إعلان !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرًا لانشغال الآدمنز بحياتهم الخاصة وظروفهم الشخصية, سيتم إيقاف المدونة إلى وقتٍ غير معلوم تجنبًا للأسئلة عن وقت عودة المدونة.

بالنسبة لروايات نانهاي (لمسة من الخوف – قطتي السوداء + الون شوتز حقتها) انحذفت بناءً على رغبتها الشخصية.
أما باقي الروايات الأخرى ستبقى في المدونة لكن لن يتم تحديثها.

الون شوتز اللي وعدنا ننشرها لكن ما نشرناها, نعتذر لأصحابها عن هذا ..
الروايات اللي حجزناها وما تترجمت\كُتبت أو حتى ما تكملت … نعتذر عن عدم تنفيذها …
اللي طلبوا الانضمام وقلنا بننظر لطلباتكم … نعتذر على التأخير والمماطلة.

يمكن نرجع قريب أو احتمال في الإجازة أو حتى ما نرجع أصلًا ! لكن صفحة المدونة راح تبقى موجودة …. ونرجو في كل الأحوال انكم تتفهمون ظروفنا وتحطون ببالكم قبل كل شيء أن هذا القرار ما اتخذناه إلا بعد نقاشات طويييلة … وشيء مب سهل اننا نوقف مدونة بديناها من سنوات ووصلت عدد مشاهدات بالملايين ! لكن تغيرت الظروف … وهذا اللي حصل …

💕شكرًا لكل من كلمني بأي وسيلة ويتطمن على الأوضاع

شكرًا لكل لحظة أمضيتوها معنا في المدونة وكتبتوا لنا تعليق بسيط ولو كلمة شكر , رغم اني أتحلطم كثير عن قلة الردود ودايم أبيكم توصلون عدد معين من الردود عشان أنزل البارت اللي بعده … لكن أمضيت وقت مستحيل أنساه في المدونة وتعرفت على ناس رائعين فشكرًا, شكرًا , شكرًا من القلب 💘 وأعرف ان هذا الخبر محبط للبعض (ومحبط لي بعد) لكن اننا نلجأ لهالقرار أفضل من ان المدونة تبقى مجمدة وما تدرون ايش صار عليها …. صح؟

المهم, نراكم في وقتٍ آخر…~

في أمان الله 💘

للتواصل:

تويتر: @LuHaf_7
آسك+كيك: Rayoung98

40 تعليقات على “إعلان !!!

  1. لا تسكرونها كملوا بالعطله 😭💔
    يعني انطر سنين عشان ينزل بارت من روايه الحب ارنب في عنقي و اخر شي تقولون يمكن تسكرون 😭💔
    لا تشيبال فكروا شوي فكروا بقلوبنا 😭💔
    و زين لو صج فكرتوا توقفونها علومنا روابط الروايات اللي ترجموتها 😢🔥

    • ما راح نسكرها او نحذفها بس بتتجمد المدونة (يعني ما راح نحدث فيها) 😴. وحسب الظروف بنشوف اذا نقدر نكمل بالاجازة الصيفية او لا، بس احتمال نكمل بالاجازة اكبر من اننا نكمل الان☺ بس لسى ما فيه شيء مؤكد ~

  2. شهلسخافه ووقله الادب ولا مبلاه منكم ؟؟؟
    ططيب مافكرتوا بمتابعات روايه الحب ارنب في عنقي ؟؟
    تراا صار لي سنتين انتظرها في النهايه تقولون معليش بنجمد المدونه ؟؟ خيررر
    وأي ظروف هذه يلي تبقى سنتين؟؟ مدونتكم هذه ان شاء الله ماترجع زي اول
    ويطيروا كل من تابعكم لان جد مدونتكم ماعدت تستحق !! التعب يلي تعبتوه زمان حصدتوا ثماره
    واللحين لازم تحصدون ثمرات مُملطتكم فينا احنا المتعبات
    أحنا كثثير قدرنا تعبكم وعلقنا وشكرنا مع ذلك انتوا ما أحترمتوا كمتابعات
    أنتي أذا عندك ظروف وا غيرك عنده ظروف تقدري تغيري الأدمن تقدري تضيفي أدمن
    في بنات كثثير موهوبات أكثر منكم !! ولا تحسبوا ان محد يعرف غيركم
    في اللنهايه أحب أقول يمكن أكون انا أول متابعه تركت متابعه هذه المدونه وما برجع لها نهائياً
    والله يعوضني على اللوقت يلي راح وانا استنى روايه الحب ارنب في عنقي

