رواية || الحُب , أرنَب فِي عُنقي -(الجَزء #12)

-حبيبي مِن نَجم آخر –

أرنب قَاتل

-ملاحظة مهمة جدا جدا اسفل البارت – 

وصَلت للرِيفَ بأطراف بَاردة ترتجف  , سَرت نحو مَنزلنَا .. او منزليَ سابقاً, حَيث التقطَ هاتِفي إشَارة لهَاتف توتو , ولدهشتي حين اقتربتَ مِن بابَه.. كان مفتوحاً . وهذا ما لم تفعله جدتي طوال حياتها فَهي التي كانت تتأكد مِن ان كل الابواب موصَدة قَبل أن تنام أو تخرج . من المستحيل ان يكون باب منزلنا مفتوحاً الا ان كان هًناك لِص أو مَكروهاً اصاب جَدتي .

ارتجفت اناملي المتجمدة برداً وبدأت ابتلع لعابِي بتوتر حين وضعت يّدي على الباب ادفعًه بِخفه ليصدر صوت صرير خفيفً .. سَرت نحو الدَاخل وانا ارص على معطفي ومَعطف توتو الذي نسَيه .

مع كُل خَطوة اخطيها كانت الارض الخشبية تصدر صريراً ..شممَت رائحة غريبَة , رائحة كريهة

“دَم !!”  هتفت حين استطعت تمييَز تلك الرائحة .

كنت اسير بِهدوء وأنا احدق بقدمي خشية ان اصدر صوتاً , توقفت فجأة حين دِست على بقعة دِماء .

رفَعت ناظري برجفة , ارتجفت شفتاي وتراجعت للخلف وانا اضع يدي على فمي شاهقة .

جَدتي ملقاة على الارضَ الباردة ويدي توتو مُقبضة على عُنقها ,, ليست جدتي من كانت ملقاه بل جثتها ! .

“هارموني –جدتي- ” صَرخت وانا اقترب حين ابتعد توتو .

عينيه كانت تحدق في , عينيه كانت مفتوحه على وسعها وعدستيه متوسعة . بدا مفزوعاً .

يديه ملطخة بدماء ووملابسه ووجهه , وكُلها دِماء جدتي .

الدماء كانت تملك هالة خضراء , هالة كالتي يمتلكها توتو وهيمتشان والتي امتلكها والتي أمي كانت تمتلكها !.

جَدتي .. لما جدتي .. لما جدتي لديها تلك الهالة .. لماذا ؟

“ه-هه هَل ق-قتلتَها !!” نحَبت مُتَمتِمة .

“جّدتي !!” بكيت وأنا اصَرخ بأسمها وأنا اضيع يدي عليه واهزها مرتجفة .

” لا !! لا .. لايُمكنك أن تموتيَ , هذا لايُمكن ان يَكون هذا حقيقياَ .. لا مستحيل ” بكيت اكثر وانا احتضنها واتخضب بدماءها .

صوت بكائي كان مُألِماً وانا اصرخ وابكي واضم جثتها الباردة نَحو صَدري . دفنت رأِسي في صدرها وبكائي يخترق كل مكان .. كنت ارتجف بصدمه وانفي برأسي ان يكون هذا حقيقياً ,

لايُمكن لا يمكن ؟؟

توتو قَتل جًدتي .. هذا غير ممُكن .

أنا اتذكر قّبل ايام . . !

قَبل أن تَصلني تلك الرسالةُ المشؤومَة , قَبل أن اذهب بقدمي لَحذفي .. قَبل أن ينقدني آخر بقايا الامومة . وقبل ان تحفني ذراعيه وقَبل ان اغرق في صدره والذي بطريقة ما كان ادفئ صدر ضمني طوال حياتي .. أو لأنه كان الأول . أول حضَن .. أول خفقة .. وأول حُب

كان دافئاً كأرنب حقيقي ذي فراء .. شعرت وكأنني اغرق وهو يغرق .. قلبه يقول دق وقلبي رد عليه ضعفين ” دق دق دق دق ” .. نبضاتنا صدورنا مشاعرنا وحروفنا التحمت .. حرارة الحُزن كانت مدفئتُنا في تلَك الليلة الباردة .. و بَرد سِيول لا يُوصَف .

في ذَلك الحين كل ما كان يدور في ذهني هو أنني اتمنى لو أن تلك اللحظة لا تنتهي .. في تلَك الليلة هَجرني قلبي وراح لسارقِه بقدميه . . كُنا قريبين .. قريبين جِداً لِدرجة أنني لم اللحَظ قَلبي الذي فقدته نهائياً , لم اللحظ انني اصَبحت مُتيمته ,, وعاشِقة  .

قَبل تلك الليلة , كانت الاجَواء هادئة بِشكل غَريب .. وكأنه الهُدوء الذي يسبق العاصفة ! .

كان زيلو أو تُوتو لطيفاً .. -سأناديه بِما احُب ! حسناً لن أقول كان لأنه لم يَكُن لطيفاً لذلك الحَد .. ولكنه فعَل .

لا يمَكنني أن اصدق ان ذَلك الرَجل اللطيف هو مِثله الرَجل الذي رأيته مخضباً بدماء جَدتي في مَنزلي .

لا يمكن لعيني ولا عقلي ولا قلبي أن يُصدق .. ذَلك المنظر .

مهما كان بعيداً وغامضا .. مهما كُنت لا اعَرفه واجهل الكثير عنه .. مهما كان يغضبني ويحرجني , أنا استطيع ان اقول أنه ليس ذلك النوع من البشر .. أو رُبما كُنت مخطئة ..؟ هل ربما يا إلهي انا كُنت مخَطئة .. فَهو في النهاية ليس بشرياً ! .

اتذكر قبل ذَلك اليوم قبل يوم تتبعي موقعه بجنون ., وليتني لم افعل !

كُنت اقَلب في القنوات بملل .. رُبما اصبحت المرة الخامسة بالفعل التي اعُيد فيها تقليب القنوات . . هُناك الكثير من الاشياء التي من المفترض انها ممتعة , البرامج , الدراما , الافلام .. لاشيء لاشيء عاد ممتعا , اشعر بتبلد عظيم , وكأني نضجت لتو .. يقولون أنك حين تنضج تقل الاشياء التي تسبب لك الضَحك .

لابُد انني كُنت ناضجة مُنذ الاعدادية .. فلا شيء كان يضحكني فعلياً .. كُنت ادَعى ملَكة الثليج , حين يمل زملائي في الصف يبدؤون بتجمع علي ويراقبوني وكأنهم يشاهداً شيئا ممتعاً ويستمر سيل التعليقات و الضحكات ومحاولات جاهدة في إضحاكي .. ولكن تقريباً كان فشلاً بنسبة 99,9% .. النسبة الواحدة التي بقت هو حين ارتفع طرف شفتي قليلاً عِندما احدهم قال “انها في عالم آخر تماماً ! هل ترين اناساً آخرين .. أسأليهم هل جوناه تُحبني ؟ ” .. لم اضحك فعلياً على مُزحته التافهة ولكن فقط انني تذكرت وجه توتو حينها .. اتساءل أن كُنت متيمة مُنذ ذَلك الوقَت بالفَعل , أم انه فقَط فضول ؟.

