكتبه كالعادة بينما هو مشغول بالعمل لم يلحظ دخولي

” القهوة ..” نظر نحوي للحَظة واومأ فقط وهو يعيد نظره للِحاسب .

جعدت انفي وانا اتجه للخارج بِهدوء .. وضع المدير بدا وكأنه لايريد ولا نفس ..

ولكن الحظ اللعين لم يُكن في صفي .. نسيت ان اضع هاتفي في الوضع الصامت واطلق صوت العصفور انذاراً بوصول رِسالة .

نظر نحوي على الفور بغضب لأني قطعت حبل افكاره . . ولأقول الحقيقة .. تمنيت ان يحصل ذلك فعلاً .. لا اعلم لما ولكني ل احُبه .. يبدو وكأني املك عقدة ما مع الرِجال ..

 انحنيت على الفور وانا اخرج هاتفي ” عذراً ” قلت وانا اخرج على الفور .

فتحت هاتفي بعد ان اغلقت الباب واحدقت حَولي كاللصة.

” ان كُنت تريدين ان تعلمي ما لا تعلمين عن توتو قابليني لوحِدك دون ارنبك اللطيف الساعة التاسِعة في العُنوان ادناه

..

هميتشان “

حدقت بِرسالة لوقت طويل بينما انا اقف امام باب المدير ..

ماهذا .. هيمتشان .. لقد شعرت وكأن شيئا سيحدث ..

وكلن

توتو و شيء لا اعرفه .. وفضولي .

-لاتذهبي إلى اي مكان دون إعلامي

صوت توتو وحذيره رن في إذني ..

هل اذهب .. او لا افعل .

طوال وقت العَمل كُنت مشغولة بالتفكير في ذَلك

انتهى وقت العَمل اخذت اشيائي

خرجت من المُكتب وانا احمل حقيبتي .. وكالعادة بدأت بالسَير نحو المنزل ولكن عقلي كان في مكان آخَر بالفعل . .

بدا مبنى منزل توتو قريبا .

.. حدقت بِساعة

ثم اعدت نظري نحو المبنى ..

وارجعتها مرة اخُرى نحو الساعة

والتي كانت تشير على التاسعة تماماً  .

قررت

” آسفة توتو ” تمتمت بينما استدير واجري نحو الشَارع رفعت يدي نحو سيارات الأجر  .

لايهم ان كُنت غبية ..او ان كان هيمتشان يكذب ولكن .

اين يذهب توتو ليلاً ؟

ماذا سيدحث اذا قابلت هيوجين هميتشان ؟

هيمتشان يكذب او يقول الحقيقة ؟

مقطعكم المفضل +رايكم ؟

93 تعليق …………

ماذا عساي اقول .. رقم قياسي ما توقع اوصل له مرة ثانية ولكن اتمنى جد تضل التعليقات عالية كذا .

وطبعا ذا الرقم يشفح للبعض البنات وكلامهم القاسي لي في الاسك والي نصه احذف اسئلتهم ؟؟

البارت كان اطول من ذا بكثير .

بس قررت  اخلي الجزء الثاني للبارت الجاي عشان التزم بطول .. ولو اني كنت ابيي انزله لأنكم تستاهلون .

البارت الجاي يوم السبت الجاي إنشاء الله ..

لين انظم اموري .

لأني بموت من التعب حالياً .. الساعة 9 وصلت للبيت من الصبح طلعتي للمدرسة معاهد

وغير الامتحانات وانا رئيسة الصف .. و دوامنا ل 2 وربع .. و عرس خالتي وتجهيزات

شكرا لكل الي تمنوا لأمي السلامة .. ولخالتي التوفيق .. الله يوفقكم تسعدون .

والي قال كلام ماله داعي ما ابي اقوله واضيق خلق الجميلين الي يردون .

جد ان ممنونة ..

وحبيت انوه ..

يوم الثلثاء .. 23/9

نعم نعم

انه عيد ميلادي ,, ماتدرون يمكن اكمل جزئية الي بقت من البارت وانزله كهدية .. اذا ضليتو تدعموني . < امزح .

مالي نفس حتى انسق البارت :”( ابي انام

بس عشان عيونكم  نزلته بدون تنسيق ولا تصميم مع اني ادري ان نفسكم بتنسد . .

لا تنسوا تقتبسو على تويتر #رواية_الحب_ارنب_في_عنقي

تويتراسك 

كل الحقوق محفوظة لمدونة الخيال الواسع 

54 تعليقات على “رواية || الحُب أرنب في عُنقي -(الجُزء#9)

  1. جميييييل جدا واه كنت من جد منتظرته بس اوني في ذا الوقت ما فيني حيل اكتب بس شوفي بعدين برجع أفتحه وجاوب على الاسألة لأني بموت نوم ذحين وشكرا وفايتنق