    • واضح من ردك المدرعم انك معصبة من هالقرار وكله لأنك تعلقتي بالمدونة والروايات فيها, وأنا فاهمة شعورك 100% لأني جربته.
      وترا صارت أشياء وسوالف ما تتخيلينها بس عشان هالقرار وما أبالغ بكلامي, فرجاءً لا تحسبيننا متكين ومرتاحين وقلنا يلا نوقفها خلاص طفشنا.
      ولو سمحتي قبل ما تقولين هالكلام وتدخلين بالنوايا اقري التدوينة زين. صادقة ان فيه تكاسل ومماطلة, لكنها مب مماطلة عشان مالنا خلق! وضّحت ان كل وحدة انشغلت بحياتها الخاصة ومقدر أسحبهم من بيوتهم وأقول يلا غصب كملوا رواياتكم! و حياتنا مو كلها بالنت والروايات ترا.
      وشيء كويس اني الحين قررت أعلن لكم حتى لو متأخر وحتى وأنا مخلّصة رواياتي, أزين من لو حذفت المدونة ورواياتنا فجأة زي بعض الناس وخليناكم ضايعين ما تدرون وش صار عليها وهذا أبسط شيء ممكن نسويه! لكن ما أحب حركات السحبة ذي …
      وكاتبة الحب أرنب في عنقي سألتها بنفسي أمس قلت لها بتكملين أو أحذفها؟ قالت بتكملها. بس أنا قلت لها لا تكميلن الحين, كمليها بالصيف والحين ركزي بدراستك وبنوضح للمتابعين هالشيء لأن كلهم حول مرحلتنا العمرية وبيتفهمون! وما أبغى نتحسف بعدين اننا تشتتنا بدراستنا وحياتنا بسبب “”مدوّنة” نقدر نسويها بأي دقيقة.
      لكن حبيبتي متى قلنا اننا أزين ناس ومحد موهوب زينا؟! لا تألفين كلام ما قلناه! وش كثرها مدونات الروايات ومثل ما قلتي فيه كثير غيرنا موهوبات وأكيد بيطلعون ناس زينّا وأفضل بهالفترة! وأنا منب مستعدة أمسّك ناس ما أعرفهم المدونة بعد تعبنا فيها لأن جربنا هذا الشيء مرتين وما نفع..
      وقلنا احتمال كبير نرجع بالعطلة لو ركّزتي شوي وأنا حاليًا أجهز أشياء لهالوقت وحتى كاتبة الحب أرنب في عنقي بترجع هالوقت إن شااااء الله. وترا كلها شهرين تقريبًا وانتهينا ما يستاهل هالكلام 🙂
      الحين لو تشوفين الكاتبات الأجانب تجلس “شهور” عشان تحدث شابتر واحد من قصتها وهذا يعتبر طبيعي عندهم! مو زينا مواعيد تنزيل وانتظام ومدري ايش!
      وشيء راجع لك انك ترجعين أو لا ومحد مغصوب. الله يسهل عليك ويستر عليك.
      لكن المرة الجاية افهمي وش مكتوب بالضبط وحطي نفسك مكاننا ثم ارمي كلام.