يا إلهي لو تعلم كم انَك تؤثر بي كثيراً .. لو افهم فقط , لو افهمك وأفهم نفسي .. لما انا متعلقة ومتشبثة بِك هكذا .. ولما أنت الشي الوحيد الذي اراه مثيراً للاهتمام في هذه الحياة .

قطَع سَيل افكاري صَوت إعلان ما على شاشة التلفزيون “دراما حبيبي من نجم آخر تعرض كل اربعاء وخميس في الساعة الخامسة بتوقيت كوريا فقط على اس بي اس ورلد ” .

ابتسمت! , وجدت شيئاً مثيراً للأهتمام اخيراً .. فتحت شاشة الحاسوب على الفور وفتحت شاشة البحث وكتبت  –دراما حبيبي من نجم آخر الحلقة الأولى– . الدراما تتَحدث عن رجل فضائي جاء على الارض في عهد الجوسون وقام بإنقاذ فتاة نبيلة ووقع في غرامها ولكنهم قتلوها وعاش على الارض لمدة اربع مئة عام .. ثم يقابل ممثلة مشهورة تشبه حبيبته لتقع المشهورة في فضيحة ولأنهم جيران اصبحت تعيش معه في شِقته , يستطيع التنقل من مكان لمكان .. لديه قوة هائلة ..لديه قدرات حسية خارقة متضمنه نظره , سمعه وبصره ويمكنه التنبؤ لما سيحدث لشخص في المستقبل وهو في الاربع مئة عام كان ينتظر المركبة الفضائية التي سوف تعيده للأرض .  ظللت اشاهد الدِراما بتأثر حتى وصلت للحلقة الثانية عَشر بالفعل .. ذَلك حين دخل توتو المنزل بوجه مُنهك تقابل عينانا للحظات قبل ان يشيح بنظره ويتنهد متوجهاً لغُرفته وكأنه يتجاهلني! .

تذكرت بطل الدراما لوهلة  .. تبدو حالتنا قريبة قليلاً .. هل ربما هو يستطيع الانتقال الآني ؟ هل لديه تلك القوة العجيبة .. هل هو سريع ايضا .. هل هو من نجم آخر ايضا ؟ الديه مركبة فضائية تنتظره .. إلهي هل ربما هو بعمر الاربع مئة عام بالفعل ! !! لو تعلم فقط مقدار الفضول و الأسئلة التي في داخلي ولكن اعجز عن افصاحها.

لكن أن كان ينتظر المركبة الفضائية لتقله لكوكبه .. كوكب الماتوكيز كما قال . اذا هذا يعني انَهُ سَوف يَرحل .

توتو سَوف يَرحل ..

سوَف يَرحل !!!

قبل ان اتعمق حتى في افكاري لمحت شيئاً صغيراً يتحرك بطرف عيني .. التفت على الفور ودوت صراخاتي في كل المنزل  لأرفع قدماي واصعد على الاريكة على الفور .. ” ياإلهي , فأر فأر , توتوووووو ~” هي ثوانٍ حتى كان خارجاً من غُرفته منفجعاً وكل ما يرتديه هي منشفه تلف خصره .. نصف عارٍ .. اعتلت صراخاتي من عريانه اكثر منه على الفأر .. رغم انني عِشت في الريف حيث ترى جميع انواع الحَشرات و الحيوانات .. الا انني ونحو الفئران خصوصا اشعر بالخوف .. انه ليس خوفاً انا حقا لا اخاف شيَء .. ولكن انهم قذرين يشعروني بلأشمئزاز .. التقزز وكل انواع الشعور السلبية ..

” ما الامر !! ” صوت توتو القلق اربكني , اشرت بيدين وانا اصرخ مرة اخرى ” توتو انه فأر فأر ” الفأر كان في حالة استنفار اكثر مني .. ذيله يتلوى فأر صغير البينة ابيض اللون , يدخل من تحت الاريكة فترعبه صراخاتي ويخرج . . لا يجد ملاذاً ولا مخرجاً..

ملامح توتو ارتخت حين رأى الفأر وكأنه أمر عادي وبغاية البساطة والسهولة .. وكأنه اتفه موضوع رأه في حياته .. –أنه فأر يا حبيبي .. فأر !! .

توتو انحنى قليلا وفي ثوانٍ كان الفأر بين يديه .. فكَرت طويلاً ماذا سيفعل به .. هل يسحقه وينشر دماءه القذرة هُنا بقوته الفضائية ام سيضربه حتى يموت .. امم سيلقيه من النافذه ويدعوه انتحاراً ؟.

ما فعله تالياً انه فتح باب الشِقة ليدفع الفأر الذي كان يتلوى بيه يديه .. ويجري هارباً بعيداً  نحو الامكان .

كيف لشخص مِثله .. انقذ حيوان قذر من الموت …. أن يكون ملطخاً بذنب جدتي .. بدمها وروحها ! كيف ؟ ولماذا ؟؟ لماذا توتو يقتل جدتي .. لماذا ؟؟؟؟؟ لا استطيع الفَهم .

ثواناً والتفت الي , لتوي الحظ شعره المبلل وبه آثار الشامبو . لابد انه خاف من ان مكروه حصل .

كاد ان يقترب مني بخطواته وهو يراني ملصقة وجهي بالجدار ارتجف كقطة مبللة ..

” أتخاف القطط من الفئران ؟ ” لتوه شبهني بالقطة .. كما فعلت لنفسي.. هل يقرأ الافَكار. ؟ – أوه تبا لدو مين جو-  .

خطى خطوة اخرى اراد ان يقترب لأصرخ باشمئزاز وبتقطع في الحديث .. لقد وصلت لأعلى حالات الخوف .. الادرينالين نال مني .

اقترب اكثر حتى شعرت بإحدى يديه تمسك يدي .. يديه التي امسك بها الفأر منذ قليل .. انتفضت بتقزز وانا ابعد يدي .. واستمر بالارتجاف هذا مريع .. انه لا يراني الا في اسوأ حالاتي ..لماذا لا يمكنني ان ابدو جيدة وقوية امامه . , ! لماذا؟ .

نظر ليديه وعض شفتيه .. وكأنه فهم نفوري , عاد لغرفته ليخرج بعد دقائق مرتدِ ثياباً مريحة .. قبل قليل كانت عضلات بطِنه هي كل ما اراه !. رفع يديه المبللتين نحوي انا ..

التي كنت اجلس القرفصاء احتضن نفسي في نهاية الصالة .. وارتجف بخوف ومشهد الفأر يعيد نفسه مرارا وتكرارا في ذاكرتي لأعاود الارتجاف في اشمئزاز .