  2. 😦 …….
    البارت جمميييييلللل :$ بس تو- اقصد زيلو XD يقههههر طيب ليش قال له ماتقع بحبه؟ بالسالفه شي خطير :’ اكيد فيه سر..
    افضل مقطع :
    ” لما كُنت تنتظريني وتبحثين عَني دائما .. لما كُنت تحاولين رسمي للبُكاء امام صَوري .. لم تبكين امامي وتعانقيني .. لم تلحقيني وتخافين من ان لا اعود .. لما صدقتي كل شيء قلته  .. على الرغم انك لا تعلمين شَيئا عَني “شَعرت بالخَوف رغم انها ليست المشاعر المناسبة في موقف كهذا ..ظننت ان يريد جواباً ولكنه اكمل وكأنه يحادث نفسه ” كُل هذه الاسئلة تحوم حَولك كلما رأيتك ” .استدرت له فوجدته يعطيني ظهره بينما هو جالس ومستند على الاريِكة شعرت بتنمل في صدري عندما حدقت في ظهرهاخذت نفساً ” لم كنت تتبعني دائما .. لم كنت ارى وجهك دائما .. لما هناك ارنب على عنقي وينزف .. لما جدتي تكرهني .. ولما امي وابي ضحا بأنفسهما لأجلي … ولما اعطيتني نصف حياتك بالفعل .. لما هيمتشان ظهر مرة اخُرى .. ” ابتسمت ثم اردفت ..” كُل هَذه الاسئل..- ” قاطعني قبل ان انطف بآخر حرف , بجملة غريبة .وهو يدير رأسه نحوي ” هيوجين .. لاتقعي في حبي ابداً  ” اااااااهه حممااسس مدري كيف راح اقدر اصبرر 😦 يختي بهالمده نسيت كيف اعلق شلون تبين انتظر للسبت :/ …… بس اذا فكرنا بالموضوع شوي بعذرك يختي اكره اصير مضغوطه كيذا ف مقره شعورك ♡
    1/ مدري وين يروح بس اكيد عنده بلا XD
    2/ راح يقول له اشياء بتصدم هيوجين ويمكن ماتصدقه ويمكن بعد يقول له هو وين يروح بالليل :/
    3/ مدري بس اتوقع يكذب؟ خلينا نشوف قبل وش راح يقول 😦 والله يصبرنا
    وآخر شي..
    امممم كل سنه وانتي طيبه مقدما وعقبال مئة سنه ♡.. بس انا ما احب اسميه “عيد”؟؟ لا تفهموني غلط بس مافيه غير عيدين !!
    وو شكرااا ع البارت *قبله* 🙂
    استمري !!
    فايتينغ !!
    *♥

  3. البارت حماااس
    جنت منتظرته من زماان
    زيلو لطييييف صاير يساعدهة وعيشهة وياه بالبيت 😀
    الحمدلله ان حياتهة صارت احسن وارتاحت من كلام جدتها
    اين يذهب توتو ليلاً ؟
    ممم مااعرف يمكن يلتقي بشخص
    ماذا سيدحث اذا قابلت هيوجين هميتشان ؟
    يمكن يكوللها عن اشياء ماتعرفهة عن زيلو
    هيمتشان يكذب او يقول الحقيقة ؟
    اتوقع يكول الحقيقة
    مقطعكم المفضل +رايكم ؟

    ” اهدئي ” اسكنني صَوتُ توتو بعد فتَرة  .انزلني على قدمي بينما ألمي كان يخف .. لأني هدئت .كنت احدق بقدمي بينما هو اخرج محرمة من جيبه … ثم ابعد شعري عن عنقي بِهدوء شعرت بتهيج و الرعشة في جسدي .. لم تكن تلك الرعشة عندما تتلامس مع من تحب , او لسعة برد .. بل كانت رعشة تصرخ ..انا احتاجك .بدا بمسح عُنقي .. يمسح الدِماء ” توقفي عن فعل ذَلك ..هذا خطير ” قال بنبرة قاسية آمِرة .. النبرة التي لم اكن احتاجها في هذا الوقت خصيصاً .بدأ وجهي يتجعد بينما هو يمسح عنقي ..“جيناه ” قالت بِهدوء ونبرة رخامية .. حين لاحظ استيائي واظن انه خاف ان انفعل مرة اخُرى .. ولكن تلك النَبرة هي التي احتاجها تماماً .. كان هي مفتاحي .  فاجئته .. وفاجئت نفسي .. و الطيور و كل الحيوانات من حَولنا ..حتى روحي الارنبية .. المختومة في عنقي .عندما احطت عنق توتو بيديه يِشدة ..عانقته .. احتضنته .. بينما ادفن وجهي في عُنقه .ولأنه قامتَه شَديدة الطُول  كُنت اقف على اطَراف اصابعي ..سَكن لوهله .. كان هذا صادماً له ولا ألومه ,  لم يتحرك بينما دموعي تخرج لتبلل عُنقه .رغم انه لم يحيطني بذراعيه ولم يبادلني العُناق ولكنه لم يمنعني .. شعرت وكأن هُناك فراغ في صدري ..فراغ واسع .. ذَلك الفراغ الذي كان يملأه الهَواء فيؤلمني .حاولت ان املئه بِصدر توتو .. ولكن كان ذلك مؤلما اكثر .. وحاراً .“انتِ مليئة بِطاقة السلبية “قال بينما يبعدني عنه ..“سالب وسالب يساوي موجب ” قلت وكنت اعني ان كلانا مليئان بطاقة السلبية اي انَه لا بأس بِفعل ذَلك .

