رواية || الحُب أرنب في عُنقي -(إعلان)

MdvSkU

بسم الله الرحمن الرحيم  .

شلونكم ؟ عيدكم مبارك .. أول شِي

احب اعتذر عن التأخير إلي صار .. اغلبكم يعرف  ..

لكن الي م يعرف انا كنت مسافَرة ^^ ~ سفرة بدون سابق إنذار ..

عشان كذا .

هذا الاسبوع إنشاء الله جدولنا مع الرواية .

الاثنين : إعلان الرواية

الثلاثاء : جَزء 11

الخميس : جزء 12

السبت : جَزء 13 .

كذا انزل 3 اجزاء في ذا الاسبوع ..

بس رجاء مني ..

م ابي انزل جزء 12

و تعليقات الجزء 11

20 او 30 ؟ ..ممكن ؟

ممكن تسعدوني ؟ زي م ابي اسعدكم .. رجاءا الي تقرا ترد .

و

المفاجئة ..

هنا 

(ملاحظة : في صوت اغنية ) 

كذا جدولنا صار .

الاثنين : إعلان الرواية 

الثلاثاء : جَزء 11

الخميس : جزء 12

السبت : جَزء 13 .

حبيت اوضح سوء فهم واشياء اغلبكم مو فاهمينها في الرواية .

اولا بعضكم يقول اوني وين البارت .. اسفة مو تزعلي لأني سألت 0_0

ليش  ازعل عشان سألتوا عن البارت ؟ بالعكس افرح واذا م سألتوا بزعل لأني الرواية م تهمكم ومو متحمسين معاها .

وبعضكم يقول  .. ان توتو اخو هيوجين 0_0 شدعوة اخوها . . انصحكم بعدم مشاهدة الافلام الهندية كثير xD

امم وكثيير منكم مو عاجبهم اسم توتو  ؟ , ترا الاسم مو من خيالي ..مفهوم فرقة بي اي بي اهي الارانب الفضائية وزيلو اسمه توتو ..

وبعدين بالعكس .. الاسم يعطي الرواية جو ثاني ..

الزبدة .. هذي التدوينة مجال لكم .. عبروا فيها عن مشاعركم والي زعلانين مني وشايلين بقلبهم تكلموا .

كل وحدة تقولي رايها من الفيديو وشنو فهمت منه !

وتحليلها لأحداث الرواية لحد الآن .

في الختام .. جد اتمنى ترجع مدونة الخيال الواسع للقمة .

من كل قلبي اتمنى .. كل جميلة منكم ترد .

خصوصا انا هذي الفترة الي م نزلت فيها فكرة كثير .. اني انسحب واترك كلشيء .. واركز ع دراستي .

لكن رحت اقرأ تعليقات بعضكم وكلام البعض في الانستا و الجميلات الي يقتبسون ع هاشتاغ الرواية .

استرجعت حماسي …

احبكم

23 تعليقات على “رواية || الحُب أرنب في عُنقي -(إعلان)

  1. اوري دونغسينغ اس باك ههه يا هلا 😀
    عيدكم مبارك وكل عام وانتوا بالف خير 🙂
    عادي مش مشكلة انك اتاخرتي للكل في ظروف وكومبتاه على ذوقك واعتذارك :*
    اشتقت للرواية كتيير وخصوصا انها من النوع اللي بتخلي الواحد يحب يعرف شو رح يصير لقدام 😐
    ان شاء الله ترجع المدونة افضل من قبل وبتمنى انكم ترجعوا تعملوا كم رواية وقصة عن اكسو *_*
    روايتك حلوة بس مرات ما بفهم منها اشيا وبحسها غامضة بس بقول مع الوقت بتصير اوضح , ممكن !
    اكيييد ما تهملي دراستك وحاولي نظمي وقتك بشكل اللي ما يعيق دراستك
    فايتينغ ^^

  2. واخييييراإا

    كنت دائما اشيك اذا نزلت عاد حسبت انك بتوقفين الروايه يوم شفت اعلان / ووقف قلبي بس الحمدالله العكس اسم توتو حلو وطفولي يعني صح مثل ماقلتي مسوي جو
    لاإاإاإاتفكرين ابداإ توقفي الرواإايه اكره هالحركه
    ربي يسعدك شكرا لك

  3. اوني انا بقرأ الروايات هوون من زماان بس اول مرة اثبت وجوودي هيهيهيهيهي المهم الروايةة تعجق بس حلوةةة *.* ♡♡♡

  4. الحمد الله على سلامتك اوني🎉
    وكل عام وانتي بخير وصحه وسلامة🙏
    صراحه الرواية ممممممممممرررررا تجنن ورائعه ما فيها شي مو حلو كلها حلوه😍😍😍😍
    الفديو يجنن بس ما فهمت منو شئ عشان انا بطيئة الفهم اصلا عادي😅
    ان شاء الله المدونة ترجع زي اول واحسن بس اوني اذا امكن تنزلون رواية لشايني او قصة لهم 🙏😄
    اوني لا تخلين كل وقتك لرواية نظمي وقتك عشان لا تهملين دروسك وموفقه في دراستك ان شاء الله🙏😊
    ولا تتعبي نفسك كثير اوني شكراً على الرواية الرائعه هذي من افضل الروايات الي قريتها حتى الان👏👏👏
    فايتنغ^_^ 💪😄اوني سرانغهي~❤️💖