نظرت نحو يديه المبتلة لا بُد انه قصد رؤيتي لها لأعلم انه غسل يديه .. جيداً .

تقرب والقى نفسه على الاريكة براحة .. وكانه لم يحصل شيء منذ قليل ..” اهدئي انه مُجرد فأر بريء “

ما ان قال ذلك حتى خانتني دموعي .. لا استطيع ان اتحدث .. لا استطيع ان اخُبره انني اخاف الفئران .. اخافُها وبِشده . . انها اسوء كوابيسي .

توتر من بكائي وشهقاتي وانا احاول التقاط انفاسي ومسح سيلان انفي .. اذا بكيت وانا خائفة .. انه الاسوء  .. انا ابدأ بشهقات وافقد انفاسي .. انا حقا افقد انفاسي ..

كل ما يسمع كان محاولتي لألتقاط انفاسي .

اقترب نحوي ” ح-حسناً لم اقل شيئا لماذا تبكين الآن ” ..

عندما انسلخ رداء القوة مني , تغير توتو القوي الواثق المغرور الغامض فجأة ليصبح رجل متوتر لبكاء فتاة .

يا ليت عندي كاميرا لأصور وجه في ذلك الوقت ..واحاول ان اصدق انه لم يكن هو من رأيته امام جثة جدتي . , كيف لهذا الطفل الكبير أن يقتُل ؟

 

وضع يديه على كتفي ليهدئني .. وكأنني انتظر الاشارة لألقي نفسي بين احضانه .. كم احب احتضانه .. كم احب رائحته ..رجل استحم لتو ..انها افضل رائحة على الاطلاق .

سكن للحظة .. واظن انني اعرف بماذا كان يفكر .. كم تحب هذه الفتاة العناق! .

-نعم انا احبه . احبه بشدة .. احب عناقك . احب رائحتك .. احب غرورك .. و غموضك .. وحتى توترك في تلك اللحظة احبه- .

ثوانٍ حتى وضع احدى يديه خلف ظهري .. وانا اشهق ملتقطة انفاسي .., –لابُد انه كان متوتراً هل يجب أن يضع يده أو لا كأبطال الدراما – ما ان استقرت انفاسي قليلا . حتى سأل ” هل انتِ بخير ؟ “

اردت ان اختبئ تلك اللحظة واختفي تمنيت لو انني نَعامَة لأدَخل رأسي في حفَرة اخَفي خَجلي  .. لقد عانقته مرة اخُرى .. كل ما وجدت الفرصة عانقته .. عناق عناق عناق .. لابد انه مَل مِني .. مل من الفتاة التي لا تعرف سوى البكاء وعِناقه .

انا اسفة لأني احب عناقك . . –ولَكن ماذا افَعل أن كان صَدره دافئ ورائع وواسع؟ – حتى رغم اني هدئت الا اني وددت لو ابقى هناك في صدره للأبد . كلتا يدي تحيطان ظهره القوي العريض .بينما رأسي واذني تحديداً على صدره .. حيث اسمع قلبه مباشرة .. قَلبه كان ينبض بِشدة وكأن نبضاتَه ستخَترق صَدره.

ابتعدت وصمت محرج يحف المكان .. لويت شفتي قبل ان يقول ” جين-آه لابد ان تعطيني كتاب تعليمات يخصك , كل يوم شيء جديد ..” صَمت لوهلة ثُم تابع وأنا انصت بتَوتر  “و- وانا ضائع لا اعلم ماذا افعل .. اخبرك ان توقفي فضولك قليلا واني سأخبرك كل شيء عاجلاً ام آجلاً! . ولكنك تأبين الصَبر .. وتستمرين بعصيان ما اقول …. ” توقف تم اعقَب ” ما أود قوله هو انه يجب ان تتوقفي عن فعل ما لا يجب عليك فعله ! “

ايسمع قلبي الآن ؟؟ هل دقاتي واضحة .. هل انا حمراء .. اهو واضح على وجهي .. ما لا يجب فعله .. وهل الحب بيد أي شخص .. قلبي الا تسمع .. ما لا يجب عليك فعله .؟

اهتززت ونطقت بأخر ماتبقى من كبريائي ” مالايجب فعله ؟ حقا انا اسفة على العناق!! .. حسبت انك الوسادة .. انا معتادة على عناقها ..” –ماهذا العذر القبيح , هل هذا ما خرج معك يا يوجين !– خاطبت نفسي الومها , , حتى سمعت قهقته على حديثي .. وقفت بغيظ وتوجهت بخطوات مقهورة نحو غرفتي لانصدم ببابها المفتوح وآثار خطوات قذرة قصيرة خارجة منها .!! الفأر اللعين خرج من غُرفتي !!!! . إلهِي ؟ الن تَمر هّذه اللَيلة عَلى خَير  .

توجهت للمطبخ وعيوني تلمع غضباً .. امسكت بمنشفة اغرقتها بالماء و الصابون والمعقمات و المبيضات وكل شيء كان امامي.. كل ادوات التنظيف عل هذا يريح بالي .. –هوس نظافة ! سموه ما شِئتم ,

انحنيت بجسدي وانا اطوف بالمنشفة على تلك الاثار يمينا وشمالاً مراراً وتكرارً اشعر بنظراته التي تحرقني و ترسل الوخزات نحو قلبي .

واصلت التنظيف وقلت دون النظر نحوه ” بدل من استلقائك هكذا دون فائدة , غني لي قليلاً ؟”

صمت طويل , رفعت نظري عالياً وامسكت ظهري في نفس الوقت وقعت انظاري على زيلو المستلقي على الاريكة بملابسه الرياضية الخفيفة .. إلهي كم احب هذه الملابس على الرجال .. انا ربما اقع في حب رجل فقط لأنه يرتدي هذا النوع من الملابس .. بنسبة لي .. هذا ما يجعل الرجال مثيرين .

وها هو مستلقي هكذا وكأنه يتعمد اثارتي , بينما نصف بطنه ظاهر من القميص الذي يرتديه .. عينيه مغمضتان وانفاسه منتظمة , ,صدره يعتلي ويهبط . .  نائم .. يبدو عليه الارهاق مؤخراً .

قَلبي تصارع في صدري بِشدة وأنا اراه فِي هذا المنظر , وضعت يَدي على صَدريه اهدئَه .

توجهت مرة اخرى نحو المطبخ لألقي بالمنشفة في القمامة واغسل يدي .. ثم توجهت نحو غرفته حملت البطانية الثقيلة وانا اسير نحو الصالة . غطيتهُ بالبطانية جيداً بعد ان غطيت بطنه بقميصه كَي لا اتهَور  .

جلست القرفصاء على الارض بينما احدق في وجهه النائم بسكينة .. رموشه الطويلة انفه المستقيم .. شفتيه المتوردة .. انه وسيم .وضعت كلتا يدي على خدي بينما اراقبه . . لم اشعر بنفسي انا الاخرى بينما تثقل جفوني وانام .