    كل عام وانت بالف خير ويارب يتحققلج كل الي تريديه ♥♥
    بانتظار البارت الجاي ي جميلة
    كووماوا & فاايتنغ

  4. وووو اخيرا نزل كنت ناطرته كل يوم افتح عالمدونة وشوف اذا نزل البارت كالعادة خياااال يجننننن كوماوووو تحمست كتير للبارت الجاي استمري بانتظارك يامبدعة فاااااااايتنغ
    ‏ وكل عام وأنتي بألف خير يارب انشالله بتحققي كل الي بتتمنيه والله ينعم عليكي بالصحة والعافية ياجميلة ^^

  5. اوني البارت جججججممممميل
    اله يوفقك ان شالله و يوم ميلادك مثل يوم ميلادي يا لبى
    سارنهههي 😭❤️❤️❤️

  6. 😍😍😍😍😍 زيلووووو غااامض وهيمتشان ❤
    البارت كلووو روووعه
    1اتوقع يرجع لكوكبهم كل ليل
    2 توقع بمشكله
    3 اتوقع يقول الحقيقه ورح تكون حقيقه صادمه لالها

    رووووعه البارت كماوووا اوني

  7. واااه واخيرا نزل.. حلو وطويل مع اني حسيته قصير *طلاسم*
    وزيلو لي كذا لا تقعي بحبي ما يصير يا حيوان لازم تحبوا بعض 😂😂
    ادري ليش.. عشان ما يصير فيها زي امها تقريبا يعني انها بشرية وتحب ارنب.. بس للحين ما فهمت الارنب اللي بعنقها 😳😳

    اين يذهب توتو ليلاً ؟
    – مع رئيس هيمتشان ولا ابصر شو .. مدري مدري
    ماذا سيدحث اذا قابلت هيوجين هميتشان ؟
    – يجي زيلو وينقذها
    هيمتشان يكذب او يقول الحقيقة ؟
    يكذب
    مقطعكم المفضل +رايكم ؟
    لما قالها لا تقعي بحبي 😭😭

  8. اجمل بارت لحد هسا
    يا بنت عنجد انك كاتبة رائعة , يعطيكي العافية البارت بهبل الصراحة حبيته كتير كتير
    هيوجين بدت تصير عاطفية هعهعهعهع كبرياء الانثى بدا “لما قالت ان مش نوعها المفضل ” 😀
    انا لحد اسا مش فاهمة قصة الختم اللي على رقبتها
    مرض هيوجين شو رح يصير فيه ؟ نفسي اعرف مش حباها انها بالاخير تموت او هيك اشي :\
    الاسئلة
    اين يذهب توتو ليلاً ؟
    ممم يمكن يلتقي مع حدا ليساعد هيوجين
    ماذا سيحدث اذا قابلت هيوجين هميتشان ؟
    رح يخبرها الحقيقة
    هيمتشان يكذب او يقول الحقيقة ؟
    يقول الحقيقة حسب رايي
    مقطعكم المفضل +رايكم ؟
    رايي احكيته
    مقطعي المفضل
    ” هيوجين .. لاتقعي في حبي ابداً ” .

    ماهذا , لما اشعر بلأهانة من كلماته . هذا لم يَكن متوقعاً ابداً .. لم اكُن اتخيل ان توتو سوف يقول لي ان لا اقع في حُبه .. الآن حقا يبدو وكأنني في فلم او دراما ما .. هل هَذه الكاميِرا الخفية ؟

    تقربت نحو الاريكة ” مُضحك , وكأنني لو اردت ان افعل ستوقفني تحذيراتك ” زفرت وبكبرياء انثى ادرت نفسي نحوه احاول التوكيد على جملتي السابقة .. ” انت لست نوعي المفضل لا تقلق .. ربما ان فهمتها بِشكل خاطئ عندما عانقتك .. ولكن حتى لو كُنت فتاة كُنت لأعانقك بالمثل .. أنا لا اراك كرجل .. ” اردفت.

    ابتسم وهو يضع رأسه على يده وبدا مرتاحاً لِسماع كلامي .. مما اثارني “هذا قاسي .. ولكن افضَل ”

  9. جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل واخيرا نزلتوه يا الله بس بارت بالاسبوع TT.TT
    مره عجبني بس قصير 😦
    اجاوب ع الاسئله:.
    اين يذهب توتو ليلاً ؟
    مدري بس اكيد قاعد يسوي شي عشان هيوجين شي زين مو شين

    ماذا سيدحث اذا قابلت هيوجين هميتشان ؟
    احس في إن بالموضوع اكيد وراه شي!!

    هيمتشان يكذب او يقول الحقيقة ؟
    ما اتوقع يكذب

    مقطعكم المفضل +رايكم ؟
    بينما انا كنت مشغولة بالعمل .. حملت القهَوة وطرقت الباب على المُدير .