  5. اوني كل عام اونتي بخير وان شاء الله تكون استمتعتي في سفرك ويا رب تجيبي تسعه وتسعين وتجتهدي في دروسك انا في انتظارك حتى لو ما سالت لأني احس اني رح أزعجك بس تأكدي ان صار شي يومي اني افتح المدونه يوميا عشان بس اشوف اذا الرواية نزلت او لا
    فايتنق + سرانهي

  6. اولا كل سنه و انتى طيبه بمناسبه العيد مع انه فات ثانيا حمدالله على السلامه بمناسبه رجوعك من السفر ثالثا الروايه رائعه رابعا انا احب اعتذر على الفديو لانى مش فهم كتير بس يمكن لانى مش كنت مركزه رابعا و الاهم و المهم انك لازم تركزى على الدراسه انا عارفه ان ممكن نلح شويه ولكن اهم حاجه الدراسه . اسم توتو مضيف جو للقصه لذلك ارجو انا لا تغيريه . االمدونه كانت و ستظل فى القمه لذلك لا تقلقى ^_^ ورفى النهايه شكرا لانكوا هنا ف المدونه بتتعبوا عشانا هنا ف المدونه

  7. الحمد الله احسبك كنت بتوقفيها قد اي فرحت فيك حسيتك مهتمة زي مانحنا مهتمين الزبدة اتوقع توتو مابيحب هيوجبن وحتى لو حبها مابيعترف مو لشي بس احس الرواية تمشي كذا عشان تصير زيادة دراما مع اني العلم احب النهايات. السعيدة الاه يوفقك حبيبتي بالدراسة وبحياتك استنى بارتاتك

  8. آه سعاده ثلاث اجزاء بأسبوع وااحد!! 😦 ♡
    مع انك تأخرتي بس يوم قريت التدوينه جد فرحت :$ يالله مدري شقول
    الفديو مرره يحززن 😥 اتوقع توتو راح يروح او يرجع لكوكبهم او شي كيذا صح؟ آه ما ابي يصير كيذا 😦 يااخي الروايه حماااس اول مره اقراء روايه “مكتوبه” وتصير كيذا تحمس!! والاحداث ابدا غير متوقعه !! يعني الروايه بختصار ما عليها كلام :$ حتى ان اسلوبك يوصل المشاعر بشكل غريب وبكثر ما الروايه خياليه صدقتها وعشت معهم كأنه فعلا حقيقيه اووني اتمنى انك ماتحسين بأحباط ولا تملين :/ وآخر شي اتمنى لك التوفيق بحياتك وبعد مماتك ♡
    استمري !!
    فايتيييينغ !!
    *♥

  9. واو ثلاث بارتات ورى بعض الحمدلله ماراح تعبي وحماسي ودخلاتي المدونه يوميا ع الفاضي
    ابشري ان شاء الله راح اعلق ع البارتات باذن الله
    اللي فهمته من الروايه وتحليلي لها انه هيوجين مريضه وفيها وشم برقبتها المهم انها امها ارنوبه وابوها بشري
    وتوتو امه بشريه وابوه ارنوب ولخول زوج ام هيوجين هو هيمتشان وهو يحاول ياخذ بشرية توتو عشان يصير قوي
    وبس هذا اللي بمخي اللحين
    ايه صح كل عام وانتي بخير
    وان شاء الله ترجع المدونه زي قبل وتنزل ون شوتز الجدول العبادي اللي من يوم سكننا بيتنا وانا انتظرها ان شاء الله ماتتاخر اكثر
    وابدا مو زعلانين منك اصلا مافيه شخص عاقل يزعل من لطيفه زيك
    حتى بالاسك اسلوبك لطيف
    اتمنى لك التوفيق وزبي يرزقك الجنه ويغفر لك ذنوبك
    ولا تفكرين تسحبين لان انا اللحين مااقرى ولا روايه غير روايتك ومأجله الروايات الثانيه الى بعد مااخلص روايتك لان روايتك يبيلها تركيز
    وشدي حيلك وحاولي تقسمين وقتك بحيث ماتسحبين علينا وولا على دراستك وولا على اهلك
    وولا على طاعاتك
    وبس
    الله يرزقك السعاده بالدنيا والاخره💕

  10. الحمد لله على السلامة اوني
    جد توقعت انك سحبت ي ع الرواية ﻻنك طولتي مآ نزلتي
    و قلت بعد يمكن علشان عدد التعليقات مارضيتي عنه 😂😂
    والله حطيت لك أسباب بس ترا مع ذا كله اﻻ اني ﻻزم كل يومين ادخل اشوف اذا نزلتي بارت أو ﻻ و اشوف عدد التعليقات زاد أو ﻻ 😂😂😂 بس جد ماعليك دام بيصير فيه أوقات محدده لنزول البارتات بشد حيلي ف التعليقات ﻻني بصراحة كنت ف بعض اﻻحيان مآ اعلق بس ماعليك ابشري أن شاء الله نوصل التعليقات زي آخر مرة ل 80 و فوق بمساعدة البنات اكيد و علشانك بعد