  3. اما !!!صدمه مدري ايش اقول 😢😭😭😭😭😭😭 يمكن ماترجعون ..انا اتفهم الوضع ..بس يارب ترجعون امممم بالنسبه للي اسمها كاتبه منزعجه المفروض تحط مكانها بمكانكم وتحس باللي تمرون فيه ..بس هي تبغى كل شي يجيها على طبق من ذهب..اممم مدري ايش اقول 😂😂😂ياكثر ماكتبت اممم 😂💔 الله يوفقكم وننتظركم لو عدت 30 سنه بنتظركم ❤❤❤✋ جد احسن شي علمتونا مو تختفون فجاءه 😢 سارانيه وانا كمان اشكركم على كل لحظه اسعدتونا فيها بالروايات الجميله زيكم 😢😭😭😭😭😭❤❤❤❤❤ الله يسعدكم ويوفقكم ويسهل لكم احبكم 💔❤

    • الله يسعدك ويكثر من امثالك 💜💜 ووالله انتم تسعدونا بشكل ما تتخيلونه بكل تعليق ولو كان قصير 🙏💜 وبحااااول ارجع لكم خلال الصيفية ان شاء الله.

  4. 😢😢😢😢😢😢اجمل مدونةةة بالنسبة لي💓😍😍
    خبر محبط وصادم …. اكيد راح نتفهم وضعكم ..وننتظركم
    ان شاء الله ترجعون بشكل اقوى من اللي قبل. اهم شيء علمتونا كنت خايفه ماادري ايش صار على المدونة💓💔.
    يارب يارب ترجعون 😍😳😍😍😍😍💓😫ياحبي لكم بس💖💖 ماادري ايش اقول 😢😧 سننتظر حتى لو طالت المدة حتى لو بعد ألف عام .
    الله يوفقكم ويسهل لكم و يسعدكم 💓

    • يا زينك يا قلبي تسلمين 💜💜ان شاء الله بنحاول نرجع لكم بالصيف لكن ماا فيه شيء اكيد .. آمين وياك وجميع المسلمين 💘

  5. رغم إن الخبر محزن وبنشتاق لكم مرة وللروايات 😦
    لكن الخبر المفرح إنكم مابتقفلوها ومابتنحذف الروايات .. يعني متى ما أشتقت لكم وللروايات بدخل أقرأ 😭💖.
    لا تهتمون باللي يسبوكم ومنزعجين من القرار .. في بعض المدونات يقفلوها حتى بدون لايقولون ولاشيء !!
    بالنهاية حياتكم الشخصية والجامعية أهم طبعاً + الكل عندهم مشاكل ومشغال وحياة ، بالنسبة لي مقدرة وضعكم مرة وبنتظركم للأبد 😭😄💓.
    متابعة لكم من زمان ودائماً كنت أعلق بس نسيت أيش كان إسمي 😂.

  6. اجمل مدونة 😭❤️
    يعني صار لي من ثلاث سنين تقريبا وانا اقرا منها وحتى يوم توقفت لفتره كنت ادخل اشوف اذا صار شي جديد او لا، باقي عندي امل اتمنى انكم ترجعوا فالعطله،اشتقت للروايات المتميزه حق ريونق 😢💓💓💓💓

  7. اومااايجااش </3
    مبصدقش شبقرأ هلاء 😥 قلبي تقطع ليكم ♥
    لطالما كنت أعتبركم قدوَة لإلِي ~
    لطالما كنت مغرمة بالفيكسْ و الون شوتز خاصتكم ❤
    ترا ، ترعرعت و انا بقرأ هونِي
    حتى حبي للقرآءة الكوريَة نشأ من هونِي
    كنتم و لازلمتم مثالا للعطاء كلكم اونياتِي
    فايتينغ حبايبي ☺
    و طبعا اشجعكم ، و فاهمة ظروفكم
    مهما كان القرآر نحن معكمم ~~
    وي آر وان 😥
    لوب يووه سو ماتش اونيز ☺
    مواح مواح
    الله معكم و يوفقكم