    وضعتها على مكتبه كالعادة بينما هو مشغول بالعمل لم يلحظ دخولي

    ” القهوة ..” نظر نحوي للحَظة واومأ فقط وهو يعيد نظره للِحاسب .

    جعدت انفي وانا اتجه للخارج بِهدوء .. وضع المدير بدا وكأنه لايريد ولا نفس ..

    ولكن الحظ اللعين لم يُكن في صفي .. نسيت ان اضع هاتفي في الوضع الصامت واطلق صوت العصفور انذاراً بوصول رِسالة .

    نظر نحوي على الفور بغضب لأني قطعت حبل افكاره . . ولأقول الحقيقة .. تمنيت ان يحصل ذلك فعلاً .. لا اعلم لما ولكني ل احُبه .. يبدو وكأني املك عقدة ما مع الرِجال ..

    انحنيت على الفور وانا اخرج هاتفي ” عذراً ” قلت وانا اخرج على الفور .

    فتحت هاتفي بعد ان اغلقت الباب واحدقت حَولي كاللصة.

    ” ان كُنت تريدين ان تعلمي ما لا تعلمين عن توتو قابليني لوحِدك دون ارنبك اللطيف الساعة التاسِعة في العُنوان ادناه
    المقطع الاخير كانو اكشن :3 –> ادري سامجه 😀
    يااااا رب البارت الجاي يكون طوييلعشان احس براحه نسيه تشيييبال

  10. جدياً، احسك تكتبين او “تنزلين” بدون نفس -.-
    الاجزاء الاولى كانت افضل من اخر اثنين ..

    • من اي ناحية .. الاجزاء الاولى كان وصف لحياة البطلة .. اذا شفتي مني اي تقصير في مستواي ااكتابي تكلمي ؟ .. بدون نفس ؟ وشلون في كتابة بدون نفس . ؟ جربتي تكتبي انتي ؟ ..عموما اذا حسيتي ان م اعرف اكتب او ان مستواي منخفض .. تقدري تتوقفي عن متابعتي او تشتكي لنانهي . هذا وانا قررت م اوقف اارواية ة الوحيدة الي ضليت . ☺

      • اي جربت، المهم . انا ما اقصد ان مستواك منخفض او شي زي كذا، يالعكس اسلوبك و فكرهه الوراية برفكت .
        اللي اقصدهه، قبل ما كـان بالبارت كلجات . كـان الوصف افضل شوي من كذا . بس للحين ما زال حلو .
        و ذا كأنك تنزلين الروايهه مغصوبهه ! و كل بارت تزيدين عدد التعليقات !
        تنزلينها تسكيتهه بالمختصر 🙂 3/> </3
        انا ما قصدي احطمك او شي زي كذا، و لا اقول ان الروايهه مو حلوهه .
        لكن قبل كُنتِ مهتمهه و تنزلينها لانك تبغين تنزلينها ف ياليت ترجعين كذا -.-"
        لان الاستمتاع اللي كنت احس بهه و قت اقرا البارت ماعاد فيه ! و قبل ما تنزليهه دققي اول .-.

      • حبيبتي اتقبل نقدك بكل رحابة صدر .. واذا عن الملل فأظن انها مشكلتك الخاصة لأنك الوحيدة الي تحسي كذا .. بس اسلوبي و الاحداث… ترا كل بارت انزلة م تعرفي شقد اتعب في ولما اجي انزلة اقرا ع سريع عشان اعدل الاخطاء الاملائية .. لكن لأني اكون تعبانة .. فكم خطأ م اقدر الاحظة .. و السبب اني م ابي اتأخر اكثر او اني اعرف م بقدر انزلة باليوم الي بعده .. على العموم انا واثقة ان كلامك م جه من عبث .. بس ثقي فيني .. وثقي بأن الي كتبت اابداية اهي انا نفسي .. يعني م تغير شي . اما عن الوصف ؟ م اشوف اي عيب بوصفي واذا احد غيرك لاحظ عيب يجي يقول .. كلجات ؟ يعني شنو .. اذا التعليقات الي غاثتك ترا حطيتها عشاني انشغلت بالمدرسة واعرف م بقدر ع الموعد .. وكل الي حطيت تعليقات فيهم م يتعدون 3 بارتات .