فئران .. فئران تحاصر غرفتي .. وجوهها القذرة ونظراتهم المستفزة بينما حفنة منهم يعيقوني عن الحركة ,, قريباً سأصبح طعاما للفئران .. انا اصرخ واهرب والفئران تلاحقني , فجأة شيء يشبه المركبة او الطائرة هبط والهواء الناتج عن هذا الهبوط دفعني نحو الفئران .. انا اصرخ واستنجد فجأة توتو ظهر من العدم بطوله وشعره اللولبي يسير نحو المركبة ويصعد دون ان ينظر نحوي.. ذهب في المركبة الفضائية ورحل و الفئران تأكلني..  حركت رأسي برفض لا يمكن لهذا ان يحصل ..

فتحت عيني وانا اتعرق ليستقبلني السقف , نهضت بسرعة وانا امسك بقلبي وارتجف .. ارمي سهام نظراتي في كل ركن من ركن الغرفة .. لا يمكنني ان افكر باستقامة في هذا الوقت ولكن الاكيد ان توتو قد حملني لغرفتي .. بيت الفئران .

وقفت بسرعة وانا تخيل شكل الفئران وهي على وشك التهامي والقضاء علي ..جريت من غرفتي نحو غرفته .

غرفة توتو .. فتحتها واستقبلني صفعة باردة .. غرفته الوحيدة التي تخلو من المدفئة .. حدقت به وهو نائم على احد جانبيه . عضضت على شفتي بانكسار وانا اتوجه نحو سريره واصعد عليه من الجانب الاخر . حركت كتفه وانا اهمس باسمه ” توتو , توتو ” فتح عينه بتعب ليندهش برؤيتي رفع نفسه على الفور وهو يشعل ضوء الاباجورة التي بجانبه .. فرك عينه وهو ينظر نحوي مرهقاً ” ما الامر هيوجين ؟ ” سقطت دموعي بهدوء مع سؤاله .. فزع مرة اخرى وهو يعتدل نفسه ويبعد البطانية , وضع يده على ذراعي ” ماذا حدث ؟ ” .

بصوت محشرج ضعيف اجبته ” رأيت كابوسا ” .. عادة انا حين ارى كابوسا .. ابكي لوحدي وثم اجبر نفسي على النوم .. لأن لا احد لي ولا احد معي .. ولكن شعوري بوجوده حولي وتذكري لتوتره حين بكائي سابقا. . شعرت وكأنني انتمي إليه . وكأنني اخيراً وجدت ملاذي ومخرجي .

واخيراً وجدت ملامحي الضائعة .

لا اعلم لماذا ولكن رغم قسوته سابقا معي وبروده وتجاهله … إلا انني اراه الآن ادفئ شخص على الوجود .

لا اعلم كيف تغيرت وتغير ..

قبل لقاءه .. كنت باردة .. متشائمة .. وابدو قوية .. هو كان غامضا .. هادئا ..

بعد لقائنا بدأ صفة الفضول فيني بتكاثر وكأنني لا اخاف .. انا اخاف وكنت اخاف ولا ازال اخاف . ولكنني كنت ارتدي رداء القوة .. وكله انسلخ بحضوره .

بكلمة منه .. بهمسة ولمسة . أول مرة حين عانقته بعد خروجنا من منزل جدتي.. منذ تلك اللحظة علمت .. انني لم اعد انا ..

ولكن لم اتوقع منه ذلك .. كان بارداً معي وكأني لا اعني شيئا .. علاقتنا قائمة على السر الذي ارغب بمعرفته .. وحين علمت .. انتهت علاقة المصلحة .. اصبحنا شيئا آخر .. ليس له مسمى .. لسنا عائلة .. ولسنا اصدقاء .. لسنا احباء كذلك . . ولكن كلانا يحمل ندوباً في قلبه .. الالم كان كل مايجمعنا .

كلانا لم يتغير .. ولكن فقط رداء البرود الذي كنا نتظاهر به اننا اناس لا يمتون لنا بصلة انسلخ عنا .

مع افكاري تتدافع دموعي .. اغمضت عيني حين شعرت بذراعها تحيطاني .. ويربت علي .

من كان يتصور انني انا هيوجين .. سأكون بين ذراعيه . . وبرغبته .

وضعت يدي على صدره وانا ادفن وجهي فيه وامسح دموعي بقميصه .. يده تربت علي ويخبرني بهمس ان اهدئ .. ” لابأس هيوجين اششش ” .

كل ما يَهمس يزيد تدافع دموعي , اشعر انني متعبة جِداَ , اشعر انني اريد احتضانه وأنا بَين احضانه .

لم اشعر ابدا هكذا , انه الاول .. في كل شيء .. لم اكُن قريبة من رجَل قط هكذا .

اريد ان ادخل داخل صَدره ولا اخرَج للِعالم.. لا اريد ان اذهب للمشَفى مرة اخُرى لا اريد مزيداً من الابر , لا اريد ان تصَرخ علي جدتي وتامرني بجفاف وتحدق بي كأني مُجرمة .. لا اريد ان اصفع بيدها الجافة مرة اخرى ابدا . . لا اريد ان يحدق زملائي في الصف نحوي ويضحكون ولا اريد ان تنظر لي الممرضات بشَفقة , لا ان انظر لملابس الفتيات الجميلة وشفتيهم الحمراء بالمكياج .. ولا ان ابكي ألما في الليل دون ان يراني احد .. واكتم شهقاتي خشية من ان يسمعها احد , لا اريد احرم من اكل ما احب ,, لا اريد ان تصرخ علي معلمتي لأن فاشلة .. ولا ان تتصدق علي الطالبات كالمتسولة .

لا اريد ان اجلس وحيدة في ملعب الالعاب بينما زملائي يضحكون ويجرون بمرح ,, ثم يأتي والديهم ويحتضونهم بكل حب وينشرون قُبلاتهم المُحبة وبعد ذلك يحدقون نحوي “مسَكينة ” .

لا اريد ان اتألم بعد الآن … فالقَد سأمت الألم .. سأمت الألم .

لا تخرجني , لا تبعدني عن صّدرك .. ضُمني اليك واجعلني اختفي .

ليتني مُت قَبل ذَلك , ليت امي لم تلدني وماتت قبل ذَلك . .

ليتني لم اتذكر ان توتو لم يلبس معطفا واذهب خلفه للريف .

ليتني لم اراه يقبض عُنق جدتي , وامي وابي وانيستي وعائلتي وكل شيء .

هي كل ما املك , حتى وان قست وكرهتني . .

لماذا اتألم مجدداً ,.. لماذا انجرح هكذا , لماذا افقد كل شيء املك ,.

مَن أنا ومَا ذنبي ؟؟ ..

لماذا مِنك .. لماذا انت المي الآن

هربت معك واليك .. لأهرب من الالم .

لماذا اصَبحت كل اللمي .