  8. على فكرة حتى لو كانت هالمدونة من ابطأ المدونات بالعالم بس الروايات والكاتبات يلي فيها مبدعات وبقوة جمال رواياتكم عوضنا عن تاخيركم هاد لمسة من الخوف كانت تحفة وعنجد رح اشتاق لهالرواية الحمدلله اني لحقت وقرات كل الروايات بالمدونة السنة الماضية وعمري ما ندمت ع لحظة قضيتها هون. انا مرة حاولت اكتب ون شوت وكتبتو وارهاق وتدقيق واملاء ولوين وتوضيح وكان بس 3 صفحات جد تعب 😔😔😔 فكيف الروايات الطويلةة يلي بتحتاج ابداع.. انتو اشتغلتو كتير وتركتو انطباع بقلبي كبير ويعطيككمممم الففففففف عافيية وربي انكم جميلين ولا تتأخرو علينا بالرجعة نحنا كلنا امل فيكم 😌😌😄 تشاااو وموفقين بحياتكم.

  9. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ما عارفة أقول شنو لكن ما حأقول شي غير شكرا لأنكم متعتونا كل السنين دي وشكرا لأنكم فكرتم فينا قبل ما تفكروا بأنفسكم وشكرا مليون لكل من ساهموا في انشاء المدونة دي
    رغم اني متحطمة لأن المكان البجي افضفض فيه بعد كرف الدراسة لكن مقدرة ظروفكم
    حأشتاق ليكم رايونق ونانهي وكلكم وروااتكم الإبداعية الصراحة أفضل مدونة للروايات الكورية في العالم
    وأنا على أمل أنكم ما حتخلونا حأنتظركم لوبعد كم سنة بإذن الله كل شوية حامر وأشوف رجعتوا ولا لا

    فايتينق

  10. انتظرك رايونق تجينا في العطلة برواية بطلة زي ما عودتينا
    وكاتبة الحب ارنب في عنقي حأنتظرك الين ما تكمليها بإذن الله

  11. هالمدونة يمكن صارلي أكثر من ثلاث سنين و أنا متابعتها 😭💖
    يعني صح يمكن م كنت أعلّق كثير بس والله كنت أستنى التحديثات ع أحر من الجمر 😩
    عالعموم الله يوفقكم و ييسر لكم ، شكرًا ع كل شيء بذلتوه لنا و للمدونة سواءً كانوا ون شوتز او فانفيكز أو حتى تصاميم !! جد جد شكرًا الله يسعدكم و منتظرين عودتكم لطيفاتي 🌸

  12. ان شاء ترجعوا تكملو شغلكم بالمدونه مثل الاول واقوى بالعطله وما تسحبوا علينا للاخير
    احبكم وهالمدونه من اجمل وارقى المدونات والكتابات الي فيها تطير العقل
    رجاء لا تتركوا المدونه للابد بدون تحديث بالعطله كملوا وفايتنغ

  13. يمه بصيح 😭💔
    من زمان عن المدونه يوم بحثت طلع لي هالقرار 😩 احس انها الحلقه الاخيره 😂🌚
    شكرا لك بعد ومتفهمه الوضع لاني جربت اكتب روايه بس ماقدرت انتظم 😂🏃
    وزين ماسحبتو ولا حذفتو المدونه 😭👌
    اخخخ 😟 شكرا جد شكرا على كل شي وكل لحظه قريت فيها واستمتعت كان وقت جميل معكم 💔
    و راح انتظر قدومكم مره ثانيه ان شاءالله 😩💜
    فايتينغ 💔