    • جد لولا اختلاف الاراء لبارت السلع .
      بالنسبه لي الكاتبه حققت مقومات الروايات الحقيقه ولو كان بكتاب بشكل متتالي كان طلعت شي جميل 😍💕 .
      بالنسبه لي احس الكاتبه جد نجحت بامور كثثير كثثير كاتبات في المدونه ما حققوها ولا وصلو لنصفها * السابقات 💝
      كملي روايتك وماعليك من الاشكال ذي 💪 .
      هذا واضح من حقد لانه لو كان نقد كان قالته باسلوب افضل من كذا 💘😒 .
      وبس :$ بالتوفيق للكاتبه 💗

      • ذا شسمهه ما فيني اعدل اول كلجات @@” المهم ، مو عن حقد او اي شي !
        لان صدقاً قبل و انا اقرا كان افضل من كذا، انا ما قلت اني باحطمها و لا بنيتي اساساً !
        لكـن كأنها تنزل الروايهه كتسكيتهه، مو تنزلها مثل اول يعني مدري كيف اشرح لك ✋
        بس انتِ يعني جد ما لاحظتي ان فيهه تغيير باخر بارتات ؟! الروايهه جد جميلهه و اسلوبك يجنن !
        و انا اش قلت عشان يكون باسلوب افضل ؟ قلت لها ببساطه اني احس انها تنزل بدون نفس مو مثل او اجزاء !
        ما سبيتها او قلت الروايهه معفنهه و اسلوبك خايس ما تعرفين تكتبين ؟! 🙂

  11. اين يذهب توتو ليلاً ؟
    مدري بس مبين وراه شي
    ماذا سيدحث اذا قابلت هيوجين هميتشان ؟
    الختم الي بعنقها مدري شسمه
    هيمتشان يكذب او يقول الحقيقة ؟
    يكذب؟
    مقطعكم المفضل +رايكم ؟
    البارت كله رائع مقدر احدد):
    شكرا جزيلا وبانتظار البارت الجاي ♡

  12. السلام عليكم ..البارت خجججه مراا خجه ..
    و ذا الجده ودي اطحنها معلقه ع كلمة عاهره جعلها التبن <<<تحمست
    المهم الاسأله
    وين يروح توتو في الليل ؟
    اتوقع يروح للدكتور 🙈🙈
    وش بيصير اذا قابلت هيوجين هميتشان؟
    بيخطفها و بيهدد بها توتو، و توقع ثاني ان عندها قوه و يبي ياخذها منها، او بيقول لها شي خطير عن توتو
    هميتشان يكذب و لا صادق؟
    احسه تسذوب ما عنده ما عند جدتي بس ٢٠٪ احس عنده كلام مهم .
    افضل مقطع لما جتها الرساله لما النهايه 🚶🚶
    و بس فاايتنغ

  13. السلام عليكم اولاً 💗
    ” هيوجين .. لاتقعي في حبي ابداً ”
    ^ صيااااححححح 😭😭😭 جدياً قهرني بذي الجميله ! تمنيت اقتله !!
    تككفيين نزلي باقي البارت 😦 نبي بالاجازه الجميله نقرا روايتك 😭💗
    الاحداث جميله جداً بس بالعلاقات العاطفيه احس لازم تدخل طرف ثالث :$ بعيداً عن هيمتشان .. الدكتور ونسيت اسمه 😂 بس مو مشكله لو يطلع طرف اخر ع الافل يصير لطيف مو زي توتو 😦
    احس بالنهايه هي راح تقع بحبه بس محتقول وتتركه لكن هو بيكون يحبها فبتراجع بكلامه 😭 جد اتمنى هذا الي يصير 😦
    وبجاوب ع اسئلتك :
    1. اتوقع يسوي شي سري خاص فيها ، ماعرف بالضبط بس زي انه يبي يخليها تعيش حياة افضل بدونه هو .
    2. اتوقع يظهر توتو وراح يعصب بشكل عليها لانها قابلته .
    3. احسه نوعا ما راح يقول الحقيقه 😦 اثق فيه 💗 .
    4.اجمل مقطع :
    (وهو يدير رأسه نحوي ” هيوجين .. لاتقعي في حبي ابداً ” .)
    والي تلاها من احداث يعني كانت قمة باللطافه والعاطفيه يعني مدري كيف اوصف كيف ان ردها له يوم تقول انا لا اراك كرجل رد جميل ويستاهل 😭😂 .
    المقطع الثاني او راح الغي الاول عشان هالرد المبكي
    ( “هذا قاسي .. ولكن افضَل ) .
    بصراحةً رحمته هنا 😦 حسيته كان بادي يحبها وتنمو له مشاعر مدري كيف …
    اتمنى تتطور الاشياء بالبارت الجاي بشكل اسرع ✨💝 .
    شكراً ع البارت وموفقه ، والله يعيننك بكل امور حياتك وييسر لك كل شي ✨🌸 .
    ومع السلامه .

  14. يجنن 😦 زعلانة لانه خلص 😦 بدي اقرأه كمان مرة 🙂
    البارت يجنن عااااا متل الي كتبته :* :* :*
    انا فاشلة بالتعبير عن حالي ا عن اي شي يعجبني :3 هيهيهيهيهي

  15. وااااو اوني البارت حلو كتير عجبني كتير هميتشان بعتقد انو ما ب يكذب و كمان توتو أو زيلو بيجنن و كمان البارت حلو كتييير حلو ما بعرف شو اكتب اوني بيان بس انا مصدعه وحالتي حاله بيان بس اوني البارت حلو كتير عجبني فايتنغ ديه