لِماذا قَتلتها ؟”

انتهى

– كثير ما فهمو علاقة توتو بيوجين وشنو القصة في وحدة من المتابعين لخصت الزبدة بضبط لكن للأسف مالقيت تعليقها عشان كِذا قررت اوضح السالفة باكثر طريقة مختصرة : 

في كوكب الماتوكيز الي هم عبارة عن ارانب فضائية , الكوكب في حاكم وزوجته , الحاكم يكون اقوى شخص على الكوكب .. فإذا كان في اي اشخص اقوى يقوم ويحل مكان الحاكم ,, والحاكم عنده اخو الي هو جونغ آب .. وفي الكوكب نفسه توتو الي هرب من الارض بمساعدة هيمتشان .. لكن هميتشان ساعده لمصلحته الشخصة وهو ان ياخذ بشرية توتو .. الماتوكيز بدؤ يحاولون يغتالون توتو وياخذون بشريته عشان جدي قرر الهرب .. والي ساعده عشان يهرب هي زوجة حاكم الماتوكيز , هربو من كوكب الماتو وراحو الارض .. زوجة الحاكم اكتشفت الكهف الي هو طريق التواصل الوحيد بين كوكب الماتو وكوكب الارض وفي النهر المقدس الي له خواص مميزة واحدها انه هدأ ثوران ارنب يوجين المختوم في عنقها ؟ .. وخواص اخرى .. وهذا الكهف هو طمع اشراف كوكب الماتوكيز الي يجون الارض عشان يبحثون عنه .. مثل ابو توتو والي استغل جيته الارض ووقع في حب نادلة في حانه .. نامو وي بعض وهو رجع كوكبه وتركها وهي حملت بتوتو ولأن توتو كان ارنبي اقوى منها فهي ماتت اثناء الولادة .. النصف بشرين ونصف ارنبين اقوى من الارنبيين كاملين.. المهم توتو ظل يعيش في هذا الكهف بروحه بينما زوجة الحاكم عاشت في الريف مع جدة يوجين وابوها .. ووقعت في حب يونغجاي الي هو ابو يوجين وهني اخو الحاكم جونغ اب جه الارض وكان ويا زوجه الحاكم -نانا- أوهمها انه يبي يساعدها وحثها على انها تتزوج يونغجاي .. ولما تزوجو وحملت ..في شهرها الاخير اكتشفت ان كل هذا من تخطيط جونغ اب وهو يبيها تحمل لأن بتكون في اضعف حالتها اثناء الولادة وهي مثل ما قلت اقوى ماتوكيز على كوكب الماتو بعد الحاكم … م يقدر جونغ اب يقضي عليها الا في هذي الحالة .. عشان ياخذ قوتها وقوة وليدتها ويصير الحاكم  .. ولكن للاسف اكتشفت الخطة وتواجهت وياه واستخدمت اخر قوتها عشان تقتله لانها حامل وضعيفة .. لكن هو كان على وشك يقضي عليها لما تعبت ولكن يونغجاي والي كانو يحسبون انه مايدري انهم ارانب ويدري بكلشي .. تلقى ضربة السيف عنها ومات وكانت وصيته انها تتحمل في بنتهم ..طعنت جونغ اب طعنه قاتله وراحت بسرعة للَكهف المقدس واستقبلها توتو هناك ومباشرة كانت تولد وقوتها تنهار .. طلبت من  توتو ان يعطي بنتها الي اسمها الماتوكيزي -جينا- و البشري -هيوجين- نصفه البشري وهو رفض لانه يتخله عن نصف حياته او يمكن كلها لكنها قالت انها بتعطيه قوتها , اجبرته يختم روح هيوجين الارنبيه -في عنقها- بينما اعطته قوتها وحياتها الاخيرة .. لذلك توتو صار ارنبي كامل بعد ماكان نصف ارنبي ونصف بشري وهيوجين صارت بشرية كاملة .لكن اثنينهم عندهم قوة ارنبية مختومة فيهم ,, – 

سلام الله عليكم … شلونكم .. عيدكم مبارك .

وهذي عيدتكم مني .. انا عيدي اليوم وللحين مو نايمة اكتب لكم بعد عيني .. كان البارت اقل بكثير وقررت اسويه طويل لعدة اسباب -اطول بارت نزلته-

واحد انني احبكم وابي اسعدكم … وثانيا لأن تعويض بعد غياب وثالثا لأني بأذن الله الاثنين مسافرة للمدينة المنورة .. لرسول الاعظم -صلو عليه- وبضل هناك اسبوع ولن استطيع ان انزل بارتاً . . :0 .

كانت ودي اطوله ازيد بس خفت تملو .. الاحداث من اليوم ورايح ~ بتكون ذكريات .

بتصير اشياء رومنسية ووو حركات 15+

للأسف كنت اتمنى ان يكون البارت اسعد بما انه العيد لكن تعرفو سير الاحداث والخ .

اتمنى عجبكم وماتنسو وعدكم بتعليقات 😦 فرحوني وانا بالمدينة عشان ادعي لكل وحدة تعلق .

شرايكم بطول البارت .. ~ افكر من اليوم ورايح اخلي البارتات هطول .. عشان اخذ راحتي في الاحداث .

قولي لي رايكم وعبرو احب تعبيركم وفضقضتكم .. ~~ وبعد ما ارجع من المدينة اذا شفت ردود سنعة . ممكن اخلي ايام التنزيل ثلاث ايام ف الاسبوع .

عشان اكمل الروااية:( .. وتتحمسو .

امم انشاء الله م راح اقطع . . ويارب يقدرني واكملها قبل المدارس .

ترا التصويتات وصلت 100 شخص يبي الرواية 😦

وينكم بتعليقات .

واشكر المصممة جيكي على البوستر :0

الزبدة تعالو سولفو معاي في تويتر

وسألوني عن اي شي بخصوص الرواية والموعد او شي مافهتموه .. او عني ؟ ..

اسك 

وابيكم تعرفو انني ما اكتب الا عشانكم واشوف تعليقاتكم الي تسعد القلب وهي حافزي الواحد و الوحيد للكتابة .

احبكممممممم.. 

50 تعليقات على “رواية || الحُب , أرنَب فِي عُنقي -(الجَزء #12)

  1. لحظهه -تاخذ نفس- ما اصدق البارت نززلللل توي كنت احوس بالمدونة وكنت بسألك عن البارت … احلى عيدية قسم بالله 😭💜 الله يسعدك و يهنيك يارب …. المم بروح اقرا البااارت .. و أن شاء. الله بتلاقي ردود سنعهه 🙂 사랑해~

  2. ووووواااااااووووور
    اوني انتي قدوتي!
    أنا اعشق طريقتك بالكتابة! الوصف تمام بحيث احس روحي موجودة وياهم! 😉 استمري بكتابتك الحلوة وكل عام وانتي بخير ❤ 🙂

    ملاحظة: في بعض الأخطاء الإملائية.. بس مسامحتك عليهم لأن الإنسان خطاء مع ذلك هذا المقطع amazing!!!!!!!!!!!
    ____مَن أنا ومَا ذنبي ؟؟ ..