  14. جد من اجمل الروايات اللي قريتها كانت هنا بمدونتكم 😭💜
    ايام جميله وقت كان الكل ينزل روايات و ما الحق اتابع من كثرها 💜💜
    يارب ترجعولنا بالصيف يارب
    شكرا لانكم ما سحبتو علينا . و اعطيتونا خبر
    انا من فترة لفترة افتح المدونة اتطمن اذا رجعتو او لا
    يعني لو رجعتو انا بكون معكم ان شاء الله 💜
    + متفهمه شعوركم و وقتكم اللي يضيع على الروايات لاني جربت اكتب رواية و ما قدرت اكمل لانها كانت تاخذ نص يومي 💔
    بالتوفيق لكم يارب 💖 دايم بإنتظاركم
    فايتينغ 💖

  15. بانتظارك رايونق يا بطلة
    شتقتلك كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

  16. راااااييييييووووووونق ؟؟؟؟؟
    معقووول ما شتقتيلي ؟؟؟
    بانتظار عودتك ليل نهار
    انت بطلة و مافي مجال للنقاش
    الروايات تبعك ما بينمل منها و لسا بقراها و عيدا لحد الان
    هل لازلت بخير ؟؟؟؟؟ دراستك تمام ؟؟؟؟؟ بجدية مفتقداكي

    • اشتقت لك ولأيام المدونة وللمتابعين وكلش :”(
      شكرًا لسؤالك, انا بخير حمد لله وانتِ؟
      ان شاء الله بشوف هذا الصيف اذا فضيت احتمال أرجع ~

  17. يا سلام فرحتيني و الله
    انا من زمان و انا منتظرة ردك و رجعتك
    انا بخير و عطلتي الصيفية بلشت من يومين
    ان شاء الله حصلتي على علامات منيحة ؟؟؟؟
    بعرفك بطلة و مابينخاف عليكي

  18. Hello صباح الخير اذا تقرون تعليقي الصباح مساء الخير اذا تقرونه بالليل 💙
    اممم ايش اخباركم ان شاءالله تمام
    راح ننتظركم لو بعد قرن
    صح اني ماكنت معاكم ببدايه المدونه الا اني بعد ماعرفتها صرت ادعمها …😭😍💓 نسيت اسمي اللي قبل كنت اعلق فيه 💔😢
    الله يسعدكم ويريحكم
    والله خايفه تحذفون المدونه ابغاكم احبكم واحب رواياتكم 😍😍😍😍😢😭😭😭😭😭😭 ماشاءالله انتوا احسن مدونه الباقي لا 💔
    كل يوم اشوف المدونه اشوف حدثتوا ولالا 😢😢
    فايتينغ اونياتي 💪✌💓
    بنتظركم …سارانيه 😢😍💓
    متى ترجعون 😢💔💓

  19. السلام عليكم، مره شي يحزن ان بتجمدون المدونه 😢💔 واتمنى ترجعون مهما طالت المده ، صراحه انا مره حب رواية تحت سماء واحد بعالمين مختلفين واعجبت فيها بشكل لدرجة اني قريتها اربع مرات وكل مره اعيدها استمتع اكثر من المره اللي قبلها ، اتمنى اني اقدر انزلها بحسابي بالانستقرام *W.uni* وباحط حقوق المترجمه والكاتبه والمدونه بس ابي اخذ الاذن منك قبل 😊💜

    • وعليكم السلام,
      أسعدني كلامك وبصراحة حتى أنا أعترف ان الرواية لها مكانة خاصة بقلبي 💘
      وللأسف حاليًا ما نسمح بنقل الروايات لمكان ثاني بما أن اوضاع المدونة مب مستقرة أصلًا.
      💘وشكرًا

  20. رمضان كريم 💓
    ايش اخباركم
    كيف العطله ان شاءالله كل شي تمام 😚
    فايتينغ 💕💖💓 سانتظركم ولو بعد 100 عام
    الله يسعدكم زي ماتسعدونا برواياتكم
    وعارفه انه صعب تجيبين افكار امم مو قصدي انكم ماتعرفون لا بالعكس ماشاءالله عليكم تعرفون💖
    بس قصدي صعب يعني تطلعون افكار لبدايه الروايه لنهايتها بيوم واحد
    المهم ماعليكم من اللي يحطمونكم
    ولو قررتوا تلغون المدونه راح اتفهم
    وراح ادعمكم بكل مكان انتوا فيه 💕💕💕😚😚😚
    اكبر فان لكم على مر التاريخ
    💕💖 i love you