  16. هالرواية فيها سحر غريب تحسينها تعيشك جو البطله وتحسسك بمشاعرها
    لما تحزن تلقائيا تكتئبي معاها
    وطبعا هالشيء ما يطلع بسهولة تستاهلوا كل رد ومديح يتوجه لكم واضح تعبكم بالروايات و المدونة
    وان شاء الله تكون من احسن لأحسن
    وكل شيء بهالعالم لازم يمر بفترة ركود بس هالشيء معناه انو في شيء حلو جاي
    جد اتمنى الأفضل لهالمدونة

  17. ديبااكك -تبتسي- 😥
    البارت بطل بطل بطل وبعد وحدة ثانية ببططللل 😥 ارحميني ياخي !
    وقعت بحب هالرواية بشكل 🌚💗 .
    توتو اوه.. اقصد زيلو يا اني خاقتن معه هالتسلب 🌚💔 مايصير اتخيل نفسي البطله؟ الزبدة انا قررت ان البطلة من الحين اسمها ابتهال -اسمي الاكبر من الخقه- 👸
    هينا بذا الجزء .. !
    ” عندما احطت عنق توتو بيديه يِشدة ..
    عانقته .. احتضنته .. بينما ادفن وجهي في عُنقه .
    ولأنه قامتَه شَديدة الطُول كُنت اقف على اطَراف اصابعي ..
    سَكن لوهله .. كان هذا صادماً له ولا ألومه , لم يتحرك بينما دموعي تخرج لتبلل عُنقه .
    رغم انه لم يحيطني بذراعيه ولم يبادلني العُناق ولكنه لم يمنعني .. شعرت وكأن هُناك فراغ في صدري ..
    فراغ واسع .. ذَلك الفراغ الذي كان يملأه الهَواء فيؤلمني .”
    كمية اللطافه بذا الجزء *^* -قلوبقلوبقلوب-
    الزبدة متحمسه وبقوة للبارت الجاي 🙈💘
    فايتينق اوني 💏
    ولا تهتمي للتعليقات السلبيه والقاسية !
    هذا دليل على نجاحك … وحنا بندعمك للنهاية 💪
    وسلامتك من التعب ، عيد ميلادك ؟ كل عام وانتي بخير مع اني ما اشجع هالشي لانه محرم !👼
    وبالتوفيق لخالتك الله يوفقها ويسعدها ، وسلامة امك مع اني مدري وش فيها 😦 <4
    اين يذهب توتو ليلاً ؟
    مدري مدري بس شكل سالفته مب هينه
    ماذا سيدحث اذا قابلت هيوجين هميتشان ؟
    اتوقع توتو يكون موجود 💪
    هيمتشان يكذب او يقول الحقيقة ؟
    مدري بس شكله تسذوب وما ارتحت له ابد !
    مقطعكم المفضل +رايكم ؟
    كل ابو الرواية مفضل 😢💘 ورأي فوق ^

  18. اوووني 😦
    ترا اسلووبك مررره جميل وطريقة سرد الاحداث مرررره جميلهه والفكره تجنن !!
    وترا انا كاتبه قبل وعارفه ان الكتابه ابدا مو سهله ف لاتهتمين للنقد الي يجيك او بالصح “سب”
    لأن الروايه بصراحه مررره جميلهه !!
    واذا عن التأخير؟ حياتك الخاصه ودراستك اهم بكثير من الروايه وانتي جدا مضغوطه بالدراسه يعني شي طبيعي تتأخرين !!
    طلب التعليقات؟ اي كاتبه لازم تطلب تعليقات وتشوف اراء الناس!! شي طبيعي !!
    حتى روايتك هي الوحيده الي ماوقفت 😦 يعني مدري ايش اقول ناس شغلتها التحطيم و الفلفسه
    اوووني استمري !!
    فاايتيييينغ !!
    اي وعلى اوني ترا انا 15 بس مدري تعودت على اوني XD
    *♥

    • حبيبتي على ذا التعليق خليتيني ابتسم 😦 . كل شخص له الحق يقول رايه ..بس انا اعترف م احب النقد وخصوصا على شي عارفة نفسي في .. *سارنهيه

      • اجمل روايه قراتها .. انا صراحه ما اقراء روايات ما اكتملوا بس روايتكك وروايه ثاني اللي الان اقراهم حتى اني من الحماس زينت حساب فانز ☺️❤️❤️
        بس ممكن طلب ؟!
        ياليت تكوني على تواصل معنا ادري مضغوطه بس ياليت يكون كل فتره تنزلين تعليق …. على الاقل اذا شفنى تعليق منكك نتطمنى انكك ماراح توقفي الروايه ☺️❤️❤️
        اجازه سعيده 🙈🌹

  19. وااااااااو بعشق هادي الرواااية
    ما لها مثييييل .. تشيبال لا تتاخرين اوكي 😉
    أنا من اكبر معجبيكي يا حلوة و بتمنى ظلي في المستوى ..
    كمان ما راح استغرب لو تحولت روايتك هادي لدراما او فلم
    انت تستحقييين ..