    لماذا مِنك .. لماذا انت المي الآن

    هربت معك واليك .. لأهرب من الالم .

    لماذا اصَبحت كل اللمي .

    “ لِماذا قَتلتها ؟. __
    Fighting! Unnie!! Love you

  3. شكرا على البارت لا تزعي اذا ما في تعليقات لسا الناس مو مستوعبين رجعتك وننتظر بقيتكم
    ما اتوقع زيلو قتل الجدة او انه قتلها بسبب يمكن اهي انتحرت
    بس هيوجين بنتفهم غلط وبتتركه احداث الرواية صارت واضحة نوع ما مع ذلك لساتنا متشوقين للتمة

  4. واااااو البارت مرة روعة اوني شكرا عالتوضيح لان حسيت عقلي متلخبط وموفاهم كل شي شششكرا♪ً
    وبعد هذا التوتو صرت فضولية بشٱنه مثل هيوجين-_-
    شكرا ^_^

  5. واااااااااو أخيرا البآرت ❤
    والله كنت انتضر الرواية على أحر من الجمر 😥
    القصة رهيبة مدري كيف خطرت في بالك فكرتها :p
    بس والله البارت جميل يا زينك لو صارت كل البارتات كذا طويلة وجميلة ❤ > يععع الله يقرفك xD
    ومسكينة من حقها تخاف من الفأر والله مخلوق مقرف الله لا يبلانا >.> ممممتتتت xDD
    لو مكانها كنت صفقته بأول شيء يجي قدامي
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ……
    عموماً البارت خووورااااااااااااففففففي
    وكتبابتك خوووووورااااااافيييييييةةة ❤
    وأنتي خوراااافيةةةةة :*
    ترا متحمسةةة للباآرت الجاي مقدر اصبرر 😦
    ….
    أيييييييييه و لا تنسى تدعيلنا الله ايوفقك ^^
    وانشاء الله ربي يسعدك :* ❤

    • ياه –
      ماصدقت ان البارت نزل ㅜ.ㅜ ~
      شكرًا شكرًا شكرًا 💜💜 ~
      البارت جميل مرهمره
      مسكينة ضحكت عليها يوم شافت الفار 😹💔

      قبل ان اتعمق حتى في افكاري لمحت شيئاً صغيراً يتحرك بطرف عيني .. التفت على الفور ودوت صراخاتي في كل المنزل لأرفع قدماي واصعد على الاريكة على الفور .. ” ياإلهي , فأر فأر , توتوووووو ~” هي ثوانٍ حتى كان خارجاً من غُرفته منفجعاً وكل ما يرتديه هي منشفه تلف خصره .. نصف عارٍ .. اعتلت صراخاتي من عريانه اكثر منه على الفأر .. رغم انني عِشت في الريف حيث ترى جميع انواع الحَشرات و الحيوانات .. الا انني ونحو الفئران خصوصا اشعر بالخوف .. انه ليس خوفاً انا حقا لا اخاف شيَء .. ولكن انهم قذرين يشعروني بلأشمئزاز .. التقزز وكل انواع الشعور السلبية ..

      ” ما الامر !! ” صوت توتو القلق اربكني , اشرت بيدين وانا اصرخ مرة اخرى ” توتو انه فأر فأر ” الفأر كان في حالة استنفار اكثر مني .. ذيله يتلوى فأر صغير البينة ابيض اللون , يدخل من تحت الاريكة فترعبه صراخاتي ويخرج . . لا يجد ملاذاً ولا مخرجاً..

      اوه شيت 😹😹
      مسكين الفار منصدم من صراخها 😹💔
      بس كيوت لونه ابيض !! 😹💜
      المهم ~ 😢💔
      من صدمة ان زيلو او أوتو قتل جدتها !!
      ㅇ.ㅇ ؟!! مستحيل صح ؟!!
      حرام كسرت خاطري هيوجين
      كل عائلتها ماتت ~ 😢💔
      وتفكيرها المحبط يزيد إحباطها ! 🙍💔
      مسكينة 😢💔
      المهم !!
      اوني تدرين انا احبج والله 😭😭💚💚
      والله انتي وفيه 💚💚😭
      ي خي انتي كتلة جمال تمشي !!💜
      وادعيلنا اوني 😢💜
      تدرين ؟ هذي افضل عيدية والله 😭💜
      حتى مع ان التعليقات ماوصلت العدد
      المطلوب إلا انج نزلتيه !! 😢
      في أحلى منج ؟ 💜😭
      والله نحن بعد نحبج قسم 💜🙆
      في أمان الله انشالله
      وكل عام وانتي بخير 💜
      معسلامة ~ 💖

  6. ~**~كـامسـ((^_^))ـاميـدا~**~ البارت كان روووعه وان شاء الّلَھّ* ترجعين بالسلامه وتنزلين البارت ولا تنسين ادعي لي متحمسه للبارت الجاي ڸٲ* تطوليين 💚💚💚💚😘

  7. الزبده كتبت تعلق طويييلللل يوم السبت بس خلص الشحن 💔 ….
    بسألك انتي عايشه بمخي ولا كيف ؟ ؛-؛ لا جدد دايم ابكي و احب احضن الناس خاصصصة الأطفال حضنهم مدريي كيف كذا يريح 😭💖 …. ذا الشي خلانني ادخل جو بالرواية مرره 💜…

    بس ما اعتقد توتو هو اللي قتلها ! لأنه الدماء كانت تمتلك هالة خضراء ؟ و اللي لون هالته خضراء جونغ اب بس جونغ اب مات مو كذا ؟؟؟
    ^ في احد فكر مثلي ولا انا مخرفه ؟ ؛-؛

    المههمم بكتب المقاطع اللي تخرفنت فيها:-
    _لا أريد ان أتألم بعد الآن .. فلقد سئمت الألم .
    _لا تخرجني ، لا تبعدني عن صدرك… ضمني إليك و اجعلني اختفي .
    _هربت معك و إليك … لأهرب من ألمي .. لماذا أصبحت كل ألمي .
    الرواية بجدد اكثر من رائعة … حتى في بعض الأجزاء تجمعت في عيوني الدموع 💔- في ناس حساسه بدرجه لا توصف هنا- 🌚✋
    المهم فايتينغ اوني و اتمنى تخليصها قبل ما تبدأ الدراسه عشان نقرأها برقان وكذا …. و كل عام. وانتي بخير و توصليي بالسلامة ان شاء الله ادعيلنا … 💜

  8. الصراحه البارت يجنن كل لحظة بينهم تجذب للقراءة
    انا فرحت كتير اول ما شفت البارت يعطيكي العافيه
    كل عام وانتي بالف خير تستحقين الاحسن وشكرا للعوده مرة ثانيه للكتابه ……