    متحمسة للبارت الجاي 😢😢😢😢
    يسسسسسسس فيه بارت >تهز كتوفها😂😂😂
    محد مستانس
    فااااااايتنغ 😇😇 اوني

  11. انا كنت من اللي ما يعرفون انك مسافرة 😁😁
    قلت اكيد عندها ظرف فما فكرت كثير
    وبالعكس توتو حلو الاسم كذا يخليكي تحبيها *.*
    والرواية فيها شي كذا يخليكي تتابعين غصب عنك
    وما في اي تعليق عليها بس طلب واحد *.*
    نهاية الرواية… خليها حزينة
    مدري احب المسلسلات الحزينة والقصص الحزينة والروايات اللي نهايتها حزينة 😂😁😄
    احم بس حتى لو كانت سعيدة متاكدة اني راح احبها بس لاتخلينها مفتوحة! اموت من ذي النهايات
    فايتنق يا جميلة

  12. الرواية تجنن خذي راحتك بالكتابة حياتي
    بس لا تخلين النهاية حزينة ومثل ما قلتلك
    خلي توتو يحب هيوجين مو العكس
    هههه وشكرا على الرواية الخطيرة

  13. جمييييييييييييييييل ❤

    انا فاهمةة الرواية من البداية ..

    الي يقرئها ويكون مندمج ما بضيع فيها ..

    حلوة واحب اسللوبك > اونيهه لطيفه لي ❤

    اتمنى لك التوفيييق وما تتتخلي عن شيء انت تحبيه ..
    انت تكتبي عشاانك تحبي الكتابة ..

    فايتييييينغ

  14. اخيرااا. اشتقنالك واشتقنا للرواية الحمدلله على سلامتك
    عادي خدي راحتك بتنزيل البارتات بس لاتوقفي تشيبال
    واسم توتو كيوت
    استمري بانتظارك
    فاااااااااااايتنغ

  15. اححم …
    انا من الي ما كانو يعرفو انك مسافرة ككككك و كنت منتضرة البارتات على احر من الجمر و كنت مستغربة لانك ما نزلتي بس توقعت انه عندك ظروفك و كذا متل اي انسان عادي و طلعت على حق 🙂 كل شخص عنده ظروفه و انتي كمان الك ظروفك … 🙂
    اوني م زعلانين منك ابدا و بدنا سلامتك ♥
    و الرواية مفهومة من اولها ^^
    و اسم توتو كيوت *-*

  16. الي فهمت من الفديو ان هميتشيان بموت
    ههه ما عندي سالفة المهم اتوقع تشوفي
    هيوجين بشي يقهرها عشان كذا تصيح واهو
    يعصب لانها فهمت غلط

  17. احلى خبر سمعته هذا الاسبوع
    يوم شفت الاعلان خفت انك بتوقفين الروايهT^T
    بس يوم قريته طرت من الفرحه والفيديو جميييييييييييللل
    بالعكس اشوف اسم توتو حلوو 3> وكيووت
    من جد كومااااااااااوووو من اخر بارت وانا دائم ادخل واحدث اشوف البارت نزل ولا لا وما ابغ ازعجك واسال >~<"
    الله يسعدك ويوفقك من جد متحمسه للروايه ابغى اعرف ايش رح يصير بسرعه *^*
    و فااااايتنغ اوني ^^

  18. صراحة ضحكت لما قلتِ أنو في ناس معتقدة أنو توتو هو أخوها لهيو جين ..
    يعني الأفلام الهندية مو معقولة لهادي الدرجة .. !!
    المهم أنا ما زعلت لما تأخرتِ في التنزيل وو ما عندي حق لأزعل لأني ما بعرف شو عم تمري به أو شو هي ظروفك
    بالعكس انا جد مقدّرة لأني كاتبة و مترجمة و بعرف شو هو شعورك ..
    صحيح أفتقدت روايتك و توتو و هيوجين بس معليش ..
    أيضا أنا فاهمة الرواية مليح و بصراحة أخذتلي عقلي .. طريقة الوصف و السرد تخليني أعيش جوها ..
    هي حتى أفضل من بعض الروايات الأجنبية ..
    كمان بتمنى تستمرّي بإدهاشنا بإبداعاتك و إنشاء الله تتحمّسي من تعليقاتنا التي بإذن الله راح تكون مفرحة و تفتح النفس!
    اممم .. بظن هادا إلي بدّي قولوا
    و شكرًا 3>

  19. جد قههر! انبسطت عشان 3 بارتات وفي الاخر ما توصل 50 وما ينزل يوم الخميس!!
    اخخ ذول البنات ليش كذا ما يعلقون نفسي اجي اضربهم وحدة وحدة -لا تقولولي بالغت ترى كنت كاتبة اقتلهم بس مسحتها-
    بس يلا من حقك.. ع كل حال مننتظر البارت
    فايتنغ 😌

كلمة نستحقها ~ ♥