  20. اوني انتي انسانةة رائعةة
    ااه مدري وش اقول لكك
    انتي الوحيدة من بين الادمن اللي كملتي روايتكك
    وبعد ذا كلهه التعليقات ما توصل الـ100 *تعالي نبكي سوا*

    عالعموم البارت راائع وابدعتي فيه كالعادةة
    بس كل شي احسهه غموض في غموض <المشكلةة في مخي مو في روايتكك

    فاينينغ اوني بانتظاركك

  21. اوني البارت حلوو كثيرر اتصور هيمتشان راح ايقول اشياء كلها كذب عن توتو و هيوجين اكيد ا راح اتصدقها بس راح اتفكر فيها احلا مقطع هو
     لما كُنت تنتظريني وتبحثين عَني دائما .. لما كُنت تحاولين رسمي للبُكاء امام صَوري .. لم تبكين امامي وتعانقيني .. لم تلحقيني وتخافين من ان لا اعود .. لما صدقتي كل شيء قلته  .. على الرغم انك لا تعلمين شَيئا عَني “شَعرت بالخَوف رغم انها ليست المشاعر المناسبة في موقف كهذا ..ظننت ان يريد جواباً ولكنه اكمل وكأنه يحادث نفسه ” كُل هذه الاسئلة تحوم حَولك كلما رأيتك ” .استدرت له فوجدته يعطيني ظهره بينما هو جالس ومستند على الاريِكة شعرت بتنمل في صدري عندما حدقت في ظهرهاخذت نفساً ” لم كنت تتبعني دائما .. لم كنت ارى وجهك دائما .. لما هناك ارنب على عنقي وينزف .. لما جدتي تكرهني .. ولما امي وابي ضحا بأنفسهما لأجلي … ولما اعطيتني نصف حياتك بالفعل .. لما هيمتشان ظهر مرة اخُرى .. ” ابتسمت ثم اردفت ..” كُل هَذه الاسئل..- ” قاطعني قبل ان انطف بآخر حرف , بجملة غريبة .وهو يدير رأسه نحوي ” هيوجين .. لاتقعي في حبي ابداً  ” .ماهذا , لما اشعر بلأهانة من كلماته . هذا لم يَكن متوقعاً ابداً .. لم اكُن اتخيل ان توتو سوف يقول لي ان لا اقع في حُبه .. الآن حقا يبدو وكأنني في فلم او دراما ما .. هل هَذه الكاميِرا الخفية ؟تقربت نحو الاريكة  ” مُضحك , وكأنني لو اردت ان افعل ستوقفني تحذيراتك ” زفرت وبكبرياء انثى ادرت نفسي نحوه احاول التوكيد على جملتي السابقة .. ” انت لست نوعي المفضل لا تقلق .. ربما ان فهمتها بِشكل خاطئ عندما عانقتك .. ولكن حتى لو كُنت فتاة كُنت لأعانقك بالمثل .. أنا لا اراك كرجل .. ” اردفت.ابتسم وهو يضع رأسه على يده وبدا مرتاحاً لِسماع كلامي .. مما اثارني “هذا قاسي  .. ولكن افضَل ” .

  22. اووه تشومال كوماوو بارت روعة
    بالبارتات الي قبل ما علقت بيانيه بس على كل حال الرواية عم بتصير احلى و احلي و في شغلة متأكدة منها انو هيمتشان ما عم يكذب على هيوجين و رح يعمللها اشي و يجي زيلو و ينقذها

    لا تنسي اوني بدعمك دائما و فايتنغ اونييي 😀

  23. ممممممممممممممممممممممممممممممراااااااااااااا ججججججججمممممممممممميل البااارت و اوني ترا يوم ميلادكك نفس يوم ميلادي و با الميلادي زيك و صار عممري 16 ككيوت صح بس يمكن انتي اكبر مني با الساعات او انا اكبر منك 😦 ككككككككككككككيوت كككثير 😦

  24. البارت حلووووووو

    اين يذهب توتو ليلاً ؟
    اممم ماعندي اي فكره
    ماذا سيدحث اذا قابلت هيوجين هميتشان ؟
    اتوقع بيصير شئ سيءT^T
    هيمتشان يكذب او يقول الحقيقة ؟
    يكذب
    مقطعكم المفضل +رايكم ؟
    صرخت من الا مكان ” ماذا تعرفين لتدعين والدتي بالعاهِرة .. انت مخطَئة نحن لسنا عاَه.. ” اوقفني لسع في عنقي مجدداً ..لابد انني نَزفت لا لا يُمكن ان ترى جدتي هذا المنظر .

    شعرت بيد توتو تحيط خصري ورُفعت على الارضَ.. الآن عاد توتو اخيراً من سُباته .

    تمتمت ” اخرجتي .. مِن هُنا ” بينما اغرس اظافري في كفي احبس المي الداخلي و الخارجي ..

    اسوء شعور هو عندما يدتمع كلا الاألمان في آنِ واحِد .. هذا الارنب اللعين .. ماباله اليوم .

    ” اهدئي ” اسكنني صَوتُ توتو بعد فتَرة .

    انزلني على قدمي بينما ألمي كان يخف .. لأني هدئت .