  9. لهااتؤبزؤيلمينخعععقؤؤينبؤبظ 😉
    Oh girl
    ما كنت أتوقع و لا واحد في المليون أن البارت هينزل جديا جديا
    لقد سقطت في حبك خلاص ما في أمل اني أخرجك من عقلي و قلبي 😍😍😍
    ما في أمل يا بنت خلاص البارت كمية جمال مش معقول ابدا
    What ???
    I’m in love 😗😗
    لكافة توتو انا حبيت بصراحه خلاص ما في أمل استحمل لطافته
    I love you girl ♡♡♡♡

  10. البارت جميل
    همزين نزلتي ملخص
    توضحت لي الامور اكثر
    ترجعين بالسلامة
    كووماوا ع البارت
    فاايتنغ�😊�

    • وياريت مثل ماگلتي تخلين البارتات دائما طويله هيج
      وياريت هم يصير التنزيل ثلاث ايام بالاسبوع
      حنكون سعيدين جدا 😚

  11. توني أدخل المدونه وانصدمت انو البارت نزل 😻
    وش ذا جمميل مرا 🙊🙊
    اول شيء يوجين تنرحم يعني كذا مرا متعلقه بتوتو وكيف شافته متعلق برقبة جدتها 😢
    بس مدري ليش ما احس انه هو اللي قتل جدتها😕
    اما شرحك مرا ساعدني انا صدق كنت فاهمه كل شيء بس مو غبتي كثير وأحس اني نسيت الأحداث بس شرحك وضح لي أشياء كثيره وتذكرت كل شيء الحمدلله😻👌
    صدق أتمنى توصل التعليقات لعدد يرضيك واتمنى تصيرين تنزلين الرواية بالأسبوع 3 مرات بتكونين أجمل شخص عرفته🙊💕💕
    وانبسطي حبيبتي بالمدينه 💜💜

    فايتينق يا جميلةة وبنتظار البارت الجاي 💪 ♡ ♡ ♡ ♡

  12. دوبي ادخل المدونة مررااااا شكرا والله احلى عيدية
    و انا اقول المدينة منورة ليه =))
    فايتينق يا حلوة
    نستنى البارت الجاي

  13. اخيييييييييرا رجعتي تكمليها استمري حبيبتي وانا بكون من الي يدعموكي وشكرا ع البارت الجميل فايتيييينغ 😊✊

  14. اخييراا نزل البارت 😍😍
    ليش كذا يوجين تفكر كذا 😫💔 اخاف ما يكون توتو وتكرهه😭
    البارت جميييل رغم الحزن >~<" دخلت جو وانا اقرا 😍❤
    و البارت حلوو طوله ❤❤❤❤ خلي باقي البارتات زي كذا احلى لما تروين احداث اكثر 👍👍
    ان شاء الله تصيرين تنزلين ٣ مرات 💃🙊
    كوووماااااوو اوني وبانتظار البارت الجاي لاتطولين لاني متحمسه 😩😢
    فاااااايتنغ 👏💪

  15. Omg omg elpart 7elw yjanen cuuuute bass zelo ana bedi a3rif lich 9atel jadatha ma3a annaha chwaya btesta7e9 (sorry) w alfa2r hhhhhhh omg it’s so funny meskin kan byakhod 7amam kan bdaano anno chi bas kan fa2r :3
    elmohim elpart 7elw chokran unnie

  16. واااهه البااارتت جميل😭😭😭😭وحنا نحبك 😭😭💜💜💜🌸🌸🌸🌸🌸🌸
    مرهه شكرا ع البارت

    صوت بكائي كان مُألِماً وانا اصرخ وابكي واضم جثتها الباردة نَحو صَدري . دفنت رأِسي في صدرها وبكائي يخترق كل مكان .. كنت ارتجف بصدمه وانفي برأسي ان يكون هذا حقيقياً ,

    لايُمكن لا يمكن ؟؟

    توتو قَتل جًدتي .. هذا غير ممُكن

    غير ممكن وبس😭😭😭😭كيف فيه سبب مستحيل يعني توتو شخص دافئ 😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔

    كيف وانا اقرا رجعت مشاعري تذكرت بدايه الروايه كيف حبيتها وحبيت فكرتها رغم انها غريبه عن المعتاد طريقة السرد كل حاجه

    شكرا من القلب

    ترجعين بالسلامه 💜💜💜💜💜💜

  17. واو مبين ان الرواية بتطور لشيء جميل وحلو
    تحمست للرواية مرة خصوصا البارت كان طويل وكنت فاوج حماسي لمن انتهى 😢😭😭😭
    قلبي الصغير لا يتحمل
    هيوجين وهلوساتها بتوتو يحليلها 😂
    شكرا اوني و فايتينق😍💓

  18. السلام عليكم 🌺🌺
    ماني مصدقهـ ان الجزء ١٢ نزل
    اوني تصدقين ان الدموع فعيني ونصها نزلت من السعادهـ😭😭😍😍😫😫😫 انتي كتله سعادهـ و رواياتگگ سعادهـ😪😍😢😫❤❤ احبگ
    ولا تزعلين اذا التعليقات قليله هي شويه وبعدين راح تزيد التعليقات 💬💬💬
    ذحين فهمت علاقه هيوجين بتوتو 💘 ذولا مع بعض كيوتين مااقدر أتحمل توتو أبغى شويه من حظها 😔🌚😫😤 حظها تقعد تحضنه انا اقول انها بدأت تحبه وحتى هو أصلا باين انه يحبها☺☺☺☺☺☺☺☺
    ياقلبي مثلي تخاف من الفار اللي ضحكني اكثر ان الفار خاف منها شكل صراخها زي افلام الرعب 😂😂😂😂😂😂😂😂
    وكمان شافت عضلات بطنه😍☺🌚😂😭🙈🙈🙈😳😳😳😳😳 خجلت وانا ماشفته أصلا لو اشوفه راح يغمى علي 😌😌😌😌
    روايتك أحسها مترجمه من كثر ماهي خطيره وكمان تخليك تدخلين جو ☺😌🌺😍😢❤
    مادري ليش مااحسه قتل جدتها أحسها هي انتحرت وهو حاول ينقذها وهيوجين دخلت بالوقت الغلط وفهمت الموقف غلط او هيمتشان ذبحها 😪😪😪😫😢☺ ذا توقعي
    حتى انا نفسي اعرف ايش هو مرضها وكيف جاء 😫
    تحزن ذحين تبقى وحيده بس عندها توتو 😌😭😢🌚 نجي للأسئلة
    لماذا قتلها زي ماقلت فوق ما اتوقع انه قتلها❤
    امممم أحلا جزء لمنها خافت من الفار ☺😂🌚
    وآخر جزء ماحبيت أنسخه كله بعدين يصير تعليقي كله كلام من البارت وانا مااحب اللي تنسخ نص البارت وتحطه وتقول ذا اللي اعجبني وهي ماعلقت بشي 😤😤😤
    المهم البارت كتله سعادهـ و روايتك لا توصف جد جد تدخلك جو تحسين انك معاهم 😍😍😍😍😭
    وطول البارت مناسب
    احبك 🌺❤❤❤❤❤❤❤🌺
    ان شاءالله أعجبك تعليقي