  21. الله يعينكم ويوفقكم يا رب والله انك مدونة مبدعة وتنتقوا الروايات بإحتراف ربنا يوفقكم حبيباتي .
    ،
    بس حبي ممكن انقل رواية سمفونية الشياطين للواتباد انا جاية آخذ اذنك واكيد اذا وافقتي ب انقلها مع ذكر المصدر وكتابة اسم المترجمة والمدونة والكاتبة الاصلية يعني مع ذكر الحقوق اتمنى تردين علي بأقرب وقت واسفة للازعاج ❤

  22. اسفة اسفة اسفة اسفة اسفة اسفة اسفة كتيييييييييييييييييير بالغلط كتبت سمفونية الشياطين كان قصدي عن هوايته ازعاجي عن جد اسفة كتيييييييييير بس الكيبورد نسخ الجملة اتمنى تسامحوني وتردوا علي بأقرب وقت واسفة للازعاج ❤ مرة تانية فايتنغ حبي ❤

  23. اونياتي اين انتم 😢😢😭 اشتقت لكم
    احس مرتح ترجعون صح ؟
    طمنونا يلا ❤
    وي ار ون ❤❤❤ نحن معكم للابد
    مو يعني انتهت المدونه يعني نتركم لا
    راح نبقى معاكم طبعا الاوفياء لكم يبقون معاكم
    فايتينغ
    سانتظر 😢😿 كل اليوم ادخل المدونه اشوف حدثتوا ولالا
    بالتوفيق ❤❤❤❤

  24. سلام 🙆
    كل عام وانتم بخير ❤💗
    اونياتي اشتقت لكم 😢😭😔 متى ترجعون
    يارب ماتحذفون المدونه وتبقون ترجعون لنا 😿😿
    ان شاءالله تكونون بخير
    الله يسعدكم 💗❤

  25. السلآآم عليكم ..،
    اول شي انا من متابعات المدونهه من تقريبا ٣ او ٤ سنوات وصارت عندي عادة اني ادخل على المدونة واشيك ايش الجديد وايش نزل من الروايات وكذا وتقريبا كل الروايات قريتهاا انا عارفة انه قراركم ما اتخذتوه كذا عبث وانكم موقادرين توافقون بين الحياتين اللي هي الحياه الالكترونيه والحياة الواقعيه او اي ضروف ثانيه انا ماالومكم لكن مرا ضايقني قراركم كقارئة وحاسه فيه كأنسانه انو متعبكم كذا بس ياليت ترجعون لنا انا ما اتخيل حياتي بدون روايتكم من اول ما قريت هذي التدوينة و وانا كل شوي ادخل اقول يمكن رجعوا بس يعني شعوري ولما قريت اول رواية لكم كان يجنن شعور ما اقدر اوصفه لكم يعني و( انا قارئة من خلف الستار ) وندمت اني ما كنت اكتب لكم تعليق او شي يحفزكم وندمانة بنفس الوقت وانا عارفة ان تعليقي طويل بس هذي اول مرره اعلق عشان كذا تشيبال اوني ارجعوا لنا
    مو حلوة الحياه بدونكم ..😩💔💔
    ان شاءالله ماطفشتكم بتعليقي بس بعبر عن مشاعري بس اتمنى من جد انو ترجعوا بس وانتو راضين وطيبين وسالمين 😁
    انا عارفة انوا قراركم صعب وتتركون المدونه بعد كم سنه شي مرا متعب عليكم ومحزن لان المدونة عشتم فيها على الحلوة والمرة زي الردود
    بس وهه بس احبكم والله من كل قلبي. …💜💜

كلمة نستحقها ~ ♥