    كنت احدق بقدمي بينما هو اخرج محرمة من جيبه … ثم ابعد شعري عن عنقي بِهدوء شعرت بتهيج و الرعشة في جسدي .. لم تكن تلك الرعشة عندما تتلامس مع من تحب , او لسعة برد .. بل كانت رعشة تصرخ ..انا احتاجك .

    بدا بمسح عُنقي .. يمسح الدِماء ” توقفي عن فعل ذَلك ..هذا خطير ” قال بنبرة قاسية آمِرة .. النبرة التي لم اكن احتاجها في هذا الوقت خصيصاً .
    _______________________
    حزنت عليها وضعها من سيء الى الاسواء T^T
    كومااااااووو وفااايتنغ

  25. انه مذا بريفكت يا فتاه !!!!!

    جد جد جمييييييييييييييل ❤

    ياربييه توتو كيف قاصي كذا :3

    يا اخي ما احب الاولاد الباردين <<< تراني اكذب 😛

    بس لالا جد يعني ليش هيك لا تحبيني قال -_- عكيفك لانو ئيييييييي :3

    بس هيو جيين بريفكتت !!

    جد حبيتهااا ❤ . ❤

    جدتها حزنتني .. غيرت وجهت نظري منها .. صراحة صعب انو ابنها انقتل عشان مرتو وعشان بنتو .. هو بضل ابنها .

    نيجي للاسئله ..
    د
    اين يذهب توتو ليلاً ؟

    مادري مافي اي توضيح بالبارت :3

    ماذا سيدحث اذا قابلت هيوجين هميتشان ؟

    هممممممم هيمتشان :/ يمكن يضحك عليها ويخطفها او سصير شي .. او يمكن يهددها او يحكي معها بشي !!

    هيمتشان يكذب او يقول الحقيقة ؟

    بنكتشف البارت الجاي !!

    مقطعكم المفضل +رايكم ؟

    ” لما كُنت تنتظريني وتبحثين عَني دائما .. لما كُنت تحاولين رسمي للبُكاء امام صَوري .. لم تبكين امامي وتعانقيني .. لم تلحقيني وتخافين من ان لا اعود .. لما صدقتي كل شيء قلته .. على الرغم انك لا تعلمين شَيئا عَني “

    شَعرت بالخَوف رغم انها ليست المشاعر المناسبة في موقف كهذا ..

    ظننت ان يريد جواباً ولكنه اكمل وكأنه يحادث نفسه

    ” كُل هذه الاسئلة تحوم حَولك كلما رأيتك ” .

    استدرت له فوجدته يعطيني ظهره بينما هو جالس ومستند على الاريِكة شعرت بتنمل في صدري عندما حدقت في ظهره

    اخذت نفساً ” لم كنت تتبعني دائما .. لم كنت ارى وجهك دائما .. لما هناك ارنب على عنقي وينزف .. لما جدتي تكرهني .. ولما امي وابي ضحا بأنفسهما لأجلي … ولما اعطيتني نصف حياتك بالفعل .. لما هيمتشان ظهر مرة اخُرى .. ” ابتسمت ثم اردفت ..

    ” كُل هَذه الاسئل..- ” قاطعني قبل ان انطف بآخر حرف , بجملة غريبة .

    وهو يدير رأسه نحوي ” هيوجين .. لاتقعي في حبي ابداً ” .

    بريفكت كالعادهه انت مبعهه ماشاء الله !!

    الله يوفقك بدراستك حبيبتي ❤

    فايتيييييييينغ

  26. ضحكتني لما قالت انا ما أفكر فيك على انك رجل 😹😹😹
    اجل شنو تفكرين فيه يعني هو بنت 😹😹❤️
    ياخي كيوت لما يكونون مع بعض بس هو شنو يسوي بليل غريب 🙀
    متحمسه للبارت العاشر اكيد يضحك عليها مو صج عنده شي 💔
    فآيتنغ 💪

  27. يوووووووووه قهرني يوم قال لاتقعي في حبي 😤😤😤😤😤😤😤😤😤
    وهيوجين المفروض ما تروح بس ما الومها عرق اللقافة😂😂😂😂😂😂😂

    اوني فايتينق💪💪💪💪💪💪💪

  28. عور قلبي زيلو لما قال لا تحبيني 😭💔
    حيوان شكو يقول جذي لها حرام 🔥🔥
    وين زيلو يطلع بليل شنو يسوي الوسخ 😱
    هيمتشان شنو بيقول لها تحمست اعرف السالفه ❤️
    فآيتنغ ☺️☺️☺️

  29. مهما كان شكل البارت عجبني كتير
    وكل بارت عن بارت بيزيد اعجابي بالقصه وبتعمق فيها علي الاخر
    بس انا فضوليه عن العلاقه الهتجمع توت وهيوجين بعدين وشكل هيمتشان بيخدعها وبعدين ييجي توتو ويتعقد الموقف
    واو متحمسه اقراه
    وشكرا ليكي كمان مرة علي مجهودك…… فايتنغ

كلمة نستحقها ~ ♥