  19. ديبباككككك 💓💓💕💕
    حظي جمييلل دخلت المدونة والقاه ناززلل
    جدد جددد جدد الله يسعدككك زي ما تسعديني 💜💜
    اهنيك من كل اعماق قلبي المعمقه على الرواية
    مراا بطللههه
    استمري 💏💙

  20. و اخيراً نزل البارت ياخي والله حماس 😭❤️
    آوه ذبح جدتها زين ليش شنو سوت الجده 💔
    عورت قلبي هيوجين راحت تبچي على رغم انه الجده ما عاملتها عدل 😭
    اهم شي لما قعدت تصارخ فار فار ولا يطلع زيلو بدون ملابس بس منشفه بخصره 😂👌
    مسكينه طلعت تخاف من الفيران ياخي ما تنلام يعطون جو رعب 😂😂😂😂💔
    اخر مقطع عور قلبي راحت تركض له و تبچي لانه حلمت بـ كابوس 😭💔💔
    صار يفهمها كل ما بچت راح يحضنها و يواسيها 😭😭😭😭🔥
    صدمه سألته ليش ذبح الجده 😭💔 تحمست اعرف شنو رده 😱
    لا تتأخرين علينا وايد آوني 😭❤️ ولا تمسحين الروايه تشيبال كمليها برقم سري لو قلت التعليقات 😭❤️
    فآيتنغ آوني ❤️❤️❤️ في انتظار البارت 😭😭😭❤️

  21. 😱😱😱😱😱وواااااااااااااو البارت نزل مااصدق ماشاء الله عليك كتاباتك خطيره
    بيااإأنيه ماعلقت بدري لاني عدت الرواية من البداية
    المهم الباااااااارت خطيييييررررر خطيييييييرررر😍😍😍😍💔❤💣
    وتوتو حبيب قلبي 😩😍😭💔❤ يجننن
    ليه كذا يااوبا خطفت قلبي😢😩
    نفسي اعرف ذاك الطبيب ايش راح يسوي احسه بيذبح هيوجين وهيمتشان مارتحت له والله خايفه على توتو لو جاء احد من كوكبهم ايش راح يسوي
    طيب ليش قتل جدتها ؟! ماابغى اتسرع يمكن شافت خطأ ولا جدتها معي زينه ولا تحولت
    اي صح نسيت أشكرك ع البارت😘💐 الخطييييير يجننن كل الصفات الحلوه فيه وطوله مناسب👌
    وانا اقرا تمنيت ان البارت مايخلص
    ياحظ هيوجين كل مره يحظنها توتو وانا كل مايكلمها يوقف قلبي <ترا أتخيل نفسي بطلة الرواية
    وربي روايتك ووصفك يدخلك جو يخليك تعيشين جو الرواية ان شاء الله يوم من الأيام نشوفك كاتبة عالميه
    المهم اوني ماني عارفه كيف اوصف لك شعوري سعاده وحزن وقلبي يرقص من الفرحه عشان البارت
    عجزت اقول لك كيف شعوري👌😩💔❤😍😭😢💐✨💕
    كمااااوووو اوني
    ترجعي بالسلامة
    فايتنغ انيوووو😍❤😘😄💐👋

    • ثلاث ايام بالاسبوع 💃💃💃😍✨🎉🎉
      يافرحتي
      أحلا جزء لمنها شافت الفار لحد النهايه😁💕😘😩💔❤

  22. ءءءءء حممممااااس مراا كيوت تحمست عاد يلا نبي الاشياء الرومنسيه 😂😂😂💔شكرااا اوني

  23. اخيرا نزلت ❤ . < :3
    بس جميل جميل جميل حبيته غير لوك الرواية بعرفش كيف بس حلو ❤
    اجمل مقطع كان تبع الفار !!
    بس جد ليش قتل جدتها ؟؟ معقول هو قتلها ؟؟! اتوقع ارنب ثاني :/
    جدتها ليش طلع منها هالة خضراء ؟!! هي كمان ارنب كانت ؟!! ؟
    هفف حمااااااااس بدي البارت الي بعدووو
    تتاخريش علينا فيه وان شاء الله بنتاخرش بالرد :p
    كالعادة اسلوبك جميل ومنعش ويدخلك فجو الرواية ..
    شكرا ❤

  24. اخيرا نزلت بارت ۱۲
    البارت يجنننننننن😃
    احلا شيء الفار😂
    كامساميدا فايتينغ ✊ متحمسة للبارت قادم 😃

  25. اخيررااااا نزلتي البارت *-*
    تراا والله هالروااااية احبهااا ♥ ♥
    اتمنى ما توقفيها بعد لان من جد تجنن ♥

  26. وااااااااو جدااااااا رااااااااائع مدهش جميييييييييل
    كنت اقرا الرواية الا انت وقفتي التنزيل فاعتقدت بانك وقفتي
    بس الحمدلله يوم من اليوم رجعت افتح المدونة وشفتك منزلته نسيت الاحداث شوية فرجعت قريته مرة ثانية
    المهم رهييييييب البارت فااااايتينغ

  27. 😭بيانيييييييييييييييييييييييييه مرة متأخرة بس عشان الشبكة ومشاكلها بعدين جاتنا المدعسة وانا اول ثانوي وكذا كان نفسي اتابع الرواية اول باول😭😭😭😭😭😭😭😭

    البارت عبارة عن مشاعر جينا متفجرة😍😍😍😍😍
    خطير اهم شي توتو ما اظنه قتل جدتها عشان سبب تافه اكيد عنده سبب مقنع حزنتني جينا😢😢 تبغا تثق فيه بس مشتته لانها شافته يقتل جدتها مع اني شاكة انه ما قتلها

  28. 😭😭😭😭😭 اه ياربي كتبت تعليق طويل وانحذف
    الخلاصة ان اسفة لاني ماكنت اتابع الرواية اول باول لان الشبكة عنددنا زفت 😭😭😭😭😭
    البارت يهبل دوخني😆 بس مرة خطير
    بس توتو ايش سالفته شكله مو هو اللي قتل الجدة😭😢

  29. لحظة لحظه *احاول استوعب-
    الاحداث رهيبه فجأة كدا بكاء خوف انفجرت مشاعرها احضان اكتر من مرة
    واو واوووووو
    متحمسه كتير للجاي وياريت النهاية تكون عكس توقعي خايفه تكون حزينه…………
    فايتنغ اونى

  30. هذه اكثر روايه مضيعه فيها..مع اني قرات التلخيص الي تحت وبعدني مو فاهمه كويس..بس رح اقرا الروايه للاخير 😎💃اهم شيء انها حلوه وتحمس..مع السلامه يالروايه💔اكملكظفي اجازه نصف الترم😞😢

كلمة نستحقها ~ ♥

